Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الأربعاء، 20 يونيو 2012

صور ملكه جمال مصر احسان حاتم

صور ملكه جمال مصر احسان حاتم






تخيلوا لو دول حقيقيه - صور ...

تخيلوا لو دول حقيقيه - صور ...




















بالصور : عقد قران كريمة الفنان صلاح عبد الله

بالصور : عقد قران كريمة الفنان صلاح عبد الله

حضر العديد من الفنانين عقد قران دينا ابنه الفنان صلاح عبد لله بمسجد الشرطه بصلاح سالم حيث حضر عقد القران الفنان محمود عبد العزيز و الاعب احمد حسن مهاجم نادى الزمالك و الفنان احمد رزق والفنانه هاله فاخر والراقصه فيفى عبده و الفنانه نهال عنبر والفنانه الشابه دنيا عبد العزيز والفنان محمد رياض والعديد من المخرجين 























لهذه الاسباب لا تزالين عزباء !!

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEikbu4RH9E69Qhenh002E3wsxFwb7nLKKBXH7YIsTCJ8kiBCJpYPyMAxeuJGJiyIEVeF_wB-f8o4Qtc4Bu0fptyJC-Z4djjcVLCrZQgshbu1EWQB2gCPAow1YPs6DdnekaS_QaHkZ6rJ_M/s200/3006_large.jpg

لم تنسي حبّك القديم بعد: إنّ فترة من الوقت تخصصينها للشفاء من علاقة انتهت بطريقة تراجيدية أمر مطلوب ولكن حين يتعدّاه الأمر الى الانزواء في عزلتك والانقطاع عن العالم الخارجي، عليك أن تدقّي ناقوس الخطر وتفتحي أبوابك للحبّ.

- تخافين الفشل: بسبب وزنك الزائد ربّما وعدم تصالحك مع شكلك الخارجي، أو بسبب تجربة ذقت منها الأمرّين تفضلين الابتعاد عن الارتباط خوفاً من الفشل والسقوط. وأكثر ما يخيفك هي نظرة الصديقات والقريبات اليك وخصوصاً المرتبطات بينهنّ ما إذا لم تصل علاقتك العاطفية الى برّ الأمان.
 

- تستمعين كثيراً لصديقاتك: تصغين كثيراً لصديقاتك وتعطين لقصصهن الكثير من وقتك لدرجة اسقاطها على واقعك. فمن تجاربهنّ ومشاكلهنّ تتعظين أن الحبّ مؤلم والعلاقات العاطفية نهايتها مريرة، متناسيةً يا عزيزتي أن لكلّ منّا قراراتها وشخصيتها وقدرها.
 

- عملك يحتلّ وقتك: تنشغلين بالنجاح المهني، والترقيات وجني المال وتخافين الارتباط لئلاّ يسلبك رجل حريتك أويحاول طمس نجاحاتك والزامك المنزل.
 

-متطلّبة فوق الحدود: على ما يبدو، ما زلت تعيشين في زمن بيضاء الثلج وساندريلا وتنتظرين الرجل الكامل؛ بوسامته وماله ونفوذه وتفوّقه المهني والاجتماعيّ ونسبه المرموق وعائلته المحبّة ورومانسيته ومنزله الخياليّ وثيابه الانيقة وابتسامته الخارقة و...و....!! بالله عليك من أين ستأتين بذلك الفارس؟!

أنوشكا: أنا خايفة من مرسي .. و السبب ؟؟

أنوشكا: أنا خايفة من مرسي .. و السبب ؟؟


قالت الفنانة أنوشكا إنها قامت أمس الأحد، بالإدلاء بصوتها في مدرسة ابن سينا بمصر الجديدة، لصالح المرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق، وأكدت أن تصويتها له جاء بسبب بحثها عن الدولة المدنية، وعن دولة القانون والدستور التي يسعى إليها كل باحثا عن الحق، موضحة أنها تخشى من صعود الإسلاميين للحكم، وسيطرتهم على مقاليد الأمور في البلاد، مشيرة إلى أنهم لا يتقبلون غير أرائهم فقط.

وأكدت أنوشكا على ضرورة تقبل الجميع لنتيجة الصندوق حتى لا تدخل مصر في صراعات داخلية جديدة تهدد استقرارها، وتضعف قوتها أمام باقي دول العالم، كما عبرت عن أمنياتها في أن تجد مصر مثل الدول المتقدمة ودول أوروبا، وأن يتعلم شعبها التحضر والديمقراطية، وأن يتقبل كل مواطن الرأي الآخر دون التشبث بموقفه حتى ولو كان مخطئا.

فضيحة انغام بسبب ذبابة !!؟

فضيحة انغام بسبب ذبابة !!؟


حالة من الغضب انتابت بعض العاملين بمسلسل “فى غمضة عين” وذلك بعدما تسببت الفنانة أنغام فى استبدال مدير الإنتاج بسبب شعورها بالتوتر لوجود ذبابة فى موقع التصوير.

فقد فوجىء العاملون بالأستوديو بتعصب أنغام وتوترها وذلك بعدما نسيت بعض الجمل الحوارية فى مشهد جمعها بالفنان احمد حلاوة، وقد تزامن الأمر مع وجود ذبابة وهو ما زاد من حدة تعصبها.

ومن جانبها اتهمت أنغام فريق الانتاج بعدم قدرته على السيطرة على الموقف واصرت على ان يتم استبدال مدير الانتاج وهو ما حدث بالفعل ليحل هشام عباس بدلا من عماد الريس.

صور حفل زفاف نادين اخت نانسى عجرم - هي احلي و لا نانسي ؟

صور حفل زفاف نادين اخت نانسى عجرم - هي احلي و لا نانسي ؟

زواج نادين نانسي عجرم....زواج نادين نانسي عجرم....زواج نادين نانسي عجرم....زواج نادين نانسي عجرم....زواج نادين نانسي عجرم....زواج نادين نانسي عجرم....زواج نادين نانسي عجرم....زواج نادين نانسي عجرم....زواج نادين نانسي عجرم....زواج نادين نانسي عجرم.... زواج نادين نانسي عجرم....زواج نادين نانسي عجرم....

بالصور : راندا البحيري وزوجها سعيد جميل …. !

بالصور : راندا البحيري وزوجها سعيد جميل …. !

كيف تشحن موبايلك بدون كهرباء؟

كيف تشحن موبايلك بدون كهرباء؟


إذا انتهى شحن موبايلك ولم تجد الشاحن أو مصدر للكهرباء لا تنزعج، فهناك حل آخر ستجده في أوراق الشجر هذا ما توصل له العلماء حيث وجدوا في أوراق الشجر الخضراء، فكرة جيدة لشحن الموبايل في حالة فراغ البطارية، ولقد صرح علماء النبات بأن النبات به طاقة كهربائية يمكن تبادلها و تخزينها بالبطارية. 
ويذكر أن سكان ولاية chitrakoot الهندية لم يصدقوا الخبر إلى أن قاموا بتجربة ذلك بأنفسهم.
أما خطوات شحن الموبايل بهذه الطريقة فهي: 

افتح غطاء الموبايل 

اخرج البطارية 

احضر أوراق شجر خضراء 

حُك كعب هذه الأوراق بأطراف البطارية النحاسية المربعة لمدة دقيقة. 

نظف البطارية بقطعة قماش ناعم الملمس. 

ضع البطارية مرة أخرى بالموبايل. 

قد يتطلب الأمر أن تقوم بتكرار هذه الطريقة عدة مرات .

الحب أعمى بس موش للدرجه دى…!!!!

الحب أعمى بس موش للدرجه دى…!!!!


اتفرج على الحب وجماله مش الحب بتاعنا
هو دة الحب ولا بلاش…..

اكتشفوا الحركة التي تفضح النساء.. إذا فعلتها تكون معجبة بالرجل


اكتشفوا الحركة التي تفضح النساء.. إذا فعلتها تكون معجبة بالرجل

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc6/c11.0.403.403/p403x403/181356_258212057617262_139373289_n.jpg 
 
بعيداً عن احمرار الوجه وارتفاع درجة حرارة الجسد الدلائل المتعارف عليها لاعجاب المرأة بالرجل امامها ، اظهرت دراسات حديثة أجراها باحثون بريطانيون في جامعة مانشستر في المملكة المتحدة أن حركات واتجاهات الأقدام تكشف عن ولع واهتمام المرأة بشخصية الرجل.
وقالت جيف بيتي الباحثة في علم النفس إن حركات الأقدام من أهم وأقوى الإشارات التي تصدر عن لغة وإشارات الجسد.
مثل الحركات التي تصدرها المرأة عندما تقابل حبيبها فمثلاً إذا حركت المرأة قدميها بعيدا عن جسدها وهي تضحك فذلك أكبر دليل على إعجابها بالرجل.
وإذا كانت تقف في وضع تتشابك فيه قدميها أو تقربهم من بعضهم البعض فهي في الغالب عقدت العزم على إنهاء العلاقة.
أما بالنسبة للرجل فإذا غضب ظل يحرك أرجله في حركات مختلفة، أما المرأة إذا شعرت بالضيق والتوتر فتظل أرجلها في وضع ساكن

بالصور: فستان يسرا وحقيبتها يخطفان الأضواء من مي عز الدين

بالصور: فستان يسرا وحقيبتها يخطفان الأضواء من مي عز الدين

تألّقت يسرا خلال العرض الخاص الذي أقيم لفيلمها الجديد "غيم أوفر" في مجمع سينما "صن سيتي" في القاهرة. وحضر الاحتفال فريق عمل الفيلم مي عز الدين، ومحمد نور، والطفل أوشة.

وقد ارتدت النجمة المصرية فستاناً أنيقاً، كما حملت حقيبة يد نُقشت عليها صورة الراقصة الراحلة سامية جمال، لفتت أنظار الجميع. أما مي عز الدين فاختارت ملابس بسيطة كناية عن بلوزة بيضاء وبنطلون أسود.
 
كما شهد العرض حضور عدد من الفنانين لتهنئة فريق العمل كسعد الصغير، والهام شاهين، والمخرج أحمد البدري، وأحمد فهمي وزوجته.

وقد أعربت يسرا عن سعادتها لـ "أنا زهرة" بعرض الفيلم، مؤكداً أنّه عمل مختلف وجديد عليها، مشيرة إلى أنّ كل من يشاهد الفيلم سيندهش مما تقدمه. وأوضحت أنّها تجسّد شخصية مذيعة تدعى "لقاء". وعندما يتزوج ابنها، تقوم هي بدور الحماة لكن بشكل كوميدي. 


وعن أغنية "حقي برقبتي" التي استخدمت في دعاية الفيلم، أكّدت أنّها سعيدة بها للغاية، مؤكدة أنّ جميع ردود الأفعال التي وصلتها كانت إيجابية. 


أما مي عز الدين فكشفت لـ "أنا زهرة" أن الفيلم يتضمن مواقف كوميدية غير متوقعة بينها وبين يسرا التي قالت إنّها ساندتها في  بدايتها. 


وأضافت أنّها تحب تقديم هذه النوعية من الأفلام التي تجذب الجمهور، مؤكدة أنّ العمل مع يسرا ممتع للغاية، إذ سادت أجواء من المرح والحب في كواليس التصوير. 


ووصف منتج الفيلم محمد السبكي يسرا بالفنانة الذكية والواعية كونها قبلت أن تقدم معه فيلماً مختلفاً ونوعية جديدة عليها. وأشار إلى أنّها قدمت عدداً كبيراً من المشاهد الصعبة بنفسها.