Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

السبت، 15 ديسمبر 2012

بالصور: سمية الخشاب بوزن زائد مرة أخرى

بالصور: سمية الخشاب بوزن زائد مرة أخرى

في الجزء الأول من مسلسل «كيد النسا»، صدمت الفنانة المصرية سمية الخشاب الجمهور بطلتها على الشاشة، حيث ظهرت الفنانة في شكل مغاير لطبيعتها بسبب وزنها الزائد الذي ظهر واضحًا.

سمية بررت هذا الوزن وقتها بأنها تعاطت الكورتيزون، وهو مادة طبية تزيد الوزن، وظلت تدافع عن نفسها طويلًا قائلة إن المصور هو السبب في ظهورها بهذا الشكل، حيث قرب الكاميرا من وجهها.

ورغم أن سمية اختفت عن الأعين لفترة حتى ظهرت بوزن أقل واقتربت من طبيعتها إلا أن الفنانة رجعت في آخر طلاتها أثناء الاحتفال بعرض فيلم «ساعة ونص» في نفس صورتها القديمة وبنفس الوزن الزائد.

Gololy التقط بعض الصور للفنانة، كما رصد النميمة حولها، ولكن السؤال الأهم الذي طُرح في الحفل، سمية بررت زيادة وزنها المرة السابقة بالكورتيزون.. فبأي سبب ستبرر وزنها الزائد هذه المرة؟



صور لمواقف طريفة ومحرجة

صور لمواقف طريفة ومحرجة


نقدم لكم اليوم مجموعة صور طريفة ومضحكة لبعض المواقف من حول العالم
نترككم مع الصور





صورة نادرة جدا لهيفاء وهبى قبل الشهرة

صورة نادرة جدا لهيفاء وهبى قبل الشهرة

ما لا يعرفه الكثيرون عن النجمة هيفاء وهبي قبل دخولها الوسط الفني،
شاركت النجمة اللبنانية في مسابقة ملكة جمال الجنوب في لبنان، واستطاعت الفوز باللقب الذي سُحب منها لاحقاً بسبب اكتشاف المنظمين أنّ هيفاء متزوجة ولديها ابنة. علماً أنّ المسابقة كانت تشترط أن تكون المشتركة عزباء.
وهذه الصورة تبين هيفاء وهبى بعد فوزها باللقب قبل سحبه منها،
ويظهر فيها جمال هيفاء الحقيقي قبل شيوع عمليات التجميل

بالصور: بسمة بوسيل وهي طفلة

بالصور: بسمة بوسيل وهي طفلة

انتشرت صورة للمطربة المغربية بسمة بوسيل زوجة تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي طفلة .

وتبدو بسمة بوسيل على مسرح تغني بعفوية ،ولم يتغير شكلها كثيراً عما تتواجد عليه .

يذكر أن بسمة بوسيل هي زوجة المطرب المصري تامر حسني ، حيث أعلنا زواجهما مؤخراً، ويواجه الزوجان انتقادات حادة حيث يجد محبو تامر حسني أنه سئ الاختيار.


بالصور: أغرب التشوهات الخلقية فى العالم

بالصور: أغرب التشوهات الخلقية فى العالم


في هذا الموضوع يعرض لكم موقع اصلى عربى صوراً لبعض اغرب التشوهات الخلقية الولادية ، عافانا الله وإياكم والحمد لله على تمام الخلقة.
فمنهم طفل يولد بثلاث أذرع و رجل يتعدى طوله ثلاث أمتار و أخر من عائلة متلازمة الذئب يكسو جسمه الشعر و
 و رجل لاتعدى طوله السنتيمترات ورجل أخر حجم منخاره 8 سم فنترككم مع الصور لتشاهدوا قدره الخالق على الخلق







طريقة تخلصك من الشعر الزائد

طريقة تخلصك من الشعر الزائد


تسعى كل امرأة للحصول على بشرة ناعمة و جميلة و بالطبع..خالية من الشعر فتلجأ لتجربة الكثير و الكثير من الوسائل للحصول على الهدف المرجو و من الحلاقة الى استخدما الشمع الى الكريمات و غيرها... و مع تعدد تلك الوسائل أرادت كل يوم معلومة طبية أن تكون معك لتهدي لك النصائح الطبية التي من شأنها حماية الجلد و صحته..

1-الحلاقة :

هي الطريقة الاكثر انتشارا عالميا و ذلك لانها سهلة و سريعة و رخيصة..و اضرارها على الجلد تكاد لا تذكر ان تم الاهتمام بالنظافة الشخصية و تغيير الشفرات _مع الاخذ بالاعتبار عدم ملامسة بعض الحبوب التي تظهر على الجلد

عيوب هذه الطريقة :

يكون عيبها الوحيد سرعة نموالشعر مرة أخرى و من الاحتياطات الواجب اخذها بالاعتبار تغيير شفرات الحلاقة لكي لا تكون مصدرا للعدوى الفيروسية او تكون عرضة للصدأ فتصيب الجلد بالتهيج و التقرح و بعض الفطريات او العدوى البكتيرية.


2-الشمع:

تستخدم شرائط الشمع بشكل سلس و سهل و منها النوع الثاني الذي يفرد على الجلد بواسطة عصا.. و يميزها ما يأتي معها من مرطبات خاصة للبشرة

عيوب هذه الطريقة:

الالم الناتج عن ازلة الشعر و قد تحدث بعض الكدمات لذوات البشرة الرقيقة
اذا كان الشمع ساخنا فهذا يعد عيبا خطيرا و من الممكن ان يسبب حروق للجلد

3-(Waxing)السكر و الليمون:

او ما يسمى (الحلاوة), تنتشر هذه الطريقة كثيرا في مجتمعاتنا العربية فهي طريقة متوارثة و يتم عملها في البيت او شراءها من السوق و هي تتكون من مواد طبيعية لا تسبب أية تفاعلات مع الجلد بعكس المواد الكيميائية بالاضافة الى المكونات الطبيعية التي قد تضاف لللمنتجات المباعة في السوق كالعسل و الجينسنج و خلاصة الكاموميل و ماء الورد و ننصحك قبل البدء في تطبيق هذه الطريقة تنعيم البشرة اولا بالاستحمام بماء دافئ و تستخدم بعض النساء بعض ادوية التخدير الموضعي الموجوده في الصيدلية لتجنب الالم و خاصة في المناطق الحساسة ولا يوجد مشكله من ذلك حيث يطبق على الجلد قبل ازالة الشعر ب15 دقيقة

عيوب هذه الطريقة:

الالم الناتج ازالة الشعر و خاصة في المناطق المتعرجة ..و قد يحدث أيضا بعض الكدمات البسيطة ..و مما يجب علينا ذكره هو أخذ الاحتياطات أثناء عمل تلك العجينه في البيت فيجب عدم تطبيق هذه العجينه على الجلد و هي ساخنه كي نتفادى مشاكل حروق الجلد خاصة للبشرة الرقيقة

4-الخيوط (الفتلة):

تستخدم الخيوط في ازالة الشعر و بشكل اساسي شعر الوجه عن طريق لف الخيط بطريقة معينة و تطبيقها على الجلد و هذه طريقة طبيعية و لا يوجد فيها اي استخدام للمواد الكيميائية التي قد تكون ضارة بالجلد

عيوب هذه الطريقة:

الالم الناتج عن ازلة الشعر
قد يحدث بعض التهيج و الاحمرار الذي لا يلبث وقتا طويلا و للتقليل منه تستخدم فقط بعض المرطبات
مع الاخذ في الاعتبار عدم تطبيق هذه الطريقة على اماكن حب الشباب كي لا تكوث مشكلة وخيمة قد تسبب انتشار تلك الحبوب في اماكن مختلفة من الوجه

5-كريمات ازالة الشعر:

هي مستحضرات توجد و بكثرة في الاسواق سهلة سريعة و تعمل فقط على تقطيع الشعر و ليس ازالة الشعر من جذوره

عيوب هذه الطريقة

التحسس من بعض المواد الكيميائية التي حويها تلك الكريمات
الاحمرار و الالتهاب ولا سيما ان تركت الكريم فترة طويلة على جلدك و بالتالي ننصح بقراءة و تطبيق التعليمات المكتوبة على تلك الكريمات


و هناك طريقة أخرى انتشرت كثيرا مؤخرا و هي استخدام الليزر في ازلة الشعر الزائد و بسبب الجدل الكبير حول هذه الطريقة سنفرد لها مقالا خاصا.

بالصور: إنهيار منة فضالى بعد نوبة بكاء هيستيرى

بالصور: إنهيار منة فضالى بعد نوبة بكاء هيستيرى


تعرضت الفنانة الشابة منة فضالي لحالة انهيار تام خلال تقديمها العزاء في المخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ إذ دخلت في نوبة بكاء هستيري ما تسبب في بكاء ابنه محمد معها.
منة فضالي لم تستطيع أن تتمالك دموعها وعلى الفور غادرت العزاء وهي تبكي بشدة على رحيل المخرج إسماعيل عبد الحافظ مؤكدة أنه كان بمثابة والدها الروحي ومكتشفها حيث شاركت معه في مسلسل “للثروة حسابات أخرى”.




إشتباك بالأيدي وضرب بين ملك البحرين وهيفاء وهبي

إشتباك بالأيدي وضرب بين ملك البحرين وهيفاء وهبي



أضافت الصحيفة أن "إزعاج" الملك لوهبي وصل إلى اشتباك بالأيدي بينها وبينه "فقام الحرّاس بضربها".

الوقت الذي تمر فيه مملكة البحرين بحالة سياسية صعبه وانتهاك لحقوق المواطن البحريني يظهر من خلال تقرير اخباري نشرته صحيفة "الديار" اللبنانية يقول أن الفنانة هيفاء وهبي ستتقدم بدعوى ضد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة لقيامه بـ"إزعاجها"، خلال وجودها برفقته على اليخت الذي يملكه.

وأضافت الصحيفة أن "إزعاج" الملك لوهبي وصل إلى اشتباك بالأيدي بينها وبينه "فقام الحرّاس بضربها".

ولم يتضح ما هي الغاية التي دفعت بصاحب العظمة جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة لازعاج وهبي ولماذا وصل الامر بين الصديقين اللذين تواجدا على اليخت ..على كل حال نقول الرجل معذور فلباس هيفاء وهبي دائما غير منطقي وبحرك الحديد وصاحب العظمة ما زال شباب وظهره قوي بحاجة الى ان من يطفئ ناره حتى وان كان على اليخت.."والله تعالى اعلم".

مخاطر النمل على البشر

مخاطر النمل على البشر


موضوع خطير جدا وقد يتسبب فى موت الكثرين            
اسمح لنفسك بقراءتها وأسد النصيحة لأصدقائك وعائلتك

الحادثة الأولى:

طفل صغير فارق الحياة والسبب أتضح انه يوجد في مخه نمل !! مرئي وواضح ...

نام الطفل وبجانبه بعض الحلوى و بجانبه النمل أتاه ودخل عن طريق إذنه وبطريقة ما تسلل إلى داخل

رأسه وعندما استيقظ حس بحكه حول أجزاء من وجهه ولما أخذته

أمه للطبيب لم يعرف علته فأمر بان يؤخذ له أشعه على الرأس .

ولما أتت نتيجة الأشعة ذهل الطبيب.. وجد مجموعه من النمل الحي في جمجمة الطفل...ولم يستطع إنقاذه فمات

لذلك احذر من وجود أي طعام بقرب مكان نومك ..

ابدآ لا تأكل الحلوى قبل ذهابك إلى السرير

الحادثة الثانية :

حادثه أخرى حصلت في تايوان ...

رجل كان في عناية مستشفى وكانت الممرضة تنصحه بان لا يترك

الأكل بقرب سريره ولكنه لم يلقى لها بالا وبعد خروجه بفترة وجيزة مات

ويقول أفراد عائلته انه كان يعاني من صداع في الرأس وبعد التشريح

تبين لهم

بوجود نمل في دماغه

وقد وجد الطبيب أن النمل قد أكل جزء من دماغ الرجل

الحذر خير من الأسف  

غيرى من شكلك وتعرفى على موضة ألوان الشعر هذا العام

غيرى من شكلك وتعرفى على موضة ألوان الشعر هذا العام



يفضل الكثير من النساء تغيير لون شعرهم , للشعور بمزيد من التألق والأناقة , ولكي تكوني مسايرة لموضة ألوان الشعر هذا العام فإليك أفضل خمسة ألوان للشعر تتألق في 2012.

 الرمادي: يعتبر اللون الرمادي من الألوان التي تألقت في موضة أواخر عام 2011 لذلك فقد ظهرت أيضا في 2012 على الأقل في الأشهر القليلة الأولى, وقد تألقت بعض النجمات في هذا اللون

البني الداكن: ويعتبر هذا اللون المفضل لكثير من النساء, فلون الشعر البني ليس شيئا جديدا, الشعر البني الغامق مع بعض الظلال

الذهبية تبدو رائعة جدا على الشعر القصير والطويل على حد سواء.

الوردي: قد شهدنا الكثير من المشاهير الذين قاموا بتلوين شعرهن مع ألوان الشعر المختلفة, ويعتبر الوردي من الألوان الجريئة والحيوية عند وضعها على الشعر, و يمكن أن يبدو رائعا على الشعر الأسود والأشقر

الخزامى أو الموف : يعتبر تلوين الشعر بهذا اللون شيء مختلف حقا , فبإمكانك عمل بعض الخصلات بهذا اللون مع الوردي,لإعطاء نظرة جديدة وبراقة جدا

الأحمر: ويعطي هذا اللون المزيد من البريق للشعر حيث أشتهر جدا في 2011 ويمكن استخدامه لتسليط الضوء على الشعر,كما أنه يعطي الشعر نظرة جريئة ونابضة بالحياة

شاهد بالصور: شذى حسون تضرب ملحنها

شاهد بالصور: شذى حسون تضرب ملحنها

أثناء تسجيلها لأغنية ” يا وفاك ” في ستديو الملحن الإماراتي فايز السعيد ألتقطت هذه الصورة للمطربة العراقية شذى حسون وهي تهم بضربه على رأسه، على سبيل المزاح، فيما أمسك السعيد بأطباق لمبادلتها التهديد بالضرب.

الصورة حازت على إعجاب ” فانز ” شذى على الفيس بوك، الذي أمطروها بتعليقات تشيد بروحها المرحة و”شقاوتها ” التي شاهدوها كثيرا في أعمالها الفنية، واكتشفوا أنها جزء من شخصيتها على أرض الواقع.

وتعد شذى من أكثر النجوم تواصلا مع ” الفانز ” عبر الفيس بوك وتويتر، حيث يبلغ عدد أعضاء صفحتها بالفيس بوك أكثر من 600 ألفا، فيما يتابعها عبر تويتر أكثر من 55 ألفا.

غضبت من زوجها.. فشاهد ما فعلته به

غضبت من زوجها.. فشاهد ما فعلته به



لم تتمالك زوجة نفسها عندما رأت زوجها يسير على الشاطئ أمام ملهى ليلي رفقة صديقته لتقوم بضربه بسيارتها.
وأفادت المصادر أن الصدفة قادت الزوجة إلى المرور بسيارتها أمام ملهى في مدينة طنجة لتلمح زوجها يتجول رفقة صديقته على الرصيف، فما كان منها إلا أن انطلقت بسرعة جنونية نحو الصديقين حيث دهست زوجها الذي أصيب بجروح متفاوتة الخطورة بينما نجت الصديقة بأعجوبة.
ونقل الزوج المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما باشرت السلطات الأمنية تحرياتها وقاد رجال الأمن الزوجة والصديقة إلى المخفر للاستماع إليهما.

بالصور: دنيا بطمة تتلقّى سيارة فارهة هدية من معجب سرى

بالصور: دنيا بطمة تتلقّى سيارة فارهة هدية من معجب سرى


صرّحت المغربية دنيا بطمة التي لم يحالفها الحظ بالفوز بلقب 'آراب أيدول'، صرّحت أنها تحضّر لأغنية مصوّرة 'سنغل' ستنتجها لها شركة بلاتينيوم ريكوردز قريباً.
دنيا التي لم تحصل على السيارة، جائزة صاحبة اللقب في البرنامج المذكور، صرّحت وبكل جرأة أنها حصلت على سيارة من معجب ونفت أن يكون الخبر شائعة، لكنها لم تقل من هو هذا المعجب أو على الأقلّ ما هي جنسيته.



بالصور: أبوالليف يعزم هاني رمزي على «فطير مشلتت»

بالصور: أبوالليف يعزم هاني رمزي على «فطير مشلتت»

مواصلة للعزومات المصرية الشعبية التي يحصل عليها النجم المصري هاني رمزي من ضيوفه في برنامج «الليلة مع هاني»، أحضر المطرب المصري نادر أبوالليف لهاني عزومة مميزة معه إلى الأستوديو في حلقة أمس.

فبعد أن عزم الشاعر أحمد فؤاد نجم هاني على فول وبصل بالأستوديو، تناول رمزي الفطير المشلتت والعسل الأبيض مع أبوالليف في أستوديو mbc مصر في حلقة مميزة من برنامج «الليلة مع هاني».جولى






هجوم حاد على أحلام بسبب هيفاء وهبي

هجوم حاد على أحلام بسبب هيفاء وهبي



شن جمهور الفنانة اللبنانية إليسا، هجوماً حاداً على الإماراتية أحلام، بسبب مساندتها لهيفاء وهبي في جوائز «ميوزيك أوورد».

جمهور إليسا هاجموا أحلام وهيفاء عبر حسابهم على «تويتر»، وأعربوا عن غضبه الشديد من موقف الفنانة الإماراتية، خاصةً أن المنافسة محصورة بين فنانتهم المفضلة وهيفاء بجانب نانسي عجرم.

الهجوم الذي تعرضت له أحلام، دفع جمهورها للرد عليهم، حيث أطلقوا هجوماً مضاداً على حساب إليسا الخاص، ووصفوها بـ«المشرشفة»، ودعوا جمهور هيفاء بمؤازرتهم.

بالصور: صيني يجر سيارة داخلها أربعة أشخاص بأنفه فقط

بالصور: صيني يجر سيارة داخلها أربعة أشخاص بأنفه فقط

حدث من قبل أن يقوم أحد الخوارق بجر سيارة برأسه أو من خلال ربط الحبال بشعره، ولكن أحد الخوارق الصينية كسر القاعدة هنا بجر سيارة بأنفه!!.

قام الصيني "وانغ شنتاي" بجر سيارة بأنفه ليذهل جميع نظراءه من الخوارق قبل أن يذهل الأشخاص العاديين نفسهم، متحدياً نفسه بجر هذا الوزن الثقيل بأدق مناطق جسده!.

وفي خلال عشرة ثواني فقط قام شنتاي الصيني الكائن بمدينة هايكو في إقليم هاينان جنوب الصين بجر السيارة التي كان يستقلها أربعة أشخاص لمسافة 10 أمتار خلال 10 ثواني فقط.






بالصور: هيفا وهبي تضع "السم" في العصير لرامي عياش

بالصور: هيفا وهبي تضع "السم" في العصير لرامي عياش

انتشرت في الآونة الأخيرة صورة للفنانة هيفا وهبي والفنان رامي عياش، تظهر فيها الأولى تضع "السم" لعياش في كوب العصير.

وقد تكون هذه الصورة من ضمن مجموعة صور التقطت لهما في جلسة تصوير فوتوغرافية لعمل مرتقب سيجمعهما معاً.

هيفا بدت ساحرة في الصورة بفستان أحمر جميل، فيما بدا رامي في خلفية الصورة انيقا وهو يتحدث على الهاتف بينما تغافله هيفا وتضع "السم" او المادة المنوّمة في الكأس.


بالصور: نانسى عجرم بلوك جديد يفاجئ الجمهور

بالصور: نانسى عجرم بلوك جديد يفاجئ الجمهور


فاجأت الفنانة نانسي عجرم الجميع بـ "لوك" جديد ستطل به في إحدى حلقات برنامج "اراب آيدول"، ونشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صوراً لها.
وأشارت نانسي التي بدت بغاية الجمال والنعومة، إلى ان "look" اعجب زميلها في اللجنة حسن الشافعي الذي ارتدى بدوره نظارات كالتي ترتديها نانسي.