Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

كيف تقرأ عقول الآخرين؟

كيف تقرأ عقول الآخرين؟


مع التطور العلمي الهائل والاختراعات الحديثة بات من الممكن قراءة أفكار من حولنا إذا اتبعنا القواعد الثلاثة الآتية:

1) لغة الجسد
عندما تتحدث إلى شخص ما لاحظ جيداً الاتجاه الذي تتجه إليه ركبتيه، فإذا كانت ركبتيه متجهة إليك مباشرة فأنت قد نجحت في جذب اهتمامه والحصول على إعجابه، بل وربما كان يوافقك الرأي فيما تقوله أيضاً، أما في حال كانت ركبتيه متجهة إلى اتجاه آخر فكن متأكداً من أنك الآن بحاجة إلى البحث عن موضوع آخر للحديث، أو ربما قد يكون عليك الاستئذان بلباقة والانصراف بهدوء.

2) حركة العينين
يمكنها بسهولة أن تساعدك على التمييز بين الصادق والكاذب، فعندما يحاول شخص ما اختراع قصة وهمية أو الحديث عن شيء لا وجود له فإنه عادة ما ينظر إلى الأعلى أو إلى اليسار، أما الشخص الذي يحاول تذكر شيء حدث بالفعل فستجده ناظراً إلى عينيك أو إلى الجهة اليمنى.

3) نشاط الدماغ
تمكّن علماء أمريكيون من تطوير برنامج إلكتروني يمكنه قراءة نشاط الدماغ وتحديد ما يفكر فيه الآخرون بشكل أكثر دقة، وذلك عن طريق تحديد الصور التي تمر فى مخيلة الشخص عند الحديث عن موضوع معين أو التفكير في شيء معين. استطاع البرنامج أن يقرأ درجة لمعان العين وزاوية النظر التي تبدو في عين شخص ما عند النظر إلى صورة ما، وبالتالي مع تخزين كم هائل من الصور داخل هذا البرنامج فإنه يستطيع بسهولة أن يحدد ما هي الصورة التي يفكر فيها الشخص عن طريق تحليل لمعان العين وزاوية النظر.

بالصور: إليسا تحتفل بعيد الميلاد وتزين شجرتها

بالصور: إليسا تحتفل بعيد الميلاد وتزين شجرتها



رغم أن الوقت مازال باكرًا، تعيش الفنانة اللبنانية إليسا أجواء الاحتفال بعيد الميلاد، حيث قامت بتزيين شجرتها ووضعت صورة لها على صفحتها الشخصية على موقع «تويتر».

إليسا فضلت الاحتفال المبكر وأكدت أنها تعيش في جو من السعادة بشكل عام، وذلك بعد عدد من النجاحات التي حققتها في هذا العام، وأهمها هو نجاح ألبومها الجديد «أسعد واحدة»، الذي أحبه الجمهور كثيرًا.


زوجان لم تلمسهما الماء منذ 16 عام

زوجان لم تلمسهما الماء منذ 16 عام


الشعوذات والايمان بالمخلوقات الفضائية والغريبة لا يقتصر على شعوبنا فقط , فهذان الزوجان يعيشان في مدينة ماكاييفا الصناعية في اوكرانيا قاما بحبس انفسهما في البيت بانتظار اتصال المخلوقات الفضائية بهما ..ولكن الاغرب في قصتهما هو عدم لمس الماء لاجسادهما او قص شعرهما منذ 16 عاما

الزوج واسمه انتاولي شاكوف يكبر زوجته لاريسا بــ 31 عاما ..ولكن يبدو ان هذه الفتاة الصغيرة اعجبت بافكاره وفلسفته عن المخلوقات الفضائية فعاشت معه منذ 21 عاما ومضى على زواجهما 16 عاما رغم معارضة اهلها لهذا الزواج ..الزوجان لا يطلبان اي مساعدة فحتى الماء يقومان بجمعه من مياه الامطار وهما اقتصاديان جدا ولا يأكلان الا مرة واحدة كل يومين ..اهل الزوجة اعتادا على احضار الطعام لهذين الزوجين مرة واحدة كل شهر ولكن لم يستطيعا اقناعهما بالاستحمام او تغيير ملابسهما(يقومان بتغيير ملابسهما كل عام مرة لانها تهتري ولا تصلح لستر عورتهما) حتى هذا اليوم

كما ان الزوج الفيلسوف اناتولي شاكوف كان من الشخصيات المرموقة ايام الاتحاد السوفياتي السابق وكان عضوا في المجمع الفلكي والتقى بكبار رجال الدولة انذاك ..اما الان فكل ما يقوم به هو انتظار قدوم المخلوقات الفضائية التي يراقبها مع زوجته عبر بعض الوسائل الفلكية التي يمتلكها امثال التلسكوب وغيره من الكتب التي الفها




الزوجة تشير الى خرائط فضائية تدعي انها من رسم المخلوقات انفسها

بالصور: رانيا يوسف بشعر مجعد

بالصور: رانيا يوسف بشعر مجعد


الفنانة المصرية رانيا يوسف بالظهور بلوك جديد ومميز من خلال صورة جلسة التصوير لصيف2012، حيث استغنت بهذا اللوك عن شعرها الأسد الناعم الذي تميزت به منذ ظهورها لأول مرة في مسلسل " عائلة الحاج متولي"، لصالح الشعر القصير وبلون بني لامع.



شاهد بالصور: مفاجآت برنامج "ذا فويس"

شاهد بالصور: مفاجآت برنامج "ذا فويس"


انتهت الحلقة الرّابعة من السّهرات المباشرة لبرنامج The Voice وشهدت هذه الحلقة مفاجآت بالجملة.
    أوّلها كان تفضيل النّجمة شيرين للمشترك محمد العدلي على المصريّة آنجي أمين الّتي حاربت كثيراً من أجل بقائها وعادت وأخرجتها بعدما أنقذ الجمهور المشترك المغربي فريد غنّام أو "فراولة"، ويبدو أنّ شيرين خافت من أنّ ينقذ الجمهور في الحلقة المقبلة آنجي أمين فتتأهل إلى النّهائيّات وتخسر بذلك فريد غنّام، الذي يبدو أنّها تحضّره للمواجهة النّهائيّة.
    والمفاجأة الثانية كانت في إخراج النّجم كاظم السّاهر المشتركة اللّبنانيّة كريس الجرّ بعدما حُكيّ عن دعم خاصّ لها من قبل الشّركة المنتجة، في حين أنقذ الجمهور التّونسيّة يسرى محنوش لتنافس في الأسبوع المقبل السّوريّة نور عرقسوسي الّتي أبقاها السّاهر للحلقة ما قبل النّهائيّة.
    فيما فضّل النّجم عاصي الحلاّني المشترك موري من لبنان على التّونسي حسّان عمارة الذي خرج بعدما أنقذ الجمهور مراد البوريكي الذي أدّى رائعة الفنّان صباح فخري "ابعتلي جواب" بطريقة هزّت الحاضرين في الإستديو وخارجه، وحفلت صفحات التّواصل الاجتماعي بالتّهاني الموجّهة لبوريكي الذي سيتأهّل من دون أدنى شك لمواجهة رفاقه في الحلقة الأخيرة.
    إلى ذلك، أنقذ النّجم صابر الرباعي المشتركة لمياء الزّايدي فخرج سامر أبو طالب من السّباق، في حين أنقذ الجمهور قصي حاتم، ومن المتوقّع أنّ يتأهّل أيضاً إلى الحلقات النّهائيّة.
    بدت الحلقة عموماً هادئة، وكانت المفاجأة بحضور النّجمتين أحلام ونانسي عجرم وجلوسهما وسط الجمهور، فرحّب الحلاّني بهما، فيما تساءل آخرون عن تمنّع النّجم راغب علامة عن الحضور ومشاركة زملائه السّهرة، خصوصاً أنّهم وصلوا جميعاً من التمرينات الخاصّة بـ"آراب ايدول".
    لكن عُلِم أنّ علامة كان مرتبطاً بموعد في استديو التّسجيل حيث يضع صوته على أغنية جديدة، كما شوهد أيضاً الموزّع الموسيقي حسن الشّافعي بين الحضور بعدما لبّى دعوة MBC لحضور البرنامج مباشرة على الهواء.
    كواليس
    بدت أحلام متشنّجة جداً بعد توجيه عاصي الحلاّني تحية لها ولنانسي عجرم، فيما صعدت النّجمتان على المسرح أثناء الفاصل وألقتا التّحية على النّجوم والتقطت لهما الصّور الخاصّة، وما لبثتا أنّ غادرتا المسرح بسرعة برفقة زوج أحلام مبارك الهاجري ومدير أعمال نانسي عجرم جيجي لامارا.
    جلست ابنتا الحلّاني ماريتا ودانا بين الحضور بعدما طلبتا من والدهما الحضور لمشاهدة السّهرة، وكانتا تشجّعان المشترك حسّان عمارة الذي أخرجه والدهما لصالح المشترك اللّبناني موري حاتم.
    للأسبوع الثّاني على التّوالي تقوم خبيرة التّجميل مايا يمّين بالاهتمام بمكياج شيرين الّتي تعاملت بداية مع هالة عجم وإيلي فغالي.
    عاصي الحلّاني وبعد سؤال المقدّم محمد كريم عن تحضيراته بعد البرنامج، دعا إلى إقامة حفلة يعود ريعها للمتضرّرين من أحداث غزّة أخيراً، وطالبت شيرين أيضاً بحفل لمساعدة شهداء التّحرير في القاهرة وكذلك فعل صابر الرّباعي، فيما وعد كاظم السّاهر بمفاجأة سيفصح عنها في حينها.











بالصور: مهند بين حسناوات تركيا في حفل خيري

بالصور: مهند بين حسناوات تركيا في حفل خيري

شارك الممثل التركي كيفانج تاتليتوج في حفل خيري في إسطنبول أقامته منظمة «اليونيسف»، وذلك بصفته سفيرًا للنوايا الحسنة.

الممثل التركي الوسيم تلقته حسناوات تركيا المشاركات في الحفل، حيث التفوا حوله والتقطوا معه الصور التذكارية، فظهر بينهم كـ«فريسة».

الحفل كان بهدف جمع تبرعات لمساعدة الأطفال، وقد تخلل السهرة مزاد علني لجمع التبرعات حتى يعود المبلغ لدعم الأطفال لتنمية ثقافتهم وتعليمهم.




رجل يذبح طفل أمام أمه

رجل يذبح طفل أمام أمه



أقدم جزائري على ارتكاب جريمة قتل بشعة عندما قام بذبح طفل أمام والدته بمدينة سطيف الواقعة شرقي الجزائر.

وذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية الأربعاء 25 يناير/كانون الثاني أن شخصا مجهولا نفذ أمس الثلاثاء جريمة قتل بشعة في حق طفل أمام أنظار والدته وأنظار العشرات بجوار مبنى مديرية الأشغال العمومية وسوق عباشة عمار بمدينة سطيف.

وبحسب الصحيفة فإن القضية -التي لا تزال أسبابها مجهولة- هزت سكان المدينة، خاصة وأنها نفذت في حق طفل صغير يدعى (ع. عبد الرؤوف) يبلغ من العمر حوالي 5 سنوات.

ويحكي أحد شهود العيان تفاصيل الواقعة قائلا: إن الفاعل تقدم من الضحية الذي كان يلهو ويلعب مع والدته التي كانت على متن سيارة، مركونة بالحي، بعدما نزل الوالد للتسوق، وببرودة أعصاب نادرة انتزع القاتل الطفل من ذراع والدته وقام بذبحه بسكين حاد ليرميه بعدها، ويفر نحو جهة مجهولة، ليصاب الجميع بصدمة ودهشة لم يوقظهم منها سوى صراخ الأم المفجوعة التي احتضنت جثة ابنها الغارقة في الدماء غير مصدقة ما حدث لفلذة كبدها".

ورغم مسارعة شهود الواقعة إلى نقل الطفل إلى أقرب مستشفى؛ إلا أن ذلك لم يفلح في إنقاذ الطفل.

من جهتها؛ بدأت الشرطة في مدينة سطيف في إجراء تحقيق في الواقعة من أجل الكشف عن هوية الجاني.

بالصور: ميرندا كير أجمل نساء العالم

بالصور: ميرندا كير أجمل نساء العالم

اكثر النساء جمالا في العالم - هو اللقب الذي حصلت علية العارضة استرالية الجنسية
 " ميراندا كير"، وقد حصلت ميراندا علي اللقب من خلال استفتاء قامت بة مجلة اسكواير البريطانية .
 وكان الاستفتاء خاصا لمشتركي المجلة .






بالصور: جليلة تصور أحدث أغنيتها

بالصور: جليلة تصور أحدث أغنيتها

بعد أن أطلقت أغنيتها الأولى "أذوب" التي تعاونت بها مع الملحن والفنان وليد الشامي، مصورة على طريقة الفيديو كليب، كأول عمل تظهر به أمام الجمهور، بدأت الفنانة المغربية، جليلة، المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تجهيزاتها لإطلاق أغنيتها المنفردة الثانية، التي إنتهت من وضع صوتها عليها وهي من ألحان الفنان الإماراتي، فايز السعيد، وكلمات الشاعر سلطان مجلي، وتوزيع الفنان حسام كامل، حيث ستحمل الأغنية عنوان "سكتة"، وستقوم بتصويرها قريبًا على طريقة الفيديو كليب قريبًا في بيروت.






بالصور الأرض تنشق وتبتلع سيارة

بالصور الأرض تنشق وتبتلع سيارة


واجه سائق بريطاني مشكلة صعبة خلال توجهه الى مكان عمله، فبينما كان يقود سيارته في الطريق الى العمل حدث ما لم يكن بالحسبان، حيث انشقت الارض وابتلعت سيارته! لكن لحسن الحظ، تمكن السائق الذي لم يتم الكشف عن اسمه، من التسلق والخروج من الحفرة العملاقة، التي نتجت عن انفجار خط المياه الرئيسي على طريق A320، الكائنة بين طريق ووكينغ وتشيرتسي في سوريي.
 الارض تنشق وتبتلع سيارة بريطاني في وسط الشارع!وكانت السيارة غير المحظوظة من طراز فوكسهول ميريفا، وكان لونها فضي، قد غرقت في حفرة مليئة بعشرات الغالونات من المياه التي تدفقت من انابيب مكسورة. وقال شاهد عيان يدعى بول ريمير: "تمكن السائق من الخروج، بعد ان امضى وقتا طويلا وهو عالق في اسفل الحفرة، ومن ثم ذهب الى عمله". واضاف: "بدأت السيارة تغرق رويدا رويدا، وبعد ثوان امتلأت بالماء، مما يعني ان الرجل نجا باعجوبة من الغرق".
يذكر انه انفجرت انابيب مياه كبيرة حوالي الساعة الخامسة صباحا، وغمرت الشارع المزدحم بالسيارات. وقد تم ابلاغ الشرطة واستدعائها الى مكان الحادث، وقد وصلت الشرطة الساعة السابعة صباحا واغلقت الشارع. وتوقف تدفق المياه في تمام الساعة 8:30 صباحا، لكن الطريق ظل مغلقا بسبب الانشقاق الضخم الذي حدث في الشارع.
وقد رأى غوردون فوت، وهو يقطن بالقرب من مكان الحادث، كيف انشقّ الشارع وابتلعت السيارة. وقال مفتش الشرطة روجر نيلد: "لقد اضطررنا الى اغلاق الشارع، لنحافظ على سلامة المسافرين، لان ذلك الشارع بالذات دائما كان يكتظ بالسيارات".





هيفاء وهبي حامل ..صورة تثير الجدل على facebook

هيفاء وهبي حامل ..صورة تثير الجدل على facebook

 
على الرغم  من أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ليست حامل ونفت اكثر من مرة هذا الخبر أو نيتها الحمل من الأساس لأنها مشغولة بأعمالها الفنية ، إلا أنه انتشرت مؤخراً صورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة للفنانة هيفاء وهبي وهي ترتدي فستانا اصفر ضيق وتبدو بطنها كبيرة وكأنها حامل وترقص في احدى الحفلات الغنائية .

 وهي الصورة التي اثارت الجدل على  الفيس بوك فالبعض قال انه يتمنى أن تصير نجمته المحبوبة هيفاء وهبي حامل وأم في عام 2012 بينما  قال أخرون انه أمر مستحيل خاصة وانها كبيرة في السن وما يخبئ عمرها الحقيقي هو اهتمامها بقوامها الممشوق ورونق بشرتها وملابسها وهتمامها بمكياجها وشعرها لدرجة كبيرة .

 ومن المعروف أن هيفاء وهبي لديها ابنه كبيرة ناضجة في عمر الشباب تدعى زينب وهي حامل في شهورها الأخيرة ، ومن المتوقع ان تصير هيفاء وهبي جدة خلال الأيام القادمة .

من جانها قالت هيفاء وهبي أن صرحت الفنانة هيفاء وهبي بأنها غضبت من ومن جانبها قالت هيفاء وهبي :”هلق ما بدي ولاد.. ومنيح يللي هيك صار لأنو كل يومين بيقولوا اني حبلى، وناطرين بطني يكبر وكله كذب، برافو انه ارتاحو شوي يللي بيطلعوا هالأخبار وهيدا الموضوع مؤجل حاليا لاني عندي شغل كتير”.


صور الفكهانى المصرى الذى يشبه "مهند" التركى

صور الفكهانى المصرى الذى يشبه "مهند" التركى

 
بدأ يلاحظ  الفاكهاني المصري أي بائع الفكهة (فيصل) نظرات الإعجاب و المعاكسة و بعض التعليقات من الشباب أو الفتيات و الكل أجتمع على رأئ أنه نسخة طبق الأصل من مهند.

و الشاب المصري فيصل لم يتابع المسلسلات التركية من قبل و لم يكن يعلم من هو الممثل التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـمهند،فأقدم فيصل على مشاهدته في أحد مسلسلاته ليتأكد بنفسه من هذا الشبه.

فوجد فيصل فعلاً  شبه كبير بينه وبين مهند، و يقول فيصل أنه استفاد من هذا الشبه فبدأت تتردد عليه كل زبونه تعلم بوجود هذا الشبه بينه وبين مهند، نظراً للشعبية الكبيرة التي يحظى بها الممثل التركي في مصر.

فبائع الفاكهة فيصل هو من أصول صعيدية و هذة المعاكسات تجعله يشعر بالأحراج والخجل لدرجة أنه يضطر لإخفاء وجهه حتى تكف السيدات عن وصف محاسنه.

فقال فيصل (بدأت هذه المشكلة عندما بدأت المسلسلات التركية في الانتشار، ومن وقتها حتى الآن كل ما حد يشوفني يقول لي إني أشبه مهند التركي).

و لم يلمس هذا الشبة الزبائن فقط بل لمسه أحد المخرجين كما أكد فيصل أنه عرض عليه التمثيل لكنه رفض قائلاً: (أخاف إن مهند الأصلي اللي في تركيا يزعل، وده يأثر على شغله، وأنا مش عايز أسبب الأذى لحد).


بالصور: بيرين سآت أكثر جمالا في اللوك الجديد

بالصور: بيرين سآت أكثر جمالا في اللوك الجديد


وأخيراً تم الكشف عن أحدث صور الممثلة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة أو سمر» في أحدث مسلسلاتها «الانتقام» المقرر أن يبدأ عرضه في منتصف يناير المقبل.

بيرين طلت في الصور بلوك جديد ومختلف عن الذي ظهرت به في مسلسلها الأخير «فاطمة»، حيث غيرت لون شعرها إلى البني الغامق، وارتدت فستان بني طويل أبرز جمال قوامها، ويبدو من اللوك الجديد أنها تجسد دور فتاة راقية.

يُذكر أن مسلسل «الانتقام» مأخوذ عن السلسة الأمريكية الشهيرة «الانتقام»، وفيها تجسد بيرين دور «اميلي» التي تحاول الانتقام من الأشخاص الذين قتلوا والدها بسبب جريمة لم يرتكبها.






ش

بالصور شجرة “دم التنين” أغرب شجرة بالعالم

بالصور شجرة “دم التنين” أغرب شجرة بالعالم

جدير هنا بالذكر ان ما يميزهذه الشجرة بالإضافة إلى شكلها الخارجي , قيمتها الطبية حيث يستخرج من
لحائها نوع من الراتنج قرمزي اللون يستخدم في بعض العلاجات إضافة إلى استخدامه في الصباغة.
والجزء المستخدم من الشجرة هو المادة الصمغية الراتنجية التي تستخرج من قشر النبات وحراشيف الثمار
حيث يجمع الراتنج بعد تجمده في أشهر الصيف وذلك بكشط كتل الراتنج بآله حادة من تجاويف يتجمع
فيها كانت قد قطعت في جذع الشجرة، وأحسن درجات المادة هو الراتنج بحجم الفصوص الذي يتكون
على الفروع.هذه المادة هي ذات لون أحمر وليس لها رائحة ولا طعم يميزها أيظآ .
المادة الفعالة فيها تسمى “دراكو” وتصل نسبتها في النبات إلى 55 % وقد استخدمت قديما في علاج الجروح
والتقرحات وتقوية الجهاز الهضمي وذكرها أهم اطباء العرب القدامى وعلى راسهم إبن سينا ..
وهي تستخدم اليوم علاجيا حيث يستخرج منها ادوية لعلاج تشققات المعدة ووقف النزيف الداخلي
في اي مكان داخل الجسد وكذلك تدخل في معاجين كمادة قابضة ومطهرة للثة .وتدخل في صناعة
الورنيش، وفي صباغة الرخام، وفي صناعة المراهم، و حبر الطباعة وغيره. وفي سقطرى يزين بها جدران
المنازل من الخارج والأواني الفخارية