Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الجمعة، 22 يونيو 2012

خطوبة أحمد حرارة على الناشطة السياسية نانسى


خطوبة أحمد حرارة على الناشطة السياسية نانسى

أعلن أحمد حرارة احد أبطال الثورة المصرية على صفحته الرسمية على الفيسبوك خبر خطوبته

من الناشطة السياسية نانسى وأرفق الخبر بصورة جمعتهما معا يذكر ان أحمد حراة قد فقد نور كلتا

عينيه  خلال الثورة الاولى فى يوم جمعة الغضب 28 يناير 2011 والعين الثانية فى مظاهرات

شارع محمد محمود ويذكر ايضا ان احمد حرارة تم اختياره ضمن ال100 شخص للجنة تأسيس الدستور

وذلك قبل ان يعلن انسحابه منها نزولا على رأى أغلب القوى السياسية والثورية المصرية

ركز في صورة البنت دي .. هتتجنن !!


ركز في صورة البنت دي .. هتتجنن !!

538567_385619214829306_1959906754_n.jpg (480×405)

المطالبة برجم غادة وسمية


المطالبة برجم غادة وسمية

http://archieve.elfagr.org//Portal_News/Small/210372011811759.jpg

قرر عدد من المحامين المصريين مقاضاة بعض النجمات المصريات منهن الفنانة غادة عبدالرازق وسمية الخشاب، بتهمة تعمد تقديم مشاهد عري وخلاعة في الافلام السينمائية والتلفزيونية التي يقدمنها، كما قاموا ايضا بتجميع عدد من التصريحات المستفزة لهن في وسائل الاعلام المختلفة، التي يسخرن فيها من الملتحين والملتزمين دينيا. من جانبه قال المحامي محمد شعبان الذي قام بمقاضاة الفنان عادل امام بتهمة ازدراء الاديان انه اتفق مع المحامين على مطالبة رجال القضاء بتوقيع اقصى العقوبة عليهن كما ينص قانون العقوبات ويصل الى حد الرجم.

بالصور : هيفاء وهبي وأحلام تنهالان بالشتائم والإهانات على معجبيهما !!


بالصور : هيفاء وهبي وأحلام تنهالان بالشتائم والإهانات على معجبيهما !!

http://www.wikeez.com/sites/default/files/imagecache/L300/Hayfa-Wehbe505%5B1%5D.jpg 

كثيرون هم من يحبّون الفنانة أحلام واللافت أنّ أكثرههم من يكرهونها. فهي التي تستمر، على موقعها تويتر وعبر تواصلها مع المعجبين ومتتبعينها، باستفزازهم والرد عليهم بطريقتها الخاصة. فهي سبق وقد شتمت بعض المنتقدين غير آبهة لتعابيرها وكلماتها معتمدة سياسة البلوك. ولكن هذه المرة إختلف الأمر، فهناك من كتب لها: " إي ملكه الله يلعنك ياعبدة ملكة البشاعة أو ملكة الطقاقات... "، فردت أحلام: " برع ياخنزير تلاقيك محشش ومرتك طاردتك برع البيت تفو عليك واللي مايعجبه كلامي ينقلع معاه برع الله يرحم ابوي ويغفر له ياتيس الاجرب ".
ومن ناحية أخرى، وعلى صفحة النجمة هيفاء وهبي، كتبت إحدى المغردات واصفةً هيفاء بصاحبة الدم الثقيل والألبوم الفاشل ... فردّت هيفاء: "أعيدوها إلى حديقة الحيوانات التي جاءت منها ".
فكيف لفنان أن يفقد السيطرة على انفعالاته مع جمهوره في حال تعدّى عليه، ناسياً مكانته والأسلوب المطلوب من الألفاظ والأخلاق، خاصة بوجوده على منبر كبير وواسع يطال العالم بأجمعه.

http://www.wikeez.com/sites/default/files/haifa_wehbe_haifawehbe_on_twitter_-_google_chrome_2012-05-24_10-00-14_0.png

عاجل جدا وخطير من التلفزيون الاسرئيلى استرهايارب


عاجل جدا وخطير من التلفزيون الاسرئيلى استرهايارب




ذكرت القناة العاشرة بالتليفزيون الإسرائيلي أن جيش إسرائيل يبحث الآن نشر طائرات تجسس بدون طيار على امتداد الحدود المصرية – الإسرائيلية، رداً على العملية التي وقعت بالأمس عند الجدار العازل على الحدود مع مصر، وأسفرت عن مقتل إسرائيلي وإصابة آخر.
وأضاف موقع القناة العاشرة (نعنع 10) أن تقييم الوضع المقرر إقامته بالمشاركة بين جيش إسرائيل ووزارة الدفاع الإسرائيلية سيشهد قرارا بتطوير منظومة التأمين على مسار الجدار العازل وتعزيز الدوريات وتشديد الحراسة للعاملين في بناء السياج الأمني، إلى جانب بحث إمكانية استخدام الطائرات الصغيرة بدون طيار لمراقبة المنطقة الحدودية.
وبحسب القناة الإسرائيلية، فإن طائرات التجسس ستراقب المنطقة وتنقل البيانات لغرف العمليات والرقابة بشأن أي تحركات مريبة على الحدود. 

الوفد

برأيك ؛ ماذا ينوي أن يفعل هذا العبقري ؟؟


برأيك ؛ ماذا ينوي أن يفعل هذا العبقري ؟؟


https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/484191_406701616038980_574741345_n.jpg 

xD 
لو فهمتها اخبط لايــك a

شاهد الصورة التي تسببت في سجن 10 رجال !!


شاهد الصورة التي تسببت في سجن 10 رجال !!


قرر جهاز المطافي باحدى المدن في هولندا بمعاقبة 10 رجال من المطافي

 بالسجن لمدة تترواح بين (6 شهور وسنه):

لاخذهم صورة تذكارية قبل اخماد الحريق

اللي في الصورة تسعة و العاشر المصور ...

يستااااااااااااااهلووون والله البيت يحترق

 والرجال مهملين النار 

بالصور : الأسد الأبيض، أحد أندر وأجمل أنواع الحيوانات في العالم


بالصور : الأسد الأبيض، أحد أندر وأجمل أنواع الحيوانات في العالم

الأسد الأبيض، من أندر الحيوانات الموجودة على سطح الأرض و يعيش في المحميات الطبيعية و حدائق الحيوان في أماكن مختلفة من العالم و تقدر أعدادها بثلاثمائة فقط في العالم كله على الرغم من الإهتمام الكبير الذي يحيط بهذا النوع من الأسود للحفاظ عليها. لون الأسد الغير مألوف ناتج عن طفرة جينية لأنواع الأسد المعروفة بلونها البني الفاتح tawny lions وقد تم الحفاظ على هذا النوع عن طريق التزاوج الانتقائي لأنواع معينة في حدائق الحيوان.


الأسد الأبيض ليس أمهقا Albino  (أبرص) و إنما سبب لونه الأبيض يعود الى نوع من الجينات المتنحية يختلف تماما عن جين المهق albinism gene و هو نفس الجين المسؤول عن اللون الأبيض عند النمور، صورة لنمر أبيض:

سجل أول ظهور لأسد أبيض في عام 1928 و لكن أول ظهور اعلامي للاسود البيضاء كان في فترة 1970 في كتاب The White Lions of Timbavati لصاحبه Chris McBride و هو عاشق للحياة البرية و عاش معظم حياته في أدغال أفريقيا

لا تعتبر الأسود البيضاء نوعا مستقلا بحد ذاتها و قد استوطنت منطقة Timbavati جنوب أفريقيا لعدة قرون و هناك يتم تربية هذه الأسود لسبب رئيسي و هو صيدها حيث توجد مخيمات مخصصة لتزاوج و تربية الأسود البيضاء، و لا يسمح لها بالتزاوج مع الأنواع الأخرى للأسود بغرض الحفاظ على اللون و نتيجة لتزاوج الأقارب هذا ظهرت حالات من الأسود البيضاء تعاني من شلل في الأطراف الخلفية و أخرى تعاني من أمراض قلبية.

في عام 2003 ظهرت محاولات لاطلاق الأسد الأبيض للعيش في الحياة البرية كالانواع الأخرى و قد بددت الأسود البيضاء سوء الفهم الذي كان يحوم حولها بأنها لا تقدر على الصيد لأنها لا تملك القدرة على التمويه و التخفي بصورة طبيعية بسبب لونها، فمحاولات الصيد التي قامت بها اللبؤات البيضاء كانت مساوية ل (و ربما أعلى من) المحاولات التي قامت بها اللبؤات السمر.

فيديو - مات وهو يمارس العادة السرية مؤثر جدا - لا اله الا الله !


فيديو - مات وهو يمارس العادة السرية مؤثر جدا - لا اله الا الله !

مات وهو يمارس العادة السرية مؤثر جدا لاحول ولا قوة لله بالله نسأل الله حسن الخاتمة.. يا رب العالمين استغفرك واتوب اليك يارب العالمين>>شاهد الفيديو لمعرفة قصته



http://www.uaemusics.com/uploood/images/xvj8z3d400v2b3xn1ov.jpg

لماذا الخنزير هو الحيوان الوحيد الذي لا يستطيع النظر الى السماء؟


لماذا الخنزير هو الحيوان الوحيد الذي لا يستطيع النظر الى السماء؟

السبب بتركيبة رقبته وعموده الفقري التي جاءت لتساعده على القيام بكل ما يحتاجه في الحياة من تناول طعام وتحرك. كما أن عدم وجود طعام له أو أعداء في الأعلى تجعله لا ينظر الى السماء فالحيوان كائن غير مستكشف مثل الأنسان بننفس الوقت وجب الاشارة الى ان ما يتداوله البعض الى أن ذلك من عقاب الله له فهو أمر يخالف مباديء الدين ويخالف جوهره, فالحيوانات كائنات بلا عقل لا يحسابها الله ولا يعاقبها حتى لو كان الخنزير ويحولها يوم القيامة الى تراب, فالخنزير مجرد حيوان محرم فقط علينا أكله وليس هناك أي أمر أخر ضده في هذا المقال نحن لا ندافع عن الخنزير,ولكن نوضح حقيقة هذه المعلومة


صورة مؤثرة جدا ..لا حول ولا قوة الا بالله :(


صورة مؤثرة جدا ..لا حول ولا قوة الا بالله :(


سيرين عبد النور تكشف نهاية مسلسل "روبي" وهي ........... ؟!


سيرين عبد النور تكشف نهاية مسلسل "روبي" وهي ........... ؟!





في حوار لها بإحدى محطات الإذاعة اللبنانية، أطلقت اللبنانية سيرين عبد النور مجموعة من التصريحات تكشف من خلالها النهاية المنتظرة لمسلسل "روبي" الذي يتم إذاعة حلقاته النهائية هذه الأيام.
فقد أعلنت عبد النور أن شحصية "روبي" - التي تقوم هي بتجسيدها وتعد محور أحداث المسلسل - لن تتشوّه ولن تقطع رجليها ولن يصيب جمالها مصيبة، وهذا رداً على ما أشيع عن نهاية مخيفة لـ "روبي" أسوة بنهاية المسلسل المكسيكي التي تعرضت فيها البطلة لحادث تتشوّه على أثره وقطعت رجلها.
وقالت سيرين إنه لا علاقة بين النهايتين المعرّبة والمكسيكية والنهاية ستكون مفاجأة للمشاهدين.
يذكر أن شخصية روبي في المسلسل قد أثارت الجدل، كونها خانت صديقتها الوحيدة وسرقت منها خطيبها حتى تصبح سيدة مجتمع ثرية، كما تخلت عن حبيبها لنفس السبب، لتتحول بذلك إلى شخصية انتهازية.
المسلسل يتم اذاعته خمسة أيام في الأسبوع من السبت للأربعاء في السابعة مساء على قناتي cbc و mbc4.

أحمد بدير يتزوج "الرابعة" في كيد النسا الجزء الثانى ...


أحمد بدير يتزوج "الرابعة" في كيد النسا الجزء الثانى ...

أحمد بدير يتزوج "الرابعة" في كيد النسا



رغم وفاة النجم أحمد بدير في الجزء الأول من مسلسل "كيد النسا"، فإنه يظهر في أحداث الجزء الثاني من المسلسل، وذلك بعدما لجأ المؤلف إلى حيلة درامية تقنع المشاهد بظهوره مرة أخرى في الأحداث، حيث يتضح أن وفاته لم تكن حقيقية.
وعلمت "عيون ع الفن" أن بدير الذي يجسد دور "المعلم حنفي" في المسلسل سيتزوج للمرة الرابعة من فتاة جميلة ويخبئ خبر تلك الزيجة عن زوجته "فيفي عبده" أو كيداهم و"صافية" أو سمية الخشاب التي لن تظهر في الجزء الجديد و"نبيلة عبيد" التي تظهر في الجزء الجديد كزوجة اولى للمعلم حنفي التي تخرج من السجن.
يشارك فى بطولة الجزء الثانى من "كيد النسا" أحمد بدير وجمال عبد الناصر ودينا فؤاد وأيتن عامر وأحمد سلامة ومنال عبد اللطيف، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإنتاج شركة عرب سكرين، وإخراج أحمد البدرى.
الجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل "كيد النسا" تم عرضه على عدد كبير من القنوات الفضائية العام الماضى، وحقق نجاحا جماهيريا عريضا

لو قوي الملاحظه - ما الخطأ بهذة الصورة ؟


لو قوي الملاحظه - ما الخطأ بهذة الصورة ؟



لو عرفت فى 5 ثوان اضغط لايك

 https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/535487_374617259236276_1906162916_n.jpg

ماكياجك يخفي آثار البكاء عن وجهك

ماكياجك يخفي آثار البكاء عن وجهك


إذا كنت مدعوة فى مكان عام وحدث أنك أجهشت بالبكاء لأي سبب كان، اسرعي إلى أى مكان مغلق مثل الحمام لتهدئة نفسك ثم قومي بإخراج حقيبة ماكياجك واتبعي الخطوات السريعة التالية التى ستساعدك على إخفاء علامات البكاء تماما، واستعادة رونقك من جديد.
فى البداية احرصي قبل الذهاب للخارج أن تحتوي حقيقة ماكياجك على المستحضرات التالية:
- كونسيلر مع فرشاة خاصة له
- مناديل قطنية
- بودرة مضغوطة
- قلم تحديد باللون السكري
- ملمع شفاه زاه
الخطوات:
1- ابدئي بمسح أثار تلطخ الماسكارا أو ظل الجفون بمنديل ورقي دون أن تفركي بشرتك بشكل قاس حتى لا يتسبب ذلك فى إحمرارها.

2- لست بحاجة لإعادة وضع كريم الأساس من جديد، فقط ضعي كونسيلر كريمي الملمس تحت العين وعلى المناطق المحيطة بالأنف باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك.
3- إن كان بحوزتك بودرة مضعوطة، ضعي منها القليل على بشرتك للحصول على اللوك المثالي للبشرة.
4- ضعض فى اعتبارك ان التعرض للضعط او البكاء يجعل البشرة أكثر إفرازا للزيوت، لذا استخدمي المناديل الماصة للزيت على كامل الوجه للتخلص من أي آثار للمعان.
5- ضعي قلم تحديد سكري اللون او لؤلؤي على المناطق الداخلية من خط الرموش السفلي لزيادة اتساع العين ثم أعيدي ثني رموشك بأداة ثني الرموش فى حالة امتلاكك لها.

6- أخيرا ضعي مسحة من ملمع الشفاه الزاهي على شفتيك لتشتيت الإنتباه عن مظهر عينيك وتركزه على الشفاه.

بالصور: سعد الصغير يحتفل بزفاف شقيقه


بالصور: سعد الصغير يحتفل بزفاف شقيقه

شهد نادي "أسكو" بشبرا احتفال الفنان سعد الصغير بزفاف أخيه ناجي، بحضور العديد من نجوم الفن والصحافة والإعلام والرياضة الذين حرصوا على مشاركة الصغير في أفراحه. ومن النجوم الذين حضروا الحفل حمادة هلال، ووفاء عامر، وطلعت زكريا وأسرته، ومحمد لطفي، وأبوالريش، ومنة فضالي، وأميرة نور، والطفلة جنى، وحسن عبدالفتاح، وساندي، وأمينة، وهدى، ودياب، وسما المصري، ومها أحمد، وحجازي متقال، وطارق الشيخ ومحمود الحسينى، وأشرف غزال، ومحمد عبد المنعم، والمنتج أحمد السبكى، وياسر نوارة. وشارك في الحفل أيضا عدد من الرياضيين مثل الكابتن أحمد شوبير، وهشام حنفى، ومعتمد جمال، وخالد بيبو، والناقد الرياضى جمال العاصى. واحتفل سعد الصغير بأخيه، فغنى له مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته، بمشاركة فرقته الموسيقية، كما قدم عدو ديوهات أخرى مع النجوم الذين حضروا الحفل. 




 

مذيع يتحول على الهواء أثناء إنتخابات الرئاسة - فيديو


مذيع يتحول على الهواء أثناء إنتخابات الرئاسة - فيديو

http://mubasher.youm7.com/wp-content/uploads/2012/05/Screen-shot-2012-05-25-at-1.26.38-AM-300x160.png

بالصور معجزة قرانية اثبتها العلم الحديث للأية 26 من سورة البقرة


بالصور معجزة قرانية اثبتها العلم الحديث للأية 26 من سورة البقرة














والمفاجئة كانت فى اخر ما توصل اليه العلماء ان فوق ظهر البعوضة تعيش حشرة لا ترى بالعين المجردة
 وهو ما يفسر قوله تعالى 
(إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا)
وفى هذه الصورة المتحركة تظهر الحشرة فوق ظهر البعوضة


رجاء كتابه سبحان الله

بالصور والفيديو : وصفوها بأبشع امرأة في العالم..فانظروا كيف ردت عليهم !


بالصور والفيديو : وصفوها بأبشع امرأة في العالم..فانظروا كيف ردت عليهم !

امراءة تعانى من مرض لا يعانى منه الا ثلاث اشخاص فى العالم , وصفت على اليويتوب باابشع امراءة فى العالم , وقاموا بوصفها بالوحش ولكنها انتصرت عليهم . شاهد الفيديو .



 
 
 

أضخم مخلوق على وجه الارض عاش وما زال يعيش !


أضخم مخلوق على وجه الارض عاش وما زال يعيش !



 
 
يعتبر الحوت الأزرق أكبر الحيوانات التي عاشت على كوكب الأرض على الإطلاق بل يقال أن الحوت الأزرق الحالي أضخم من أجداده الذين عاشوا قبل التاريخ. يصل طول الحوت الأزرق الى 30 متر أما وزنه فيصل الى 181 طن، فحجم لسانه بمفرده مساو لحجم فيل أما حجم القلب لدى هذه المخلوقات العملاقة فهو بحجم سيارة صغيرة. لون هذا الحوت في الماء يبدو فعلا أزرق إلا أن لونه الحقيقي أزرق منقط مائل الى الرمادي، لون بطونها مائل الى الصفرة بسبب وجود ملايين الكائنات الدقيقة التي تعيش هناك 




رأس الحوت الأزرق هيكله عريض و مسطح يبنما جسمه طويل و مدبب ينتهي بذنب مثلث. يعيش هذا الحيوان المائي الثديي في جميع محيطات العالم و هو إما أن يسبح بمفرده أو في أزواج و قلما تجده في مجموعات ، يقضي الحوت الأزرق الصيف في المياه القطبية بينما يهاجر باتجاه خط الاستواء مع حلول الشتاء. 





غذاء الحوت الأزرق الوحيد هو مخلوقات بحرية صغيرة تشبه الجمبري تسمى الكري أما الكمية التي يتناولها الحوت البالغ من هذا الغذاء يوميا فقد تصل الى 4 أطنان. طريقة تناول الطعام تكون من خلال بلع أطنان من المياه بمقدار اتساع فمه و جوفه ثم يقوم لسانه الضخم بطرد المياه من فتحة الفم مخلفا أطنانا من الكريل في الداخل و التي يقوم ببلعها بعد حين. لا تملك الحيتان الزرقاء أسنانا و إنما صفائح مكونة من مادة تشبه عظم الأظافر تستخدمها لتصفية مياه البحر التي تبتلعها يصل عددها الى 300 صفيحة. عندما يتنفس الحوت الأزرق فانه ينفث الماء و الهواء من فتحة في ظهره و قد يصل طول عمود الماء الخارج من الفتحة الى 9 أمتار،ة: 



. يعتبر الحوت الأزرق من الحيوانات الهادئة فسرعته في أقصى حدودها تبلغ 32 كم في الساعة و ذلك عندما يواجه خطر معين و مع ذلك يمتلك الحوت الأزرق أعلى صوت في العالم بين الحيوانات، يمكنك الاستماع الى صوته على هذا الرابط، فهي تستخدم الصوت للتواصل فيما بينها و كذلك لسبر أعماق المحيطات الدامسة الظلام اعتمادا على مبدأ الأمواج الصوتية فهي تملك حاسة سمع قوية ويمكنها أن تسمع بعضها البعض على بعد 1600 كم. 

بالاضافة الى الحجم الأضخم و الصوت الأعلى، يعتبر الحوت الأزرق أطول الحيوانت عمرا، فمن خلال عد طبقات الشمع المتراكمة على أذن الحوت الميت و جد أن متوسط حياة الحوت الأزرق 80-90 سنة و قد يصل في بعض الأحيان الى أكثر من 100 سنة. 

أنثى الحوت أضخم من ذكره و هي تحمل جنينها مدة سنة كاملة في رحمها، يبلغ حجم الجنين عند الولادة 3 أطنان و طوله 8 أمتار، تنتج الأم 200 لتر من الحليب عالي الدسم يوميا يتغذى عليها الجنين و يزيد وزنه بمقدار 91 كغم يوميا في السنة الأولى من عمره. صورة لحوت ازرق صغير مع امه: 


عدد الحيتان الزرقاء في محيطات العالم في الوقت الحالي يتراوح بين 10.000 الى 25.000. 

بين عامي 1990 و 1960 تم صيد أكثر من 360.000 حوت أزرق للحصول على زيت الحوت مما دفع بها الى حافة الانقراض و أدرجها ضمن قائمة أكثر الحيوانات المهددة بالانقراض. بالرغم من عدم وجود أسماك مفترسه لهذه الحيوانات العملاقة الا انه يتم الفتك بها عن طريق بعض أسماك القرش كما أن المئات منها يموتون أو يتعرضون للاصابة جراء الاصطدام بالسفن الكبيرة كما توضح الصورة الاولى في الاعلى و هي صورة لأنثى حوت ماتت بسبب الاصطدام باحدى السفن و قد جرفتها المياه الى الشاطئ في مدينة كاليفورنيا. 

تم انشاء هيئة صيد الحيتان الدولية في عام 1966 لحمايتها من الصيد الجائر و لكن الاعداد التي تمت حمايتها كانت ضئيلة جدا 

صورة تبين اعجاز الله في الكون....اضغط علي الصورة وقل سبحان الله

صورة تبين اعجاز الله في الكون....اضغط علي الصورة وقل سبحان الله

صورة نادرة للقمر والزهرة هذه صورة التقطتها وكالة ناسا الأمريكية، ونرى فيها القمر في مرحلة الهلال وبجانبه كوكب الزهرة يلمع لا يحدث إلا بشكل نادر جداً، ومع أننا نرى القمر والزهرة قريبين من بعضهما إلا أنهما في الحقيقة بعيدان جداً (ملايين الكيلومترات)، ولا نملك إلا أن نسبح الله العظيم ونقول: (رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذَا بَاطِلًا سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ) [آل عمران: 191].

بقرة تلد صغيراً برأس طفل وجسم حيوان تثير الذعر في تايلاند!


بقرة تلد صغيراً برأس طفل وجسم حيوان تثير الذعر في تايلاند!


يبدو أنه خطأ ما في الجينات الوراثية أسفر عن هذا المولود التي وضعته بقرة بإحدى قرى تايلاند الصغيرة، ليثير الذعر بين المواطنين، ويجدد في معتقداتهم قصص أشباح المدينة! الحيوان تم استخراجه من البقرة ميتاً، وفي حالة تشوه رهيبة جداً، فرأسه كبيرة مثل الإنسان تماماً، وله أقدام وأيدي وذيل البقرة، لتجتمع القرية بأكملها لمشاهدة هذه الحالة النادرة. قام كبار المدينة بوضع البودرة على الحيوان الميت ليتم إشعال الشموع أملاً في تطهير المنطقة من الأرواح الشريرة التي جعلت مثل هذه الأخطاء الجينية تحدث بينهم، وذلك وفقاً لمعتقداتهم القديمة بأن الأشباح تبدأ في الظهور على الحيوانات والنباتات تمهيداً لظهورها على سكان المدينة!!. 

 

قمة الحنان والعطف من القرود للقطة ! ... سبحان الله

قمة الحنان والعطف من القرود للقطة ! ... سبحان الله

يبدو أننا يوماً ما سنشاهد الغنم بجوار الذئاب أصدقاء متقاربين لا يهاجم الذئب الغنمة أو تهرب الأخيرة من الذئب، كما لو أن الحيوانات أصبحت تعيش عصر التكافل الإجتماعي الذهبي لها. فبعد قصة الحب الكبيرة التي تكونت بين "الغوريلا والبطة"، والتي أثارت إهتمام العديد من المواقع العالمية، والصداقة الغير منطقية بين "القطة والبومة" فلا يجب أن نتعجب من الصداقة الغير منطقية بين القرد والقطة. ونحن في هذه الحالة تحديداً أمام صداقة ممزوجة بعطف من قبل القرود الذي وجدوا في القطة شيئاً مميزاً ولعله الوفاء، وهو الأمر الذي ربما افتقدوه في أقرانهم الآخرين من القرود.


حركة تلقائية تؤدي إلى السرطان تتكرر معنا يوميا!!

حركة تلقائية تؤدي إلى السرطان تتكرر معنا يوميا!!













وهي النفخ على الطعام الساخن لتبريده وهي تتكرر يومياً عند الكثير خاصةاطفالنا كل صباح أتعلم: أن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن هذا الفعل وهوالذي لاينطق عن الهوى.. والحقيقه العلمية تقول : انه توجد في اجسامنا بكتيريا صديقه..بعكس تلك الضارة وهي تساعد الجسم على مقاومة بعض الامراض..وهي توجد في الحلق.. لكن حين يقوم الانسان بالنفخ..تخرج هذه البكتيريا مع الهواء الخارج من جوف الانسان ولكن بمجرد ملامستها لسطح ساخن تتحول الى بكتيريا ضارة مؤدية الى الاصابة بالسرطان. اجارنا الله واياكم ولأجل ما ذُكر ننصح بعدم النفخ على الطعام أو الشراب الساخن بقصدالتبريد…. فعن عبدالله بن عباس قال: ((نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يتنفس في الإناء ، أو ينفخ فيه)) رواه أبو داواد. لاتخرج قبل أن تصلي علي رسول الله

بعد اسبوع من طلاقها تتزوج ابن طليقها

بعد اسبوع من طلاقها تتزوج ابن طليقها



تقدم صاحب كوفي شوب بشارع الجمهورية يتهم فيه ابنه الطالب الجامعي بالزواج من مطلقته وقدم الأب وثيقة زواجهما غير الشرعية 
وبإجراء التحريات تبين ان الطالب الجامعي رق قلبه لزوجة أبيه, والتي كانت تكبره بثلاثة أعوام وارتبط بها بعلاقة عاطفية واتفق معها علي الزواج وألح عليها حتي طلقت من أبيه وبعد أسبوع من طلاقها تزوجها وأقام معها في منزل والديها وعندما تيقنت والدة العروس أن ذلك الزواج محرم شرعا طلبت من ابنتها الطلاق إلا أنها رفضت, مما دفعها إلي اخبار الزوج الأول لإقامة دعوي ضد ابنتها ونجله الأكبر . وعليه تم القبض على المتهمين وتوجيه تهمة الزنا المحرم إليهما وامرت النيابة بحبسهما
 

http://sfiles.d1g.com/photos/27/11/2651127_max.jpg

صور الفنانة دوللي شاهين مع زوجها وابنتها


صور الفنانة دوللي شاهين مع زوجها وابنتها



صور الفنانة دوللي شاهين زوجها وابنتها 2011 t39959_64439.jpg

صور الفنانة دوللي شاهين زوجها وابنتها 2011 t39958_281411187370881559611000005901201291908823646420n.jpg
صور الفنانة دوللي شاهين زوجها وابنتها 2011 t39957_112.jpg



بالصور : شبيه تامر حسنى : خلاص ارحمونى


بالصور : شبيه تامر حسنى : خلاص ارحمونى











"تامر سمير" الذي يشبه "تامر حسني" تقريباً في كل شيء حتى في الاسم! كان بالفعل شيئاً محزناً؛ عندما حاول الكثيرون استغلاله وذلك من أجل ضرب النجم الشاب “تامر حسني” ولكنه رفض لدرجة أن إحدى الفتيات من ذوات الطبقة الراقية عرضت عليه مبلغاً كبيراً من المال مقابل أن تصطحبه في سيارتها وتوهم الناس أن معها "تامر حسني "ولكنه رفض محاولاتها المستميتة، وحاول أيضاً كثير من المخرجين استغلاله ولكنه رفض لأنه شيء غير أخلاقي،
تامر سمير شاب في مقتبل العمر ما زال يخطو خطواته الأولى في عالم الفن وهو من أم فلسطينية وأب مصري ويدرس في كلية الحقوق، ويقوم أيضاً بدراسات حرة في التمثيل، وقد قام بالاشتراك في بعض الأعمال الفنية منها فيلم "مرجان أحمد مرجان" وفيلم "عمليات خاصة" والذي رشحه له "عثمان أبو لبن" مخرج الفيلم، واختارته مؤخراً المخرجة “عليّة ياسين” لأداء دور مهم في مسلسل "أغلى الناس"
وجه الشبه الكبير بين "تامر سمير" و "تامر حسنى " كشف لنا غضب كثير من الصحفيين من النجم "تامر حسنى "حيث كان "تامر سمير" متواجداً في استديو مصر لتصوير أحد الأعمال الفنية والتف حوله مجموعة من الصحفيين معتقدين أنه "تامر حسني" ووجهوا له كثير من العتاب لدرجة أن إحدى الصحفيّات هاجمته بسبب عدم موافقته على إجراء حوار معها بحجة ؛أنه لا يقوم بحوارات صحفية مع جرائد صغيرة
وهناك أيضاً من أعرب عن غضبه بسبب تعاليه وتصريحاته ضد الصحفيين وبسبب سوء معاملة الحراس الشخصيين الذين قاموا في إحدى المرات بدفع الجماهير من حوله حتى إن بعض الفتيات سقطن على الأرض

المشكلة الآن ليست في شبيه "تامر حسني" ولكن ما أبداه الصحفيون من غضب عند رؤيتهم ل"تامر سمير" معتقدين أنه "تامر حسني"


 http://www.alarab.net/pics/1/tamer20012008a3.jpg

بالفيديو : فضيحة ميريام فارس وهي تتطاول على الله عز وجل


بالفيديو : فضيحة ميريام فارس وهي تتطاول على الله عز وجل


http://pic.myegy.com/pic_big/2326924.jpg

فيديو فضيحة المطربة المصرية سمية - قمة قله الادب


فيديو فضيحة المطربة المصرية سمية - قمة قله الادب



http://i.ytimg.com/vi/-G9M3ir_GEA/mqdefault.jpg


بالصور : اسماء ديانات الفنانين الحقيقية

بالصور : اسماء ديانات الفنانين الحقيقية

جورج وسوف -مسيحي



راغب علامه -درزي



فضل شاكر -مسلم



نوال الزغبي - مسلمة



هيفا وهبي - مسلمه



وائل كفوري - مسيحي



مجد القاسم - درزي



جوانا ملاح - مسلمه



رامي عياش - مسلم



اليسا - مسيحيه



نانسي عجرم - مسيحيه



عاصي الحلاني - مسلم



نجوى كرم - مسيحيه



اصاله نصري - مسلمه
http://1.bp.blogspot.com/-G9OaHY2mTls/T8lR-D7FwkI/AAAAAAAADoU/mDnlgUcu1nw/s1600/8106e8b3de23af3239105be1ce2f478e.jpg

يوري مرقدي - مسيحي



ديانا حداد - مسلمه



وليد توفيق - مسلم



ملحم بركات - مسيحي



الين خلف - مسيحيه



امل حجازي - مسلمه



زين العمر"طوني حتشيتي" - مسيحي



مايا نصري - مسيحيه



فارس كرم - مسيحي



سوزان تميم - مسلمه



ريدا بطرس - مسيحيه



عمر الشريف مسلــم(و كان مسيحي)



عامر منيب - مسلــم( و كان مسيحي)



سامو زين - مسلم



ماجده الرومي - مسيحيه



معين شريف - مسلم



فريد الاطرش - درزي



اسمهان - درزيه



جوليا بطرس - مسيحيه



وديع الصافي - مسيحي

صور منة فضالى في المطبخ .... روعة بجد

صور منة فضالى في المطبخ .... روعة بجد