Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

امرأة تغتصب 10 رجال


امرأة تغتصب 10 رجال






تقرر أن تمثل امرأة روسية شابة، مهووسة بأفلام الرعب وجمع العناكب، أمام المحكمة بتهمة تخدير واغتصاب 10 رجال.

وذكر موقع "موسكو نيوز" الروسي نقلاً عن موقع "لايف" الناطق باللغة الروسية ان الشرطة ذهلت عندما اكتشفت ان فالبريا كاي، البالغة من العمر 32 سنة، هي المغتصب الغامض لـ10 رجال بعد تخديرهم بمادة "الكلونيدين" السامة، لأنها كانت تبدو امرأة هادئة وجميلة المظهر.

وأوضحت ان المرأة، التي أطلق عليها لقب "الأرملة السوداء" بسبب حبها للعناكب، كانت تتودد إلى الرجال وتدعوهم إلى منزلها حيث تعطيهم شراباً في داخله مادة الكلونيدين فينامون بشكل مباشر طوال 24 ساعة.

وتبين ان المرأة تعمد بعد ذلك إلى نزع ملابس ضحايا واغتصابهم ومن ثم ربط حبال على أعضائهم التناسلية.

وتمكنت الشرطة من اكتشاف هويتها وألقت القبض عليها، ورفع 9 من ضحاياها دعوى قضائية ضدها، في حين امتنع واحد فقط عن ذلك لأنه وجد الأمر "رائعاً" ولكنه تمنى "لو لم تستخدم الكلونيدين".

أوقات لا تمارسي الجماع بها


أوقات لا تمارسي الجماع بها




 يجهل الكثير من الأزواج الأشياء التي لا يجب عليهم فعلها في حياتهم الجنسية ، و ربما أكثر الأشياء التي يجهلونها هي متى لا يجب ممارسة الجماع . فديننا الحنيف يمنع منعا باتا من أن يمارس أي زوجين الجنس في فترة الحيض عند المرأة و لكن إذا ما رأينا الجانب العلمي فإننا سنجد بأن حتى الأطباء يمنعون ذلك للأضرار و الأمراض التي يمكن أي يسببها حصول الجماع خلال العادة الشهرية للمرأة. و عدى عن العادة الشهرية ، فهناك بعض النساء اللواتي يصبن بالتهابات مهبلية و تكون متصاحبة بإفرازات مهبلية ، و ممارسة الجنس بين الرجل و زوجته خلال هذه الفترة قد يسبب ضررا للطرفين لأن المرأة ستتفاقم مشكلتها أما الرجل فقد يتعرض للعدوى . و هناك بعض النساء اللواتي يصبن بنزيف مهبلي يكون على شكل نزول قطرات من الدم خارج فترة الحيض ، و الجماع في مثل هذه الحالة لا ينصح به و من الأفضل استشارة الطبيب المختص. و لكن عندما تكون المرأة حامل ، قد تصاب كذلك بنزيف يسمى بالإجهاض المنذر ، وينتج عنه نزول قطرات من الدم تهدد الحمل و الجنين لذلك يفضل عدم اجتماع الزوج بزوجته في مثل هذه الحالة. و بعد وصول المرأة للشهور الأخيرة من الحمل يحبذ أن لا تمارس الجنس مع زوجها خوفا من أن ينقل إليها زوجها بعض الميكروبات مما قد يجعلها تصاب بالتهابات ستعسر عملية الولادة . و بالمختصر، يفضل استشارة الطبيب لو تعرض الزوجين لمثل هذه الحالات حتى يتجنبا عواقب قد تكون وخيمة و تدمر حياتهما الحميمية.

بالصور: نبيلة عبيد تحتفل بزفاف إبنة شقيقتها وسعد الصغير يقبل يدها


بالصور: نبيلة عبيد تحتفل بزفاف إبنة شقيقتها وسعد الصغير يقبل يدها


ومن بين المحطات السعيدة ايضا حفل زفاف ابنة شقيقة الفنانة، ليرين والذي اقيم امس في القاهرة، حيث احتفلت نبيلة عبيد بزفاف ليرين وسط مجموعة من الاقارب والاصدقاء.

وقد حضر الحفل الفنان الشعبي المصري سعد الصعير، والإعلامية سهير شلبي والممثلة أميرة هاني ومجموعة من المدعوين.
سعد الصغير وفور رؤيته لعبيد اقترب منها وطبع قبلة على يدها محبة واحتراما.




أحدث صور إغراء للفنانة هيفاء وهبى لعام 2012


أحدث صور إغراء للفنانة هيفاء وهبى لعام 2012


اليوم يقدم لكم موقع الحياة أحدث صور للفنانة الجميلة هيفاء وهبى المثيرة دائما و المغرية أيضاً إليكم هذه المجموعة من أحدث صور لها لعام 2012 حيث لظهر بفستان فضى جميل يبرز منحنيات جسدها و تظهر بحركات مليئة بالأنوثة و الجمال شاهدوا الصور الأن 




بالصور .. نجمات يرتدين ملابس رياضية


بالصور .. نجمات يرتدين ملابس رياضية


بعيداً عن  ارتداءهن ملابس المناسبات والسواريهات في أعمالهن الفنية أو أى مناسبة كانت فنية أو شخصية ،  أقبلت بعض الفنانات على اظهار انفسهن في ملابس الرياضة .

ويبدو انهن قصدوا بذلك لفت نظر الحمهور على انهن مهتمات باجسادهم وصحتهن ، وان حياتهن منظمة بين الفن وصالات الرياضة .

 وننشر لكن صورة الفنانة المصرية رانيا يوسف في ملابس الرياضة ، وتبدو في أظهر طلاتها الرقية ، وكذلك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، وكذلك  ميريام فارس ، والامريكية كيم كارادشيان .