Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الخميس، 10 يناير 2013

بالصور: الفتاة الإيرانية التي كادت تدمر بيكهام!

بالصور: الفتاة الإيرانية التي كادت تدمر بيكهام!



مفاجاة العام الجديد : القذافي على قيد الحياه وبرجل واحدة ويتلقى العلاج في مستشفى افريقي - صورة


مفاجاة العام الجديد : القذافي على قيد الحياه وبرجل واحدة ويتلقى العلاج في مستشفى افريقي - صورة


اخبار الرئيس الليبي السابق معمر القذافي ما زالت تثير الكثير من الجدل بين الليبيين حيا وميتا مشيرا الى ان الجديد في المشهد الليبي بمناسبة العام الجديد تفيد – بحسب مصادر الوسط الليبي- بان هناك اخبار يتم تداولها على نطاق واسع بين عامة الليبيين مرفقة بصور للقذافي تكشف عن معلومات ان القذافي ما زال حيأ يرزق ويتلقى العلاج فى مستشفى في احد الدول الافريقية المجاورة بسبب اصابة احد رجليه وقطع الاخرى في قصف لحلف الناتو.
واضاف ابوقيلة ان العديد من الصور نشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي الليبية ويؤكد محللون بارزون في الشان الليبي ان مثل هذة الاخبار والصور للعقيد معمر القذافي التي يتناقلها الليبيون بين الحين والاخر هي ربما تكون نوع من انواع الحرب النفسية التي تقوم بها كتائب القذافي وانصاره ضد قوات الثوار وحكام ليبيا الجدد بهدف بث الرعب والخوف وزعزعة امن البلاد خاصة وان ليبيا تشهد الان العديد من الاشتباكات المسلحة العنيفة في المدن الكبيرة الليبية .
و يؤكد محللون ايضا انه قد تم التلاعب بالصور وتركيبها بفضل التقنية الحديثة وحتي هذة اللحضة لم يصدر بيان رسمي من السلطات الليبية يؤكد او ينفي خبر وجود العقيد معمر القذافي في احد الدول الافريقية المجاورة .
وختم ابوقيلة بقوله ان نظام الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي سقط بفعل ثورة السابع عشر من فبراير وبمساعدة كبيرة وقوية من حلف الناتو الذي قتل القذافي بطريقة غير مباشرة يوم يوم الخميس 20 أكتوبر 2011 عندما قصف رتل سيارات القذافي بمدينة سرت في ساحة المعركة حوالي الساعة (06:30 صباحا بتوقيت جرينتش) بواسطة طائرة بريديتور أمريكية بدون طيار وطائرة «الميراج» الفرنسية مما مكن قوات الثوار من الإمساك بالقذافي وكان قد بلغ من العمر 69 عاما وقتله بالرصاص والتمثيل بجثته ودفنه هو ورفاقه في مكان مجهول .

صور اصابه الاسد في المستشفى


صور اصابه الاسد في المستشفى


سبحان الله...مقطع مؤثر يرصد الساعات الأولى بالحياة


سبحان الله...مقطع مؤثر يرصد الساعات الأولى بالحياة

جفرا نيوز- مقطع فيديو يرصد لحظات مؤثرة جداً ربما نكون مررنا بها أو بأوقات شبيهة عندما خرجنا لنواجه قدرنا في الحياة. كذلك يبين المقطع حجم الضعف الذي كنا فيه، قبل أن تقوى أيدينا فنبطش بمن نحب.

كيف منظر الاب لما بلعب مع بنته في البيت ؟


كيف منظر الاب لما بلعب مع بنته في البيت ؟

شاب يودع اهله و من ثم يلتهمه حوت


شاب يودع اهله و من ثم يلتهمه حوت

 

مغامرة مصيرية مع حيوان متوحش


مغامرة مصيرية مع حيوان متوحش

 

الفيديو الذي خدع 16 مليون شخص..من أنتجه ولماذا؟!


الفيديو الذي خدع 16 مليون شخص..من أنتجه ولماذا؟!


بعد أن حقق فيلم لنسر يحاول انتشال طفل صغير ملايين المشاهدات على موقع (يوتيوب)، تبين أن المشهد مزور وهو من إنتاج طلاب معهد للرسوم الحركية.
وكان الفيلم بعنوان "عقاب ذهبي ينتشل طفلاً” قد حقق نحو 16 مليون مشاهدة على موقع (يوتيوب) وهو يظهر نسراً ينتشل طفلاً في مونتريال في كندا من أمام والدته ويحمله لعدة أمتار و يوقعه من دون أن يصاب الطفل بجروح.
وأثار الفيلم موجة تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وتناولته العديد من وسائل الإعلام حول العالم.
إلا أن المركز الوطني للرسوم الحركية والتصميم أعلن عبر موقعه الالكتروني أمس الأربعاء أن الفيلم ليس حقيقياً وقد صنعه ثلاثة طلاب في إطار عملهم على مشروع في الأبعاد الثلاثة لنيل شهادتهم.
 

العام الجديد سيشهد ظاهرة فلكية نادرة جدا ..هذا موعدها


العام الجديد سيشهد ظاهرة فلكية نادرة جدا ..هذا موعدها


قالت مصادر متخصصة في علم الفلك ان عام سيشهد 2013 ستة ظواهر فلكية، منها خسوف للقمر وكسوفات للشمس وظهور مذنب لامع يرى بالعين المجردة، ومرور كويكب بالقرب من الأرض ثم اقتران كوكب الزهرة مع المشتري .
وعن هذا الموضوع، صرح مدير مركز الفلك الدولي: "إن العام الجديد يستعد لاستقبال ظاهرة فلكية نادرة جداَ وهي ظهور مذنب لامع جداً لدرجة أنه قد يرى بالعين المجردة بوضوح حتى من داخل المدن الملوثة ضوئياً، وأطلق عليه اسم "بان ستارز” نسبة إلى اسم منظومة التلسكوب التي تم اكتشافه بها والموجودة في هاواي في الولايات المتحدة الأمريكية”.
واضاف:”إن المذنب الذي لم يكن بالإمكان رؤيته إلا بواسطة التلسكوبات الفلكية العملاقة، أصبح مع مرور الوقت وإثر اقترابه من الأرض والشمس أكثر لمعاناَ وصار يرى باستخدام تلسكوبات الهواة المتوسطة”.
ومن المتوقع أن يصبح مرئياَ للمناظير الصغيرة في شهر كانون الثاني المقبل، في حين أن رؤيته ستصبح ممكنة بالعين المجردة ابتداءَ من شهر شباط، أما العرض الحقيقي فسيكون في الأسبوع الأول من شهر آذار، حيث يصير المذنب لامعاَ جداَ.
وأضاف أنه بالرغم من صعوبة التنبؤ الآن بدرجة لمعانه في ذلك الوقت، إلا أن آخر الحسابات تشير إلى أنه سيكون لامعاَ جداَ لدرجة أنه سيرى بالعين المجردة حتى في وضح النهار، وإن صدقت هذه التوقعات فإن هذا المذنب سيكون ألمع مذنب عرفته الأرض في القرن الحادي والعشرين.

اخطر كاميرا خفية 2013

في الاردن : بسبب كوب نسكافيه .. طالب يضرب دكتور في "الجامعة الهاشمية" ؟!!


في الاردن : بسبب كوب نسكافيه .. طالب يضرب دكتور في "الجامعة الهاشمية" ؟!!

جفرا نيوز - اعتدى طالب في الجامعة الهاشمية، على مدير وموظفي مكتبة الجامعة، صباح اليوم، الأحد، بالضرب والشتم، عدا عن شتمه للذات الإلهية، وفق ما ذكره شهود عيان.

وفي التفاصيل، أوضح الشهود، أن الطالب أراد أن يدخل الى المكتبة وهو يحمل (كوب نسكافيه)، فرفض مدير المكتبة الدكتور، معاذ البطاينة ذلك، وشدد على الموظفين ضرورة منعه من الدخول بـ(الكأس الذي يحمله).

وأكد الشهود أن الطالب قام على اثر ذلك بالتلفظ بكلمات بذيئة، ثم قام بالاعتداء على مدير المكتبة، حيث وجه له عدة لكمات قبل أن يتدخل موظفو الجامعة لايقافه.

من جهته، قال الناطق الإعلامي باسم الجامعة عبد الإله الزبون،إن رئاسة الجامعة تلقت شكوى من موظفي المكتبة بذلك، وستقوم بتشكيل لجنة تحقيق في الحادثة، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ العقوبات اللازمة بحقه.

مذهل بالفيديو.. أصغر متحرش فى العالم


مذهل بالفيديو.. أصغر متحرش فى العالم

الاسد يستعين بالنساء لحمايته بعد انهيار جيشه ! – فيديو


الاسد يستعين بالنساء لحمايته بعد انهيار جيشه ! – فيديو




جفرا نيوز- يبدو ان النظام السوري بات يعيش اخر ايامه وانه فقد السيطرة والغلبة تماما وبات اقرب الى الانهيار والسقوط حيث بث مؤيدون لبشار الاسد فيديو على الإنترنت لكتيبة عسكرية مؤلفة من نساء فقط أطلق عليها "لبؤات الدفاع الوطني”

ومهمة هذه "اللبؤات” هي مشاركة "رجال الدفاع الوطني” لحماية البلاد "كي تبقى سوريا محمية ومصانة” وفقا لما ذكرت أكبر صفحة مؤيدة للرئيس السوري بشار الأسد على فيسبوك والصفحة الكبرى للدفاع الوطني.

ويظهر الفيديو نساء بلباس الجيش السوري يقدمن عرضا عسكريا حاملات علم البلاد في مكان تظهر فيه صورة الأسد، من دون أن تذكر المدينة التي تعمل فيها هذه الكتيبة.

لكن الكثير من السوريين يرون في هذا الفيديو دليلا على هزيمة قوات الاسد ونقص الرجال فيها بفعل عمليات الجيش الحر القوية او بفعل الانشقاقات الواسعة في الجيش النظامي معتبرين ان هذه الكتيبة ليست الا شكلا من اشكال التشبيح وانها ستكون مستهدفة كباقي القوات النظامية السورية الاخرى

وكان احد ابرز المدافعين عن النظام السوري شريف شحادة قد قال في وقت سابق ان الجيش النظامي فقد نحو 100 الف قتيل في صفوفه

من غرائب العالم: شعر ينمو داخل العين


من غرائب العالم: شعر ينمو داخل العين


من بين كل مشاكل نمو الشعر، تلقى احد الرجال الإيرانيين صدمة حياته عندما انتبه أن هناك شعراً ينمو داخل إحدى عيونه.
هذا الرجل الذي أبدى إنزعاجه الشديد من وجود شعر ينمو داخل إحدى أعينه يوضح أن الأمر يزعجه كثيراً خصوصاً في كل مرة يريد أن يرف أعينه.
وبعد أن اخضع لإحدى العمليات الجراحية، إنتزع الأطباء الجلد المكون على عين والذي يعطي الشعر وكان طوله يبلغ 5 إلى 6 ملمترات.
ويقول أحد أطباءه أن الامر لم يكن يسبب الألم لذاك الرجل بل مشاكل في النظر وفي الراحة النفسية والجسدية.

أغرب حالة وفاة في العالم!…


أغرب حالة وفاة في العالم!…

لم يصدق الطبيب الشرعي ما رأته عيناه عندما حضر إلى منزل السيد "ايفانز”، فوجده متوفٍ وقوفاً دون أن ترتخي عضلاته لمدة تصل إلى يومين وأكثر.وفي التفاصيل أن السيد” إيفانز” الذي يبلغ من العمر 53 عامًا،يعيش وحيداً في بيته في”ساسكس” بالمملكة المتحدة بعد أن هجرته زوجته وأطفاله.
ورغم تمتعه بالصحة والمال،إلا أن همومه جعلته يدمن الكحول لدرجة أفقدته الوعي فارتطم رأسه بقوة،ومن شدة السكر توفي واقفاً في مكانه.وحسب موقع التلغراف ،فأن ارتطام ” ايفانز” في رأسه دون أن يتلقي إسعافات أولية هي السبب الرئيسي للوفاة،مع تأكيده أن هذه الوفاة تعتبر من أغرب حالات الوفاة في العالم.
 

ضحايا المكياج ليلة الدخلة


ضحايا المكياج ليلة الدخلة

وفاتان و 27 جريحا في عاصفة تضرب لبنان


وفاتان و 27 جريحا في عاصفة تضرب لبنان

 قتل شخصان واصيب سبعة وعشرون آخرون في سلسلة من الحوادث الناتجة عن العاصفة المناخية التي تضرب لبنان منذ يوم امس وهي الأعنف منذ سنوات.
وحسب مصادر اعلامية فقد قطعت الثلوج مختلف المناطق الجبلية فيما تسببت الامطار الغزيرة في شل حركة السير عند مداخل العاصمة اللبنانية بيروت وفي مختلف المناطق.
الا ان حركة الملاحة الجوية في مطار بيروت بقيت عادية ولم تتأثر بالعاصفة.
وتوقعت مصلحة الارصاد الجوية اللبنانية موجة برد قارسة جدا الاربعاء والخميس مشيرة الى ان معدل الامطار هذه العام مرتفع جدا.

مضيفات يقدمن نصائح لركاب الطائرة على طريقة "جانجام ستايل"


مضيفات يقدمن نصائح لركاب الطائرة على طريقة "جانجام ستايل"


- مازالت الأغنية الشهيرة "جانجام ستايل Gangnam Style"، للمغنّي الكوري ساي، تحقق المزيد من الشهرة العالمية والنجاح، آخرها استخدام الأغنية خلال نصح ركاب طائرة بعدم استخدام هواتفهم النقالة أثناء الرحلة.

فقد قامت مضيفات شركة الخطوط الجوية المالطية بتقديم عرض راقص على أنغام الأغنية الشهيرة، وتضمن لافتات توعية للركاب بعدم استخدام هواتفهم أثناء تحليق الطائرة في المجال الجوي.

يُذكر أن المغني الكوري ساي احتل المرتبة الأولى على لائحة المواضيع الأكثر بحثاً على محرك البحث "جوجل" في بلدان عدة في عام 2012، وسجل شريطه الذي نشر على "يوتيوب" أعلى نسبة مشاهدة على الإطلاق على هذا الموقع بالتحديد
 

9 ملايين مشاهد لقط مسترخٍ- فيديو


9 ملايين مشاهد لقط مسترخٍ- فيديو