Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الخميس، 13 ديسمبر 2012

بالصور: تألقى بأجمل فساتين السهرة

بالصور: تألقى بأجمل فساتين السهرة



نقدم لكى اليوم مجموعة مميزة من فساتين السهرة بألوان جذابة فشاهدى الصور
 مجموعة من اجمل فساتين لافام 2013 و التى تتميز بالرقة و البساطة و الاناقة فى ان و احد
نتركك مع الصور لتختارى منها ما يناسبك









بالصور .. عيوب و أصابع اضافية بأقدام نجمات هوليوود

بالصور .. عيوب و أصابع اضافية بأقدام نجمات هوليوود


قد يظهرن في أبهى حللهن أمام عدسات الكاميرا، لكن نجمات هوليوود يملكن بداخلهن عيوبا يسعين جاهدات لإخفائها، وإن كانت محاولاتهن تفشل في بعض الأحيان.

وكشفت صور مؤخرا بعض العيوب في أقدام عدد من الممثلات ومقدمات البرامج على وجه التحديد.

وتبين أن هؤلاء النجمات في عالم الشهرة إما يمتلكن أصابع أقدام إضافية، أو يعانين من تورمات في أقدامهن، ربما نتيجة انتعالهن الأحذية ذات الكعوب من فئة ناطحة السحاب التي باتت تشكل تهديدا على صحتهن العامة، فما بالك بأقدامهن.

وتبدو من الصور المنشورة أعلاه مشاكل كل من نجمة البرامج الواقعية باريس هيلتون والعارضة ناعومي كامبل التي تعاني من تورمات جانبية واضحة للعيان، إضافة إلى ملكة التقديم أوبرا وينفري التي تملك إصبعا إضافيا.

كما تبدو الممثلة الكوميدية كايت هادسون وكأنها تملك إصبعا إضافيا في قدمها اليسرى، لكنه في الحقيقة جلد زائد. في حين تعاني المغنية ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام من ظاهرة الأورام و”المسامير” من جراء الأحذية الضيقة والعالية التي كانت ترتديها حتى في فترة الحمل.

أما الممثلة جينيفير جارنر فتملك إصبعا غير سوي يميل فوق إصبع قدمها الرابع، في حين حفلت قدما الممثلة كايتي هولمز بمشاكل جمة على جميع أصابعها التي تبدو مرهقة، كما في الصورة.





10 أسباب تُبعد الرجال عنكى !

10 أسباب تُبعد الرجال عنكى !


خلافاً لما تظنّه بعض الفتيات بيننا، فإنّ الإطلالة الملفتة والجمال الأخّاذ، والقوام الرشيق، ليست الأسباب الوحيدة التي تجعل من المرأة هدف الرجل الوحيد، لأنّ بعض الاسباب قد تُبعده عنها وتنفّره منها. القي نظرة.

- متطلّبة ولجوجة: للأسف، ذلك الرجل الذي يصل في الوقت الذي تريدين، ويتصرّف بما تحسبينه حُسن التصرف، ليس بيننا، ربّما على كوكب آخر. لا تنسي أن تتركي له شرف الخطوات الأولى.

- تبحث عن الرجل اللعوب: إذا كنت عزيزتي من اللواتي لا ينجذبن الاّ للرجل اللعوب، فلا جدوى من بحثك عن الاستقرار.

- من المستحيل إرضاؤها:الرجل الغني، الفكاهي، المتفهّم، الهادئ، الرومانسي، الكريم، الحالم، فائق الذكاء... ليس موجوداً ولو حتّى في الأفلام!

- عدائية:هذا سبب لإبتعاد كلّ البشر عنك، وليس فقط الرجال. لا تنسي أنّك كائن اللطف والأنوثة.

- مادية: يكره الرجل أن تعيّريه بماله وسياراته ومقتنياته. بيّني له أنّك تهتمين لشخصه والاّ لن تحصدي الاّ الوحدة!

- خجولة ومنزوية: لا تبالغي بالخجل والرفض، لا تتهرّبي من اتّصالاته أو تلزمي الصمت والسكون عند لقائكما. حاربي خجلك ، قبل أن تطرقي باب الحبّ.

- متسلّطة: إذا كنت تفرضين رأيك على صديقاتك ويرضخن للأمر، فلا تتوقّعي أن تجدي رجلاً يسمح لك بذلك.

- يحاوطها الرجال: رغم أنّها بالتأكيد محطّ الاهتمام والفضول، الاّ أن المرأة بهذا الطبع لن تجد بسهولة رجلاً يخترق سورها الذكوري ويطلب قلبها.

- فائقة الحماسة: يخاف الرجل من المراة التي تبالغ بتلقّي الإشارات، فائقة الحماسة وتسترسل بالأحلام والمخططات.

بالصور: رجل بدون وجه وامرأة بقدم واحدة أنجبا طفلة جميلة

بالصور: رجل بدون وجه وامرأة بقدم واحدة أنجبا طفلة جميلة


الهندي  "لطيف  ختانا" البالغ  من العمر 32 سنة اطلق عليه  "رجل بدون وجه " بسبب طبقات اللحم التي تتكدس على وجهه  نتيجة  خلل جلدي لم يستطع علاجه  رزق اخيرا بطفلة  جميلة  ولحسن الحظ فقد   ولدت  خالية من المرض الذي اصاب  والدها

وكان لطيف قد  امضى سنوات في البحث عن امرأة ترضى الزواج  منه   قبل ان يعثر على زوجته سليمة عام 2008  وهي  ايضا تعاني مثله من الاعاقة  لانها  ولدت  بقدم  واحدة فقط

لطيف وسليمة  وكلاهما  من اقليم  "جامو وكشمير "   سعيدان جدا  لان طفلتهما  التي اطلقا عليها اسم "الفت"  جاءات خالية من مرض والدها  ويرغبان بانجاب المزيد من الاطفال ولكن ليس الان بسبب وضعهما المادي السيء  .




بالصور: شيرين عبد الوهاب ترتدي الفستان مرتين والصور تكشفها

بالصور: شيرين عبد الوهاب ترتدي الفستان مرتين والصور تكشفها

على الرغم من أن المطربة شيرين عبد الوهاب تهتم بتفاصيل ملابسها ولوك الخاص بها ورشاقتها إلا أنها وقعت في فخ محرج عندنما ظهرت مؤخراً في حفل بفندق “غولدن تيوليب” في تونس وترتدي نفس الفستان الذي سبق وارتدته في زفاف المصطرب محمد حماقي .

وتميّز الفستان الخمري ببروش عند أسفل الصدر وفتحتين على جانبي الخصر Cut-Out Details، وهذه صيحة دارجة هذا الموسم. وسبق أن ارتدت نيكول سابا الفستان نفسه خلال العام الماضي.

وبدت شيرين متألقة بتسريحة بسيطة وأكسسوارات مميزة، وقدمت مجموعة من أغنياتها وسط تفاعل الجمهور.

وكانت قد وجهت انتقادات عنيفة لشيرين عبد الوهاب بمرجد أن ظهرت في الفستان خاصة وأنه يظهر جزء كبير من بطنها ، وسرعان ما انتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي .


رجيم يخسس 3 كيلو فى أربع أيام فقط

رجيم يخسس 3 كيلو فى أربع أيام فقط



رجيم رائع ينقص وزنك 2.5 الى 3 كيلو فى اربع ايام فقط
اليوم الاول:
الفطور : 2 توست أسمر + جبنة سلايس أو الرشاقه خالى الدسم

الغداء : 2 توست أسمر + علبة تونه

العشاء : 2 توست + همبورجر مشوي + تفاحه

اليوم الثاني:

الفطور : 2 توست أسمر + بيضة مسلوقه + نصف

موزة

الغداء : 4 بسكويت كراكرز أو شابورة + 1 جبنة

الرشاقه أو اسلايس

العشاء : 2 نقانق مشوي + 1 كوب خضار مشكل +

موزة

اليوم الثالث:

الفطور : 1 جبنة الرشاقة + 4 بسكويت كراكرز

الغداء : 2 توست أسمر + بيضة مسلوقه

العشاء : 2 توست أسمر + علبة تونه + كوب سلطة

فواكه

ملاحظة هامة لكل من سيطبق الريجيم:_

الرجاء اللالتزام و اتباع الريجيم حسب ما كتب

وعدم تغير الطعام بطعام آخر أو حذف أي منه

و قياس الوزن صباحا في اليوم الاول قبل البدء بالنظام

واستخدام الريجيم لمدة 3 ايام بعدها يوقف يومين وتتم الاعاده لمن تريد ان تعيده

صلاح السعدني: يكشف السبب الحقيقي لوفاة عمار الشريعي

صلاح السعدني: يكشف السبب الحقيقي لوفاة عمار الشريعي

 

قال الفنان صلاح السعدني إن الموسيقار عمار الشريعي أنبغ أبناء جيله في الموسيقى، ووصفه بـ”الفنان والإنسان”.
السعدني رأى أن السبب الحقيقي في وفاة الشريعي هو الأزمة التي يمر بها الوطن حيث قال”عمار الشريعي توفى متأثرا بجراح الوطن، ولعل نهايته تتشابه مع نهاية فنان الشعب سيد درويش إلى حد كبير، مع اختلاف الأزمنة”.
وطالب السعدني جميع المصريين بالدعاء لعمار جزاء ما قدمه من أعمال أدخلت السعادة فى قلوبنا ومسامعنا.

علا غانم ترتدى عباءة غادة عبدالرازق .. صورة تثير الجدل

علا غانم ترتدى عباءة غادة عبدالرازق .. صورة تثير الجدل

انتشرت صورة لعلا غانم وهي ترتدي عباءة تشبه تلك التي كانت غادة عبد الرازق ترتديها في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة".  

وفور انتشار الصورة، انهالت التعليقات التي تؤكد بأنّ علا غانم سرقت "لوك" غادة عبد الرازق لتطل به في مسلسلها الجديد "الزوجة الرابعة"، خصوصاً أنّها ترتدي الحجاب بطريقة غادة عبد الرازق. 

من جهتها، نفت الممثلة المصرية لـ"أنا زهرة" أنها تقلّد أي ممثلة، مؤكدة أنّ شخصيتها في العمل هي التي تحدد ملابسها في المسلسل. وأشارت إلى أنّها تجسد شخصية فتاة شعبية. لذلك، قررت أن تكون مختلفة في الملابس عن الأدوار التي قدمتها قبلاً حتى لا تكرّر نفسها.

وأشارت إلى أنّها تلعب في المسلسل دور إحدى زوجات مصطفى شعبان. ومن المقرر أن تسافر مع فريق العمل إلى بيروت لتصوير عدد من المشاهد هناك. ويشارك في بطولة المسلسل مصطفى شعبان، وهياتم، وأيتن عامر، وحسن حسني، ولقاء الخميسي، وطارق عبدالعزيز، وفاروق فلوكس، وأحمد صيام، وغسان مطر. علماً أنّ المسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.  

كيف تحمل المرأة .. ومن اين يأتي الاطفال .. صور طريفة

كيف تحمل المرأة .. ومن اين يأتي الاطفال .. صور طريفة

كيف تحمل المرأة .. ومن اين يأتي الاطفال .. صور طريفة

فكرة  طريفة  للاجابة  على سؤال الاطفال " من اين  ياتي الاطفال "  قام  بها  المصور "باتريك باروش" الذي  استغل  حمل  زوجته  وقام باخذ  هذه  الصور  المتسلسلة  خلال  فترة  حملها .. الزوج  قام  بوصل خرطوم الهواء في  محطة البنزين  الى صرة  زوجته في فترات مختلفة .. وطبعا  كانت النهاية  بانفجار البطن  وخروج  المولود  السعيد










بالصور: بيرين سات فى سهره مع عائلتها

بالصور: بيرين سات فى سهره مع عائلتها


الممثلة التركيّة الشهيرة بيرين سات  بطلة العشق الممنوع و مسلسل فاطمه تقود سيّارتها ومعها أفراد من عائلتها ومتّجهة لإمضاء سهره متميزه برفقتهم.
فقد إختارت النجمة الشابّة إحدى المطاعم الفخمة في فندق بيبك في إسطنبول لتجتمع بوالدتها وجدّتها وبعض الأقارب وعندما احاطت بيها العدسات ضحكت للمصورين






فنادق فاخرة تحت الماء

فنادق فاخرة تحت الماء



كل زوار الفنادق الفاخرة ساعين للإثارة ولكن زوار منتجع بوسيديون المقام تحت الماء لن يصدقوا ما رأوه. يقع منتجع بوسيديون للعطلات مسافة 40 قدم تحت بحيرة قبالة شاطئ جزيرة فيجي الخاصة. يضم هذا المبنى 25 جناح ومطعم وصالة رياضية وصالة زفاف وهذا المشروع المبتكر من بنات أفكار لي بروس جون مدير شركة الغواصات في الولايات المتحدة. يبلغ تكلفة الإقامة في هذا الفندق لمدة أسبوع لشخص واحد 15.000 دولار أمريكي. وسوف يتمكن الزوار الوصول إلى هذا المجمع المقام تحت الماء عبر مصعد من شاطئ الجزيرة. 
ومن المقرر أيضاً إقامة 51 غرفة فندقية إضافية بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمنتجعات الصحية وملاعب التنس والجولف. وسيستمتع زوار الفندق المقام تحت الماء بالظواهر البيولوجية المذهلة مثل الأسماك الاستوائية والشعاب المرجانية. يقول جونز أن هذا المشروع سيكتمل في غضون سنتين



صور إليسا فى تركيا لتصوير بوستر البومها الجديد

صور إليسا فى تركيا لتصوير بوستر البومها الجديد



سافرت الفنانة إليسا إلى تركيا لتقوم بتصوير أحدث بوستر لألبومها الجديد و قامت إليسا بارسال صورها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي تويتر و يذكر أن بعض من معجبين الفنانة إليسا قاموا بتصميم لها بوستر لألبومها الجديد وهي على هيأة عروس بحر.


محمد سعد والسبكي شهود على زواج محمد رمضان

محمد سعد والسبكي شهود على زواج محمد رمضان



قرر محمد رمضان الخروج من عباءة "البلطجة" مؤقتا إلى الاستقرار.

وعقد رمضان مساء الجمعة قرانه على نسرين وهي فتاة من خارج الوسط الفني، في دار مناسبات الشرطة بالسادس من أكتوبر.

وشهد على العقد الفنان محمد سعد والمنتج أحمد السبكي.

أما عن الحضور من الوسط الفني فقد اقتصر على النجم تامر حسني وكذلك أحمد فلوكس ورحاب الجمل وشريف رمزي وكريم السبكي وطارق الإبياري وبعد أصدقاء العريس.

وصرح رمضان لموقع "إيلاف" أنه سيكتفي بعقد القران دون إقامة حفل زفاف نظرا للأحداث التي تمر بها مصر حاليا.

ويأتي زواج النجم الأسمر بعد شهرين من طرحه أحدث أفلامه "عبده موتة" والذي حقق ضجة كبيرة وظفرة في الإيرادات تخطت حاجز الـ20 مليون جنيه.

بالصور .. حقيقة شقيقة بيرين سات "فاطمة"؟

بالصور .. حقيقة شقيقة بيرين سات "فاطمة"؟



فقد تم نشر صور  لفتاة قام البعض بتأكيد أنها شقيقة الممثلة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ (سمر) في العشق الممنوع و (فاطمة) في مسلسل فاطمة، و الذي أكد الأمر هو وجود شبه كبير بينهما .

و كانت قد ظهرت الفتاة مع بيرين في الكثير من الصور بشكل عفوي مما يوحي عن وجود علاقة طيبة وودية بينهما.ولكن الحقيقة هي أن هذه الفتاه هي ممثلة تركية شهيرة اسمها (اسلي تاندوجان) و ليست أختها و هذة مجرد أشاعة.

أما عن أخر اخبار بيرين أنها لازالت مشغولة بتصوير مسلسلها الناجح (فاطمة) الذي يعرض حالياً على عدد من القنوات الفضائية العربية والتركية، أما عن أخبرها الشخصية أنها تنتظر أن تتزوج من حبيبها المغني التركي كنعان دوغلو و ذلك بعد حصولها على أجازة طويلة بعد انتهائها من تصوير المسلسل.



أغنية اصالة روحى وخدانى من مسلسل فاطمة وكريم

أغنية اصالة روحى وخدانى من مسلسل فاطمة وكريم


389610 327370787327609 137132126351477 910710 535717487 n 300x223 أغنية اصالة روحى وخدانى من مسلسل فاطمة وكريم

شاهد بالفيديو الاعلان الممنوع من العرض فى العالم العربى

شاهد بالفيديو الاعلان الممنوع من العرض فى العالم العربى


643 300x213 شاهد بالفيديو الاعلان الممنوع من العرض فى العالم العربى

شوف الراجل بيدافع عن مراته ازاى هتموت من كتر الضحك

شوف الراجل بيدافع عن مراته ازاى هتموت من كتر الضحك


hqdefault 2  300x200 شوف الراجل بيدافع عن مراته ازاى هتموت من كتر الضحك
اتحداك هتشوف الفيديو اكتر من مرة

شوفوا الرجالة لما يحبوا يلعبوا بيلعبوا ايه

شوفوا الرجالة لما يحبوا يلعبوا بيلعبوا ايه


هزار شوفوا الرجالة  لما يحبوا يلعبوا بيلعبوا ايه 

مجموعة من الرجال بيلعبوا مع بعض بطريقة

تفطس من الضحك


لعب الرجالة بكون ازاااااااااااااااااى


بالصور: إثارة الفنانات العربيات بالفساتين باللون الأحمر


 بالصور: إثارة الفنانات العربيات بالفساتين باللون الأحمر
إنهنّ الفنانات العربيات اللواتي يتألقن بأجمل الفساتين في كلّ إطلالة لهنّ وفي ما يلي، اخترنا لكِ 5 فنانات عربيّات تألقن بفساتين باللون الأحمر، إنهنّ هيفاء وهبي، إليسا، نوال الزغبي، ميريام فارس ونانسي عجرم، فمن منهنّ أعجبكِ فستانها أكثر؟
تذكّري دائماً أنّ الفستان باللون الأحمر يضفي الجاذبية على مظهرك، فإذا كنتِ تودّين أن تطلّي بلوك مميّز وأنيق يلفت أنظار الجميع، اختاري فستانك باللون الأحمر على طريقة الفنانات العربيّات!