Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الأحد، 7 أكتوبر 2012

أسوأ رد فعل لهيفاء وهبي بعدما تركها الجمهور

أسوأ رد فعل لهيفاء وهبي بعدما تركها الجمهور



«بيسعدني كتير وبيشرفني أني أكون موجودة معكم في هذه المناسبة الحلوة، أهلا وسهلا باللي هلا وصلوا، وباللي تقدموا للجلوس بالأمام، ويللي راحوا هما الخسرانين»، ثم اشارت بقدميها، وكأنها تركلهم، وأكملت: «يلا نكفي ها السهرة الحلوة بوجودكم، طبعا إحنا قاعدين للصبح».

هذه العبارة الغاضبة قالتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعدما انتابتها حالة من الإحباط والغضب وخيبة الأمل، بعدما فوجئت بتدني أعداد الجماهير الحاضرة لحفلها الأخير بلبنان، فقامت بتوجيه اللوم لمن انسحب من الحفل امام الجميع.

يذكر ان هيفاء تأخرت في صعودها للمسرح اكثر من ساعة ونصف، حيث كان من المقرر ان تطل في الساعة الحادية عشرة، الا انها تأخرت حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، اي بعد مرور ثلاث ساعات ونصف على انطلاق الحفل الذي اقيم في «النادي الرياضي» مساء الثلاثاء الماضي في قاعة «pavillon» في البيال وسط بيروت.

شاهد ما قالته إليسا عن فنانات لبنان

شاهد ما قالته إليسا عن فنانات لبنان



قالت المطربة اللبنانية إليسا، إنها تحب نانسي عجرم لأنها إنسانة إيجابية، وأن صداقتها مريحة، وقالت إن كارول سماحة إنسانة طيبة وكلما نتقرب منها نعجب بها أكثر، وعن غياب مروان خوري عن ألبومها الأخير قالت: «اسألوا مروان لماذا غاب عن ألبومي، لماذا تسألونني أنا؟ فهو لا يريد أن يعطيني لحناً ولا يهمني السبب فهو ليس صديقي لأعتب عليه، هو شخص أعرفه وحقه أن يرفض إعطائي لحنا».

وعن هيفاء وهبي قالت إليسا: لا خلاف معها والصحافة هي التي كتبت، وعن نوال الزغبي تساءلت: كيف تعرف نوال أنني أتحسس منها وأنا لا أراها؟.

إليسا نفت أن تكون قد صرحت عن تخوفها من وصول الإخوان إلى السلطة في مصر.

حميد الشاعري يسخر من أبناء الفنانين

حميد الشاعري يسخر من أبناء الفنانين



سخر المطرب الليبي حميد الشاعري من الفيلم الجديد «ساعة ونص»، الذي يضم عددا من أبناء النجوم، حيث قال الشاعري قال: «الفيلم مش ناقصه غير جمال وعلاء ويكسر الدنيا».

ويشارك في الفيلم أبناء الفنانين صلاح السعدني وعادل إمام ومحمود عبد العزيز وفاروق فلوكس، والراحلين أحمد زكي ومصطفى متولي.

هالة سرحان: الراجل ده حرق دمي

هالة سرحان: الراجل ده حرق دمي



شنت الإعلامية هالة سرحان هجوماً حاداً على التلفزيون السوري، بعدما ظهر مذيع على القناة الرسمية يهاجم الرئيس محمد مرسي بشكل عنيف، واتهمه بأنه ينفذ قرارات قطر بإرسال الجنود للأردن للتدخل العسكري بسوريا.

هالة قالت في برنامجها « ناس بوك» على فضائية روتانا مصرية :« بصراحة دمي فار، هذا هو رئيس جمهورية مصر العربية، ولابد من الحديث عنه بشكل محترم».

المذيع السوري قال :« أمير قطر طلب من مرسي إرسال 100 ألف جندي للأردن مقابل 2 مليار دولار وديعة ، وأن المشير طنطاوي بعد اجتماعه بأمير قطر أبلغهم بالرفض فتمت إقالته».

وتابع: «لسوريا الحق أن تختار على من ترد على صاحب الأمر أم على منفذها ، جربوا وستعلمون، بأس المال والنفوس الوضيعة».

شاهد بالصور: ماذا فعل عمر الشريف بعد علمه بوفاة أحمد رمزي؟

شاهد بالصور: ماذا فعل عمر الشريف بعد علمه بوفاة أحمد رمزي؟


حالة من القلق سيطرت على المقربين من الفنان عمر الشريف، خوفًا عليه من علمه بوفاة صديق عمره الفنان أحمد رمزي، إلا أن أولاده وأصدقائه كانوا يعرفون أنه سيعلم في النهاية ولا مجال للهروب.

المخرجة المصرية ومديرة أعمال الشريف إيناس بكر قالت إنها لم تملك الجرأة لتخبره بوفاة صديقه، وذلك لأنها تعلم مدى قوة العلاقة بينهما، وأن الشريف كان يعتبر رمزي جزءا من عائلته، ولذلك طلبت من نجله طارق أن يخبره.

بكر أكدت أن الفنان المصري يعيش فترات صعبة وأنها تشك في عودته للقاهرة مرة ثانية، مشيرة إلى أن رمزي كان  بمثابة القشة التي يتعلق بها عمر في القاهرة وأنها كانت ترى في علاقتهما نموذجًا لن يتكرر.



بالصور: أحلام مع شقيقها وزوجها وسيارتها الباهظة

بالصور: أحلام مع شقيقها وزوجها وسيارتها الباهظة

عودتنا دائما الفنانة أحلام على اثارة الجدل فى الوسط الفنى فمنذ وقت واخر تصرح الفنانة بتصريحات خطيرة تقوم بعمل
ضجة فى الوسط الفنى واخرا التقطت صور لها مع زوجها واخوها وظهرت وهى تقود سيارة فارهة الثمن
نترككم مع الصور




مدينة بها جن فى تركيا

مدينة الجن تحت الأرض في تركيا

في عام 1963 كان احد سكان مدينة ديرينكويو
(Derinkuyu)
التي تقع في وسط تركيا يهم بهدم احد جدران منزله المشيد في الكهوف حينما اكتشف مندهشا
بأنه خلف الجدار يوجد غرفة غامضة لم يكن قد رآها مسبقا وهذه الغرفة تقود إلى غرفة أخرى
وهذه أيضا إلى غرفة أخرى . وهكذا وبواسطة الصدفة
تم اكتشاف مدينة ديرينكويو المشيدة تحت الأرض

وأطلق عليها السكان المحليون مدينة الجن لوجودها تحت الأرض
والتي يرجع تاريخ بناء أول طبقة منها إلى عام 1400 ميلادية.
هناك الكثير من المدن الموجودة تحت الأرض في منطقة كابادوكيا في تركيا. لا أحد يستطيع معرفة عدد المدن الموجودة تحت الارض هناك. أكبر وأعمق مدينة تحت الأرض هي مدينة ديرونكويو أو مدينة الجن.
وهناك ثمانية طوابق فيها تمتد على عمق حوالي 85 مترا.
إنها فريدة من نوعها، مدينة معقدة وتقع في الطابق الثاني عبارة عن غرفة واسعة مع سقف مقبب للبرميل. ويفيد موقع مجتمعي أن هذه الغرفة كانت تستخدم كمدرسة دينية وفيهاغرف لليسار وهي للدراسات.
وبين الطابقين الثالث والرابع يوجد درج عمودي. هذا الدرج يؤدي إلى ممر كنيسة صليبية في الطابق الأدنى.
اسطوانة التهوية الكبيرة التي يبلغ قطرها 55 م كانت تستخدم بشكل جيد. كما كانت تقدم الماء الى سكان القرى وللذين في العالم الخارجي ولا يمكنهم الوصول إليها، إلى من يعيشون في الخفاء. هذه المدينة تحت الارض بناها أولا في القرنين 8 ، 7 قبل الميلاد من قبل الفريغانيون في العصر البيزنطي. يمكن تغلق أبواب المدينة من الداخل بحجر كبير.
مدينة ديروكويو هي أكبر مدينة موجودة تحت الارض في تركيا. وقد تم اكتشاف 11 طابقا فيها حتى الآن، على الرغم من أنه لم يتم حفر العديد من الطوابق. وتبلغ مساحتها من 2،000 قدم مربعة ، مع منطقة ما مجموعه ممكن من 7000 قدم مربع. ويمكن إغلاق كل طابق على حدة. وتتواصل المدينة مع المدن الأخرى عبر طريق تحت الارض وهو عبارة عن أميال من الأنفاق الطويلة. ويمكن أن تستوعب المدينة بين 20،000 و 50،000 شخص.

ضابط شرطة يكشف الأسم الحقيقي لقاتل سعاد حسني ومن حرض على قتلها


كشف المقدم محمود عبد النبي ضابط الشرطة الذي فصلته وزارة الداخلية من الخدمة بعد شهادته في قضية مقتل سعاد حسني، عن أن وزارة الداخلية أحالته إلى التقاعد إجباريًا في سن الأربعين بعد أن أدلى بشهادته في قضية وفاة الفنانة سعاد حسني التي تم فتح ملفها بعد الثورة، مشيرًا إلى أنه يملك من المعلومات ما يؤكد أن الاسم الحركي لقاتل سعاد حسني هو رأفت بدران.

عبد النبي أضاف خلال استضافته في حلقة برنامج «الشعب يريد» مع الإعلامية دينا عبد الفتاح، أن صفوت الشريف كلف مجموعة من الضباط بتنفيذ عدة عمليات منها اغتيال الفنانة سعاد حسني وتفجير كنيسة القديسين، لافتًا إلى أن هذه المجموعة أطلق عليها «كتائب الإعدام».

وأشار إلى أن قرار إقالته وإحالته إلى التقاعد جاء بعد أسبوع واحد من شهادته أمام المحكمة، رغم قيامه باستئذان قياداته للإدلاء بشهادته في تلك القضايا، مشيرًا إلى أن وزارة الداخلية اعتمدت في قرارها على تغيبه ثلاثة أيام عن العمل، مؤكدًا أنه أصيب خلال هذه المدة بذبحة صدرية مكث على إثرها ثلاثة أيام بمستشفى الشرطة، مشدّدًا على أن لديه من المستندات الطبية ما يثبت قوله.

وعن التفاصيل التي كشفها في قضية مقتل سعاد حسني، قال إنها بدأت عندما طالب بمضاهاة البصمات التي تم رفعها من ساحة الجريمة ببصمات ضابط أمن الدولة السابق محسن السكري، مبررًا طلبه بحيازته لمعلومات تؤكد أن وزارة الداخلية وكبار رجال النظام السابق استخدموه في العديد من عمليات الإرهاب الدولي، نظرًا لتميزه في وحدة الإرهاب الدولي التابعة لوزارة الداخلية، مضيفًا أن السكري استخدم اسم رأفت بدران في تلك العملية.

بالصور: أكبر كوب كابتشينو فى العالم يدخل موسوعة غينيس

 تمكنت كرواتيا من دخول موسوعة غينيس من خلال صنع اكبر كوب كابتشينو في العالم وفقا لصحيفة ذا تلغراف البريطانية.وتوضح الصحيفة انه شارك في هذا الحدث الضخم حوالي 1000 من ندل المقاهي جاؤوا من مختلف انحاء البلاد الى مدينة زغرب لتشغيل 12 ماكينة لصناعة القهوة في أكبر ساحات المدينة.

وخلال 3 ساعات تقريبا تمكن الندل من صنع كوب كابتشينو سعته 2012 ليتر.يذكر ان هذا الحدث برعاية الشركة النمساوية “يوليوس منل”.




حقيقة إخضاع نرمين الفقي لعمية "تكبير الثدي"

حقيقة إخضاع نرمين الفقي لعمية "تكبير الثدي"



 قامت الفنانة المصرية نيرمين الفقي بوضع صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وبدت فيها جميلة ورقيقة كعادتها، ولكن كان من الملاحظ عليها كبر حجم صدرها بشكل مبالغ فيها.
نيرمين ظهرت مبتسمة ترتدي البنطال القصير «البانتاكور» والبدي الأبيض ممزق من الجوانب، ويبدو أن الصورة تم التقاطها داخل أحد المطاعم.
التعليقات انهالت على الصورة منها «صاروخ أرض جو» ، وأخر «أفروديت نزلت مصر يارجالة»، وتعليق ثالث «فين باقي البدي كلته القطة»، وتعليق أخر ساخر «كبرتي وراح عليكي».

بالصور: النجوم في عزاء أحمد رمزي

بالصور: النجوم في عزاء أحمد رمزي

حرص عدد من الفنانين على حضور عزاء الفنان الراحل أحمد رمزي الذي أقيم في الحامدية الشاذلية بالمهندسين.
كان من الحضور الفنان  أشرف عبد الغفور نقيب الفنانين، وكل من الفنان حسن يوسف وعلي الحجار وأحمد بدير ونبيل الهجرسي، وإيهاب فهمي وصلاح السعدني ومحمود ياسين، وخالد النبوي ومحمود حميدة.
كما حضره أيضا إيمان البحر درويش والمنتصر بالله وسمير صبري وسامح الصريطي وأحمد ماهر، وفاروق فلوكس وأحمد عبد العزيز، ووائل نور وعمر حسن يوسف والمنتج محمد العدل ومدير التصوير رمسيس مرزوق، والمنتج ممدوح الليثي والأب بطرس دانيال.
كما حضرت عدد من الفنانات ممن شاركوه في أعماله منهن ميرفت أمين وزيزي البدراوي ومادلين طبر، بالإضافة إلي رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز، وإيمان وغادة إبراهيم.








سيارا تتنزه بدون إرتداء ملابس داخلية ..بالصور

سيارا تتنزه بدون إرتداء ملابس داخلية ..بالصور

شوهدت الفنانة Ciara “سيارا” وهي تتنزه في غرب هوليوود بقميص رمادي فضفاض فقط ولكن سيارا بدا وكأنها نسيت تنورتها او ارتداء سروالها الداخلي في المنزل.
وقد ارتدت سيارا “أسورة ” سوداء مع حذاء اسود من ” جلادياتر”
ويبدو أن هذا الموقف لم يحرج سيارا بل بدأت وكأنها مستمتعة بملابسها وقوامها الرشيق .



شاهد بالصور: معمر القذافي مع 25 من ملكات الجمال داخل خيمته الخاصة

شاهد بالصور: معمر القذافي مع 25 من ملكات الجمال داخل خيمته الخاصة

دائما ما كانت حياته تمتلئ بالغرائب التي تثير الجدل، فقد كشف عاملون في هيئة المراسم والتشريفات الخاصة باستقبالات الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، أنهم لم يروه منشرحا ومسرورا وضاحكا من قبل ومنسجما في طرح الإجابات على أسئلة مختلفة عما اعتاد عليه في السابق، كما لاحظوه في هذا اليوم حين استقبل داخل خيمة في ثكنة العزيزية بطرابلس الغرب 25 متنافسة على لقب «ملكة جمال الانترنت الدولية» التي تجري في العاصمة الليبية.

الصورة التي يظهر فيها القذافي مع ملكات الجمال في خيمته، يقال إنه أمضى معهن ومع صحفيين أميركيين وأوروبيين أكثر من ساعة من الدردشة لمسابقة مثيرة للجدل وتجري لأول مرة في الجماهيرية وتتعاون معهما في تنظيمها مؤسسات سياحية ليبية خاصة.


عندك مناسبة وعايزة تخسي 7 كيلو في أسبوع تعالى أقولك

عندك مناسبة وعايزة تخسي 7 كيلو في أسبوع تعالى أقولك


لو عندك مناسبة بعد أسبوع واحد فقط ومحتاجة تخسي بسرعة علشان تظهري بمظهر جميل وتقدري تلبسي واحد من فساتينك المتميزة الحل موجود وقالتوه الدكتورة سمر العمريطي تقدري تخسي من أربعة إلى سبعة كيلو في الأسبوع عن طريق ريجيم شوربة الكرنب
شوربة الكرنب بتتعمل إزاي: كرنب مقطع + 3 ععيدان كرفس + رأس كرفس + 5 طماطم + 5 بصلات + ملح وفلفل وبهارات وممكن تضيفي 3 جزرات لو رغبتي الريجيم سبعة أيام أول يوم : شوربة الكرنب طوال اليوم بأي كمية + فاكهة فقط وطبعاً الفواكه الممنوعة الموز والمانجو والتين والبلح والعنب وما شابه ذلك ثاني يوم : شوربة الكرنب بأي كمية + خضروات مثل الخس والخيار والفلفل والسبانخ ولكوسة ولن تكون مطبوخة بالماء فقط وممكن تاكي بطاطس مسلوقة بقطعة صغيرة من الزبدة ثالث يوم : شوربة الكرنب بأي كمية + فاكهة كما سبق + خضار كما في السابق ولكن بدون البطاطس رابع يوم : شوربة الكرنب بأي كمية + 5 حبات طماطم + نصف كيلو لحم أو نصف فرخة أو نصف كيلو سمك خامس يوم : شوربة الكرنب بأي كمية + خضار كما في السابق بدون بطاطس + نصف كيلو لحم أو نصف فرخة أو نصف كيلو سمك سادس يوم : شوربة الكرنب بأي كمية + 4 موزات + 5 كوب لبن سابع يوم : شوربة الكرنب بأي كمية + أرز بني +خضار + عصير فكهة بدون سكر وأوزني نفسك كل يوم وشوفي الفرق

لبس الفستان الأبيض فى الزفاف وعلاقتة بالكفر

لبس الفستان الأبيض فى الزفاف وعلاقتة بالكفر



لبس الفستان الأبيض فى الزفاف : تشدد البعض فمنعه بحجة أنه تشبه بالكفار و عاداتهم و هذا غير صحيح. فللمرأة أن تلبس الفستان الأبيض فى زفافها بالضوابط الشرعية التى سبق بيانها أمام النساء و المحارم.

و لقد زال التشبه بالكفار فى مثل هذه الأمور لكون كل المسلمات الآن يلبسنه عند زواجهن ، والحكم يدور في علته وجودا وعدم