Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

بالصور .. عجوز عمرها 95 سنة و تهرب المخدرات حول جسدها

هذه السيدة العجوز عمرها (95سنة) تهرب المخدرات على جسدها في احدى الولايات الامريكية , وقد القي القبض عليها مؤخرا ,  اثناء قيامها بتهريب المخدرات (لاحظوا الصور) , وحسبما افاد ابنها , فان والدته اعتقلت , وحكم عليها بالحبس حتى تمديد الاعتقال مدة 12 يوما , يضيف “هذا اذا بقيت على قيد الحياة”.
شاهد الصور 






بالصور .. طفل يولد بطبقة على وجهه كالقناع

ولد طفل صيني من مقاطعة هونان قبل سنة بتشوه خلقي يسمى شق الوجه، المعروف أيضا باسم شق الوجه الأفقي، ولكنه اليوم يبدو وكأنه ولد مع قتاع على وجهه، قناع اكتسبه من حالة الولادة هذه.

وكما ترون في الصور فهذا الطفل يبدو وكانه يرتدي قناعا على وجهه، الذي هو في الواقع ليس كذلك، ام الطفل قبل ولادته قامت بعمل الفحوصات اللازمة و جميع الاطباء اخبروها ان ابنها بحالة جيدة وطبيعية قبل ولادته، ولكنهم تفاجؤا بعد ولادته بهذا التشوه الخلقي . يقول الاطباء ان القيام بعميلة لتصحيح التشوه الخلقي لهذا الطفل هو امر صعب جدا ومن الممكن ان يؤدي الى وفاة الطفل .






حركة تلقائية تؤدي إلى السرطان تتكرر معنا يوميا

حركه تلقائية عند الكثير

وهي النفخ على الطعام الساخن لتبريده وهي تتكرر يومياً عند الكثير خاصةاطفالنا

كل صباح

أتعلم:

أن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن هذا الفعل وهوالذي لاينطق عن الهوى..

والحقيقه العلمية تقول :

انه توجد في اجسامنا بكتيريا صديقه..بعكس تلك الضارة وهي تساعد الجسم على

مقاومة بعض الامراض..وهي توجد في الحلق..

لكن حين يقوم الانسان بالنفخ..تخرج هذه البكتيريا مع الهواء الخارج من جوف الانسان

ولكن بمجرد ملامستها لسطح ساخن تتحول الى بكتيريا ضارة مؤدية الى الاصابة

بالسرطان.

اجارنا الله واياكم ولأجل ما ذُكر ننصح بعدم النفخ على الطعام أو الشراب الساخن

بقصد التبريد….

فعن عبدالله بن عباس قال:

((نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يتنفس في الإناء ، أو ينفخ فيه))

بالصور: أجمل وأروع 20 مكان حول العالم

صور لأجمل الأماكن حول العالم والتى آختيرت من حيث جمال المنظر أو الإبداع المعمارى والهندسى والتاريخى لتلك الأماكن.





















قصة فتاة تأخرت فى الزواج...فشاهد ماذا حدث لها



تخرجت من الجامعه والتحقت بعمل ممتاز وبدأ الخطاب يتقدمون إلي, لكني لم أجد في أحدهم مايدفعني للارتبط به, ثم جرفني العمل والانشغال به عن كل شيء آخر حتي بلغت سن الر...ابعة والثلاثين وبدأت اعانى من تأخر سن الزواج ..

وفى يوم تقدم لخطبتى شاب من العائله وكان اكبر منى بعامين وكانت ظروفه الماديه صعبه ولكنى رضيت به على هذا الحال


..

وبدأنا نعد الى عقد القران وطلب منى صوره البطاقه الشخصيه حتى يتم العقد فأعطيتها له وبعدها بيومين وجدت والداته تتصل بي وتطلب منى ان اقابلها فى اسرع وقت

وذهبت اليها واذا بها تخرج صورة بطاقتى الشخصيه وتسألنى هل تاريخ ميلادى فى البطاقه صحيح ..

فقولت لها نعم

فقالت اذا انتى قربتى على الاربعين من عمرك

فقولت لها انا فى الرابعه والثلاثون

قالت الامر لا يختلف فانتى قد تعديتى الثلاثون وقد قلت فرص انجابك وانا اريد ان ارى احفادى ..

ولما تهدأ الا وقد فسخت الخطبه بينى وبين ابنها

ومرت عليا ستة اشهر عصيبه قررت بعدها ان اذهب الى عمرة لاغسل حزنى وهمى فى بيت الله الحرام

وذهبت الى البيت العتيق وجلست ابكى وادعو الله ان يهيء لي من أمري رشدا,

وبعد ان انتهيت من الصلاه وجدت امرأه تقرأ القرآن بصوت جميل وسمعتها تردد الآية الكريمة (وكان فضل الله عليك عظيما) فوجدت دموعي تسيل رغما عني بغزارة,

فجذبتنى هذه السيده اليها وأخذت ترد عليا قول الله تعالى ( ولسوف يعطيك ربك فترضي ) ..


والله كأنى لاول مره اسمعها فى حياتى فهدئت نفسى وانتهت مراسم العمره وقررت الرجوع الى القاهره وجلست فى الطائر بجوار شاب ووصلت الطائره الى المطار ونزلت منها لاجد زوج صديقتى فى صاله الانتظار وسألناه عما جاء به للمطار فأجابني بأنه في انتظار صديق عائد علي نفس الطائرة التي جئت بها.

ولم تمض لحظات إلا وجاء هذا الصديق فإذا به هو نفسه جاري في مقاعد الطائرة , ثم غادرت المكان بصحبة والدي ..

وما أن وصلت إلي البيت وبدلت ملابسي واسترحت بعض الوقت حتي وجدت صديقتي تتصل بي وتقول لي إن صديق زوجها معجب بي بشدة ويرغب في أن يراني في بيت صديقتي في نفس الليلة لأن خير البر عاجله ..


وخفق قلبي لهذه المفاجأة غير المتوقعة.. واستشرت أبي فيما قاله زوج صديقتي فشجعني علي زيارة صديقتي لعل الله جاعل لي فرجا.

وزرت صديقتي .. ولم تمض أيام أخري حتي كان قد تقدم لي .. ولم يمض شهر ونصف الشهر بعد هذا اللقاء حتي كنا قد تزوجنا وقلبي يخفق بالأمل في السعادة ...



وبدأت حياتي الزوجية متفائلة وسعيدة وجدت في زوجي كل ماتمنيته لنفسي في الرجل الذي أسكن إليه من حب وحنان وكرم وبر بأهله وأهلي,

غير أن الشهور مضت ولم تظهر علي أية علامات الحمل, وشعرت بالقلق خاصة أني كنت قد تجاوزت السادسة والثلاثين وطلبت من زوجي أن أجري بعض التحاليل والفحوص خوفا من ألا أستطيع الإنجاب ...


وذهبنا إلي طبيبه كبيره لأمراض النساء وطلبت مني إجراء بعض التحاليل, وجاء موعد تسلم نتيجة أول تحليل منها فوجئت بها تقول لي إنه لا داعي لإجراء بقيتها لأنه مبروك يامدام..أنتى حامل !

ومضت بقية شهور الحمل في سلام وإن كنت قد عانيت معاناة زائدة بسب كبر سني, وحرصت خلال الحمل علي ألا أعرف نوع الجنين لأن كل مايأتيني به ربي خير وفضل منه, وكلما شكوت لطبيبتي من إحساسي بكبر حجم بطني عن المعتاد فسرته لي بأنه يرجع إلي تأخري في الحمل إلي سن السادسة والثلاثين .

ثم جاءت اللحظة السحرية المنتظرة وتمت الولادة وبعد أن أفقت دخلت علي الطبيبه وسألتني مبتسمة عن نوع المولود الذي تمنيته لنفسي فأجبتها بأني تمنيت من الله مولودا فقط ولا يهمني نوعه.. فوجئت بها تقول لي:
إذن مارأيك في أن يكون لديك الحسن والحسين وفاطمة !


ولم أفهم شيئا وسألتها عما تقصده بذلك فإذا بها تقول لي وهى تطالبني بالهدوء والتحكم في أعصابي إن الله سبحانه وتعالي قد منَّ علي بثلاثة أطفال, وكأن الله سبحانه وتعالي قد أراد لي أن أنجب خلفة العمر كلها دفعة واحدة رحمة مني بي لكبر سني, وأنها كانت تعلم منذ فترة بأني حامل في توءم لكنها لم تشأ أن تبلغني بذلك لكي لا تتوتر أعصابي خلال شهور الحمل ويزداد خوفي

فبكيت وقولت ( ولسوف يعطيك ربك فترضى)

قال الحق سبحانه وتعالى وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا


أضخم مولودة في بريطانيا 7 كيلوجرامات


أصبحت نيام أضخم طفلة في بريطانيا بعد أن وُلدت الأسبوع الماضي وهي تزن نحو 7 كيلوجرامات، في سابقة هي الأولى من نوعها في هذا البلد. وقالت صحيفة (صن) الاثنين، إن الطفلة نيام ولدت بعملية قيصرية، ويفوق وزنها بمعدل الضعف تقريباً وزن المولودة العادية.

وأضافت أن نيام حطّمت الرقم القياسي السابق الذي سجّلته سوزي دافنديل حين ولدت هذا الشهر وهي تزن نحو ستة كيلوجرامات وسُميت وقتها بأنها أثقل مولودة في بريطانيا.

ونسبت الصحيفة إلى والد نيام شون أوهالورن (34 عاماً) قوله 'أبلغنا الأطباء بأن وزنها سيكون طبيعياً، وحين ولدت نيام صُدمنا حين علمنا أن وزنها هو رقم قياسي'.

كما نقلت عن إيلين (32 عاماً) والدة نيام أنها 'لم تلاحظ أن طفلتها كانت ضخمة جداً، إلا بعد أن أبلغتها زميلاتها بأن بطنها كانت كبيرة بشكل يفوق بكثير حجم بطن المرأة الحامل'.