Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الأربعاء، 8 أغسطس 2012

كب كيك الشيكولاتة بكريمة الزبدة


كوني أنثى - كب كيك الشيكولاتة بكريمة الزبدة

المقادير
مقادير الكب كيك
150 جرام زبدة ذائبة
4 بيضات
100 جرام شوكولا
40 جرام دقيق
100 جرام سكر
40 جرام كاكاو
شوكولا البسكويت والكراميل مع كريمة الزبدة
250 جرام زبدة طرية
250 جرام سكر بودرة
6 أصابع شوكولا بالبسكويت والكراميل (باردة)
20 جرام كاكاو
للتزيين: أقراص الشوكولا الملونة
الطريقة
افصلي صفار البيض عن البياض واخفقي البياض جيدا حتى يتجمد.
أضيفي السكر على مهل ثم أضيفي صفار البيض إلى الخليط .
ثم الزبدة الذائبة والدقيق والكاكاو والشوكولا الذائبة واخلطيهم جيدا.
صبي الخليط في الأوعية الورقية المخصصة للكب كيك .
ثم ادخليها الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 20 – 25 دقيقة.
لصنع الكريمة
اضربي أصابع الشوكولا في الخلاط حتى تصبح بودرة.
ثم اخفقي الزبدة معها وباقي المقادير حتى يصبح الخليط متجانسا كالكريمة.
زيني الكب كيك بالكريمة التي صنعتيها باستخدام أكياس التزيين، كما يمكن رش أقراس الشوكولا حسب الرغبة.

موضة رسم العين فى 2012


كوني أنثى - موضة رسم العين فى 2012

ربما يكون من الصعب عليك التنويع والتجديد فى شكل وطريقة رسم العين، فالاختيار ينحصر بين التحديد العلوى للعين وتحديد خط ماء العين، لكن خبراء التجميل يحملون دائما أفكارا جديدة ومبتكرة يقدمونها لك من خلال عروض الأزياء الموسمية. فيما يلي أشهر وأحدث طرق رسم العين لعام 2012 وكيفية تنفيذها.
1- التحديد المسحوب ذو الحواف المفتوحة

أحد الأشكال التى انتشرت مؤخرا بين عارضات الأزياء هو العيون المرسومة بحواف مفتوحة التى تعطي للعين اتساعا أكبر ومظهرا جذابا مثيرا. وللحصول على هذا اللوك الجذاب:
1 - استخدمي قلم تحديد جافا أو سائلا حسب الرغبة.
2- ارسمي بقلم التحديد عدة نقاط بمحاذاة الرموش العليا تماما ثم قومي بالوصل بينها بحيث يبدأ من داخل العين إلى الطرف مع سحب الخط قليلا للخارج كأنك تنفذين "لوك عيون القطة".
3- ارسمي خطا أسفل خط الرموش السفلي بمسافة صغيرة مع مدِ الخط من الداخل حتى طرف العين مع سحب الخط أيضا للخارج قليلا بحيث لا يتصل بالخط العلوي.
4- يمكنك تنفيذ طريقة أخرى وهى رسم خطين علويين متباعدين بحيث يكون أحد الخطوط بمحاذاة الرموش العليا والآخر يبتعد عنه بمسافة صغيرة مع سحب الخطين للخارج بشكل غير متصل.
2- تحديد طرف العين فقط

تحديد طرف العين فقط أحد أشكال رسم العين التى ظهرت مؤخرا على عارضات أزياء بيت "دولتشي أند جابانا"، وهي طريقة مميزة تكسب العيون حجما أكبر ولوك خاطفا للأنظار. لتنفيذه، ارسمي خطا يبدأ من منتصف الجفن العلوي بحيث يتخلل خط الرموش العليا ويتجه بسمك زائد للخارج مع سحب الخط بعض الشئ خارج العين.
3- تحديد عيون القطة

ماكياج العينين المسحوبتين "عيون القطة" ظهر بقوة أيضا هذا العام بين عارضات الأزياء، فهو يتميز بقدرته المذهلة على تغيير طلتك، ومنحك شكلا أكثر اثارة وغموضا وجاذبية، كما يضفي عليك نوعا من الرقة والثقة بالنفس، لذلك ينصح خبراء التجميل بإتباع هذا اللوك، خاصة في المناسبات الخاصة والسهرات.
لتنفيذ اللوك، كل ما عليك فعله هو رسم خط علوي سميك بالأي لاينر السائل بمحاذاة الجفن العلوي إلى نهاية الجفن ثم سحب الخط للخارج بحيث يكون سمكه أرفع ومائلا لأعلى.
4- التحديد المتكامل
لصاحبات العيون الضيقة، يمكنك اتباع طريقة مميزة يقدمها خبراء التجميل لإكساب عينيك اتساعا أكبر، تقوم على فكرة تحديد أعلى العين بكثافة ثم رسم خط سفلي بعيد عن خط الرموش كما يبدو فى الصور مع انهاء التحديد عند طرف العين فقط.
5- التحديد المموه للعين ( السموكي)
العيون الدخانية ( السموكي) موضة لا تنتهي مع أي موسم، حيث إنها تعتبر من أنسب أشكال التحديد للسهرات والمناسبات الخاصة، وتعطيك دائما لوك المرأة الناضجة الجريئة. يمكنك هذا العام الإستغناء عن فكرة دمج الألوان للحصول على اللوك الدخاني المطلوب، بل اكتفي فقط بتحديد أعلى العين بقلم كحل أسود أو بني أو فضي حسب الرغبة ثم تمويه اللون وتوزيعه على الجفن بطرف الإصبع. زيدي من كثافة اللون حسب الرغبة ويمكنك تحديد أسفل العين، إذا كنت تريدين المزيد من الإثارة والتميز.
6- الأي لاينر الملون
من أشكال الموضة التى غمرت بيوت الجمال هذا العام أيضا، تحديد العين بألوان زاهية قوية بعيدا عن الاسود والبني، ومن الألوان الأكثر انتشارا هذا الصيف، الأخضر الجنزاري والبنفسجي والازرق والأصفر، ويمكنك استخدامها فى تحديد خط ماء العين بشكل سميك أو تحديد العين من الأعلى بالشكل البسيط المعروف أو تنفيذ لوك عيون القطة.

هتسرحى شعرك بطرق جديدة ده انتى مش اى حد


كوني أنثى - هتسرحى شعرك بطرق جديدة ده انتى مش اى حد


كوني انثي

كوني انثي

كوني انثي
كوني انثي

كوني انثي


كوني انثي

كوني انثي
كوني انثي
كوني انثي

كوني انثي

كوني انثي

كوني انثي
كوني انثي
كوني انثي
كوني انثي

كوني انثي

كوني انثي
  كوني انثي


كوني انثي

كوني انثي


كوني انثي


كوني انثي
 








كوني انثي




   

كوني الضعيفة القوية، طاغية الأنوثة في عيونه


كوني أنثى - كوني الضعيفة القوية، الطاغية الأنوثة في عيونه

تسعى الكثير من النساء إلى أن تكون الأجمل في نظر زوجها وأن تستحوذ على إعجابه ولكن هل تعرف جميع السيدات كيف تكون المرأة جميلة في نظر زوجها؟؟.
إعجاب الرجل بالمرأة بالرغم من أنه يبدأ بالمظهر الخارجي إلا أنه لا يستمر كذلك فلكل رجل وجهة نظره في المرأة والجانب التي يركز فيها على إعجابه بالمرأة إلا أن جميع الرجال يجتمعون في بعض النقاط التي تتميز بها المرأة ومن أهم هذه الأمور ضعف المرأة مع الرجل.
يقول معظم الرجال، أريدها ضعيفة معي قوية مع الآخرين، الأنثى الحقيقية هي التي تستطيع أن تظهر ضعفها للرجل في صورة جميلة تجعله يشعر بأنوثتها ويحافظ عليها ويحترم ضعفها معه ولا يستغله بل بالعكس يمنحها القوة بعطفه وحنانه واحترامه ويعلمها الضعف الجميل لا ضعف الانزواء وفقدان الثقة.
الأنوثة فــن .. والرجل يستطيع بذكائه أن يعـلم زوجـته هـذا الفـن .. فـبعـض الرجال يتقن هذا الفـن وبعـض الرجال يدفع المرأة إلى أن تتخـلى عـن أنوثـتها وضعـفها وتتمرد عـلى الرجل لأنه استغـل حبها وضعـفها وأهانها بدلاً من أن يثني عـليها، هنا بعـض النساء يتغـيرن إلى النقيض.
الرجل الواثق من نفسه يستطيع أن يقود أقوى النساء ويحولها إلى كائن وديع يحـتاج منه لمسة حنان.
متى تفقد المرأة أنوثتها حسب رأي الرجال؟
إن علا صوتها.. أو أصبح خـشـناً فـظاً، أو أدمنت العبوس والانفعال، أو تعـامـلت بعــضلات مفـتولة، أو نطقت لفـظاً قـبـيحاً أو فاحشاً، أو تخلت عن الرحمة تجاه كائن ضعـيف، أو أدمنت الكراهـية وفـضلتها عـلى الحـب، أو غـلبت الانتقام على التسامح، أو جهلت متى تـتـكلم ومتى تصـمـت، أو قـصر شعرها وطال لسانها، تضيع أنوثة المرأة حين تهمل الرقة والطيبة، وحين تنسى حق الاحترام والإكبار للرجل زوجًا وأبًا وأخًا ومعلمًا، وحين لا توقر كبيراً أو ترحم صغـيراً.
جمال المرأة ليس في قـوامها أو ملامحها فحـسب، ورشاقتها ليست في “الرجيم” القـاسي، الأنوثة شيء تشعره .. ولا تراه.

لماذا نحتاج إلى الحليب


كوني أنثى - لماذا نحتاج إلى الحليب

لا شك في أن لتناول الحليب ومشتقات الألبان أهمية كبرى، الأمر الذي أكّده الأطباء والخبراء على مدى السنين داعين إلى تناول الحليب باستمرار ضمن نظامنا الغذائي.
فلطالما كان الحليب بمختلف مصادره، وبخاصة حليب الأبقار ، عنصراً غذائياً أساسياً لدى العديد من الناس، بما في ذلك حليب النوق كذلك. كما أن الحليب يساهم في صنع مواد غذائية أخرى كالجبن واللبن والزبد وغيرها الكثير!
ويتميز الحليب بقيمة غذائية عالية، حيث وجد العلماء أنه يحتوي على غذائي منها الكثير من العناصر الضرورية لغذاء صحي ومتوازن. وفيما يلي توضيح لدور 8 عناصر أساسية في تغذية الجسم، وهي جميعها تتواجد في الحليب بصورة طبيعية، بما وتشمل البروتينات والبوتاسيوم والكالسيوم وفيتامين ب2 وفيتامين ب12.
لا شيء يقارن بخيرات الحليب، فهو المصدر الأفضل للكالسيوم لبناء وتقوية العظام. ينصح الخبراء بتناول حصتين إلى 3 حصص من منتجات الحليب يومياً كالحليب، ويتفق معهم خبراء التغذية بالطبع. ويرى الاختصاصيون بأن الحليب هو المصدر الأول للمواد الغذائية الضرورية لنمو الأطفال والمراهقين.
ولا بد من الإشارة إلى أن الحليب لا يمكنهم تعويض كميات الكالسيوم التي يفقدونها في الطفولة، فبنهاية مرحلة المراهقة تكون نسبة 90 – 95 بالمائة من كثافة العظم قد تكوّنت، ليعمل الكالسيوم الذي يتناولونه فيما بعد (عن طريق الحليب مثلاً) على الحفاظ على بنية العظم الموجودة لديهم. ولهذا السبب فمن المهم للغاية تناول الأطفال لكميات كافية من الحليب أثناء النمو.
ولا تقتصر أهمية تناول الحليب على الأطفال، فالبالغون أيضاً بحاجة إلى قدر من الحليب. وسنلقي نظرة على المزايا المختلفة للحليب في حياتنا اليومية وممدى أهميته للأشخاص من مختلف الأعمار:
الرضع والأطفال:
المبدأ المتعارف عليه في مرحلة الطفولة المبكرة هو أن حليب الأم هو الغذاء الأفضل، ولكن الطفل يحتاج بعد بلوغ عامه الأول إلى مشتقات الحليب الأخرى. يقدم الحليب للأطفال والرضع العناصر الغذائية الضرورية لنموّهم مما يساعدهم في تنظيم عمل آليات الجسم المختلفة وبناء المناعة.
الحمل
للحليب أهمية بالغة أثناء الحمل، حيث تحتاج الحامل إلى كمية كافية لتغذية نفسها والجنين نظراً لكون الحليب يحتوي كميات كبيرة من البروتين والفيتامينات والمعادن
سوء التغذية
من المعروف بأن الحليب مصدر للطاقة والبروتينات التي تساعد بشكل كبير في تعويض نقص وسوء التغذية، ويمكن للحليب كامل الدسهم و/أو الجبن مساعدة الأشخاص المصابين بسوء التغذية في زيادة الوزن، كما أنه مفيد لكبار السن.
الرياضة
الحليب مادة غذائية ممتازة للمشاركين في الأنشطة الرياضية، ففيما يساعد الماء على الترطيب يقوم الحليب بما يحتويه من البروتين بالمساعدة على تعافي عضلات الجسم. كما أن النكهات المضافة إلى الحليب تساعد في تغذية الرياضيين.
 
العظام والأسنان
يساهم تناول الحليب بكميات مناسبة في بناء العظام القوية والأسنان المتينة وخاصة لدى الأطفال والشباب والمراهقين. فالحليب مصدر هام للكالسيوم اللازم لنمو وصحة العظام والأسنان.
مستويات المناعة
يساعد الحليب في تعزيز مستويات المناعة بفضل ما يحتويه من فيتامين ب2 الذي يحمي خلايا الجسم من التلف الناتج عن التأكسد، بينما يساعد فيتامين ب12 نظام المناعة على العمل بشكل جيد. (يمكن إضافة فيتامين أ و د إن لم تكن المستويات كافية)
إنقاص الوزن
في أجواء العمل التي يسودها التوتر والإجهاد اليوم فإن هناك تركيزاً كبيراً على إنقاص الوزن. وهنا أيضاً يعمل الحليب كمحفز كونه يحتوي على البروتينات والفيتامينات إلى جانب المعادن التي تتناسب مع الغذاء الصحي المتوازن. ويقدم الحليب خالي الدسم أو قليل الدسم توازناً جيداً بين السعرات الحرارية والعناصر الغذائية المطلوبة.
يتمتع الحليب بمزايا غذائية رائعة كما أنه جزء من أجسامنا ويتناسب مع وجبات الطعام ومواعيدها ليلاً ونهاراً حيث يمكن تناوله بكافة أشكاله مع الإفطار أو الغداء أو العشاء. فهو مفيد لنا ويمنحنا شعوراً بالراحة، فلا أفضل من كوب حليب دافئ في ليلة باردة! كما أنه المكمل المثالي للوجبات الخفيفة الصحية بينما يطفئ العطش بشكل صحي مفيد. وعندما يتعلق الأمر بالتغذية اليومية فإن الحليب غني بالعناصر المغذية، مما يجعل تناول الحليب عاملاً يساعد في الاستمتاع بحياة صحية.

أسهل طريقة لتحفيظ الأطفال الصغار من عمر سنتين قصار السور


كوني أنثى - أسهل طريقة لتحفيظ الأطفال الصغار من عمر سنتين قصار السور

اليكِ أختي أسهل طريقة لتحفظي صغاركِ قصار السور.....


طبعاً هذه البداية ...يإذن الله تعالى لحفظ القرآن الكريم كاملاً


طبعاً صار معروفاً ان الجنين في بطن أمه يسمع واذا كانت تقرأ القرآن فيكون تعلقه بالقرآن أسهل

ودليل سماعه وهو في بطن أمه قوله تعالى

(وجعل لكم السمع والابصار والافئدة قليلاً ماتشكرون)

فأول ما يكون من حواس الجنين التي يخلقها الله تعالى هو السمع


الآن الطريقة:   1............
دائماً اقرأي أيات القرأن الكريم في كل وقت حتى اثناء تنويمه وهو صغير وسينصت ....

بعد عمر سنة ونصف الى سنتين وحسب ذكاء الطفل سيكون الحفظ

غالباً..............

يكون الطفل دائماً معكِ حيثما تذهبين

وانتِ تعملين
.
.
.
تغسلين الصحون
.
.
.
تكوين الملابس
.
.
.
تحضرين الطعام
.
.
.
اقرأي قصار السور

وابدأي مثلاً بسورة الاخلاص

اقرأيها بصوت عالٍ وكرري

وبصوت عذب

حتى لو كان الاطفال يلعبون...ويبدون مشغولين..

يلعبون...

ولكنهم سيسمعون

سترين مع مرور الايام ان اطفالكِ حفظوا السورة بفضل الله تعالى

لان الاطفال يحبون كل الاغنيات والهمهمات التي تقولها الام ولاينسونها ابداً حتى لو صاروا شيوخاً...وعجائز

يظل احدهم يقول كانت امي تغني لي عندما كنت صغيراً تلك الاغنية للاطفال عن كذا ..............

ونحن سنستفيد من هذا لتعليم القرآن

2

عند النوم

أكيد ان هناكَ حكاية ما قبل النوم اليومية

قبل الحكاية راجعي السورة

وكرري : (اولاً القرآن ثم القصة)...((نقرأ قرآن وبعدين القصة))

وسيتعلم الاطفال ذلك... وسيعتادون عليه

ومع مرور الوقت ....سيطلبون قراءة القرآن قبل القصة

ولانكِ تقرأين القرآن كما سبق

سترين اطفالكِ وهم يلعبون يرددون آيات الله تعالى
.
.
.

طبعاً من سنتين نبدأ سورة الاخلاص

نكررها ونحن نعمل

ونراجع قبل قصة ماقبل النوم اليومية

وبعد ذلك نضيف سورة الناس وهكذا

سترين بفضل الله تعالى وتوفيقه

ان اطفالك يحفظون قصار السور كلها وهم بعمر سنتين الى ثلاث سنوات بضمنها سورة الضحى والزلزلة والانشراح


اليكِ السور المحفظة بهذه الطريقة

لعمر سنتين ونصف الى ثلاث سنوات ونصف

سورة الاخلاص
سورة الفاتحة
سورة الناس
سورة الفلق
سورة الفيل
سورة قريش
سورة الكوثر
سورة المسد
سورة النصر
سورة العصر
سورة الضحى
سورة القدر
سورة الماعون
سورة الزلزلة
سورة الانشراح   واخيراً  .
.
.
لاتنسي أختي
ان تقولي اسم السورة قبل قراءتها ليحفظها طفلك مع السورة


اللهم تقبل هذا مني لوجهكِ الكريم

اللهم أجعل اطفالي من حفظة كتابكِ الكريم يارب العالمين

كيف تعلمي طفلك التعامل مع الغرباء


كوني أنثى - كيف تعلمي طفلك التعامل مع الغرباء

تتميز اللحظات الأولى من تجاربنا الجديدة بنكهة خاصة ، غالبًا ما تكون عصية على التكرار ، وتبقى ذكراها عالقة بالنفس للأبد . ينطبق هذا بشدة على تجربة الأمومة لأول مرة ؛ حيث تكون الفرحة بالمولود كبيرة ومميزة .
وتأتي بعد ذلك مهام ومسؤوليات رعاية الطفل ، فتشعر الأم بأحيانًا بأن الأمر أكبر من قدراتها ، وربما كان ذلك أحد أهم أسباب اكتئاب ما بعد الولادة .
لكن ما لا تعرفينه أن رعاية مولودك مهمة ممكنة ، إذا بُنيت على أسس سليمة ، وحاولتِ فيها تجنب أخطاء الآخرين .
تعرفي على أكثر الأخطاء شيوعًا ، والتي يقع فيها أغلب الآباء لأول مرة
القلق المبالغ فيه
يؤكد الخبراء النفسيون أن متعة السنة الأولى من حياة الطفل ، كثيرًا ما تفوت الوالدين ؛ نتيجة انشغالهما بالقلق المبالغ فيه على المولود .
وليس المقصود بالقلق المبالغ فيه هنا متابعة حالة المولود الصحية ، بل المقصود الشعور بالفزع أمام الأمور الصغيرة التي لا تستدعي القلق .
تذكري أن مولودك يتمتع بقدر كبير من المرونة والقدرة على التكيف ، وإذا شعر بما يسوء ، فسيعبر عن نفسه بوسائله القليلة المتاحة له ، وأهمها الصراخ المتواصل لفترات طويلة .
بذل محاولات جبارة لمنع الطفل من البكاء
لا شك أن بكاء الطفل أمر مزعج ، وكفيل بتحطيم الأعصاب إذا استمر ، لكنه – في الوقت نفسه – ليس دليلاً على وجود ما يقلقك بشأن طفلك .
كثيرًا ما يبكي الأطفال الصغار ؛ لأن البكاء جزء من تكوينهم وتعبيرهم عن أنفسهم ، لذلك لا تحاولي استنزاف طاقتك في جعل طفلك صامتًا لا يبكي .
وإذا تأكدتِ أنه قد نال كفايته من الرضاعة والنوم ، وأن حفاضه نظيف ، وليس هناك ما يؤلمه ، فاتركيه يبكي قليلاً بلا قلق .
إيقاظ الطفل للرضاعة
تظن الكثيرات أن من الأفضل أن توقظ الطفل ليلاً ليرضع ، إذا لم يستيقظ من تلقاء نفسه .
لكن الحقيقة أن الطفل سيستيقظ حين يرغب في الرضاعة ، وأن النوم المتواصل أكثر فائدةً له من النوم المتقطع الذي تتخلله الرضاعة .
استخدام خافض الحرارة في الثلاثة أشهر الأولى
يعتبر ارتفاع درجة حرارة الطفل في شهوره الثلاث الأولى أمرًا طارئًا ، إذا تعدت الـ 38 درجة ، ويجب عندها اللجوء للطبيب بلا إبطاء .
لكن الخطأ الذي قد تقع فيه الأم ، هو أن تعطي الطفل خافض حرارة فقط ، دون اعتبار للسبب الأساسي لارتفاع الحرارة ، متناسية أن الجهاز المناعي لطفلها لم يكتمل بالشكل الكافي ، لمقاومة سبب الحمى .
الإهمال في تركيب مقعد السيارة
تعتمد سلامة الطفل على تركيب مقعد السيارة الخاص به بشكل صحيح ، فإذا وجدتِ أنكِ غير قادرة على تنفيذ تعليمات التركيب ، فلا تتهاوني في الأمر .
يمكنك حينها الاستعانة بفني أو متخصص ، ليقوم بتركيبه لكِ بشكل صحيح .
النصيحة من أهل الخبرة
حين تصبحين أمًا للمرة الأولى ، سيبدأ الجميع في إسداء النصائح إليكِ ، ولن تتكون كلها صائبة .
احرصي على استشارة الطبيب قبل تطبيق أية نصيحة ، وابحثي عن التوثيق العلمي لها ؛ حرصًا على صحة طفلك

أفكار جديدة وغريبة لطلب يد عروستك الزواج


كوني أنثى - أفكار جديدة وغريبة لطلب يد عروستك الزواج
طبعا كلها حاجات تقريبا خياليه
بس اهى مجرد افكار لعل وعسى يعنى اى راجل يحب يعمل كدا ويبقى قمه فى الروملنسيه

من الطبيعي أن تختلف عادات طلب اليد للزواج باختلاف الأفراد وثقافاتهم وكذلك باختلاف الشعوب، فغالبًا ما نجد عادات اجتماعية فريدة بطلب اليد للزواج بحسب طبيعة الأشخاص أو حسب أصولهم وأعرافهم والعادات الاجتماعية التي دأبوا عليها.
فهناك عادات نمطية لا يفضل الزوجان حتى تذكرها في المستقبل وهناك أفكار تدعو للدهشة والاستغراب حتى أن الزوجين عندما يتذكرونها فيما بعد لا يصدقون أو يتخيلون كيف أقدموا على ذلك، لكن الشائع أن 80 بالمائة من النساء تشكين من نمط الطريقة التي تقدم بها أزواجهن إليهن طالبين أيديهن للزواج.
لكن ينصح دائمًا بالبحث عن الأفكار الجديدة والغريبة لأن هذه اللحظات من أهم الأحداث التي لا تنسى من الذاكرة.
وبالنسبة للرجال الذين يريدون أن يتقدموا لطلب الزواج من نساء يريدون الارتباط بهن لتكن زوجاتهم في المستقبل عليهم أن يعرفوا جيدًا أن ذلك يعتمد على رغبتهم في أن يكونوا مختلفين وغير نمطيين.
وذلك لأن هذا الحدث من أكثر اللحظات رومانسية في حياة المرأة.. فالنساء في هذه اللحظات لسن بحاجة إلى مال أو جاه بقدر ما هن بحاجة إلى مزيد من الرومانسية وأن تشعرها بنوع من الاختلاف.. ففارس الأحلام ليس هو ذلك النوع النمطي من الرجال.

لذلك أقترح عليك عزيزي الرجل أن تهتم ببعض من هذه المقترحات:
1- رتب لأن تقابلها بأحد المتنزهات الفسيحة وقم باستئجار حصانين وأعرض عليها أن تكون أميرها وأن تكون هي سيدة القصر، وفي هذه اللحظة يجب أن يكون لديك هدية قيمة، ولا تهم قيمتها المادية بقدر أهمية قيمتها الحسية.
2- احجز منضدة مضيئة بالشموع في أحد المطاعم وفي هذه اللحظة أخرج لها خاتم الخطوبة طالبًا يدها للزواج.
3- ارسم لها بورتريه به صورتها وقدمه لها ومعه خاتم الخطوبة.
4- احضر إلى المنزل أحد الحيوانات الأليفة وليكن له ياقة جميلة به خاتم الخطوبة واطلب منها أن تأخذ ما بداخل الياقة.
5- جهز لرحلة بالطائرة وإن لم يكن بمقدورك ذلك فلتكن داخل مركب بالبحر وأنت في الهواء أو في عرض البحر قدم لها خاتم الخطوبة.
6- استأجر "ساحرا" وأثناء قيامه بأحد عروضه الساحرة فليقل لها.. إن هذا الرجل يطلب يدك للزواج وأنا أثق أنك ترغبين به زوجًا.
7- احفظ بعضًا من أبيات الشعر الرومانسية ولتكن الفرنسية لأنها أكثر رومانسية وألقها عليها عارضًا عليها خاتم الخطوبة.
8- زين شجرة حب أو كريسماس وفي أحد أطرافها خاتم الخطوبة.
9- عندما لا ترى لعائلتها مانعًا من قبولك زوجًا لها أعد حفلاً دون تذكر السبب وأخبر الجميع أنك اخترتها زوجة لك مدى الحياة.
10- إذا كانت من هواة الألعاب الرياضية، وعندما تراها منهكة في تمارينها الرياضية اطلب يدها للزواج بهذه الطريقة: "هذا خاتم خطوبتنا فلا ترفضيه أو ترفضيني".
11- اذهب لأحد المطاعم التي تقدم الوجبات الصينية واطلب من النادل أن يقدم لها "خاتم خطوبتكما بطريقة فريدة".
12- أما إذا كنت من هواة البساطة فلتقدم لها قطعة من الشيكولاتة بداخلها خاتم الخطوبة وإذا سألتك عنه فلتقل لها "إنه خاتم خطوبتنا".
13- أنشيء صفحة خاصة بإسمها على الفيس بوك بها صورتها وخاتم خطوبتكما وابعث لها طلبا للصداقة.
14- أعد لفسحة بأحد الحقول أو الغابات وابعد عنها كثيرًا ونادي عليها بصوت مرتفع.. تزوجيني.. وليكن معك خاتم الخطوبة.