Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

إحصلى على عريس فى خمس خطوات

إحصلى على عريس فى خمس خطوات


سؤال تردده كثير من الفتيات فى الفترة الاخيرة حيث بات امر الزواج مشكلة تؤرق العديد من الفتيات وذلك لاسباب كثيرة سواء كانت اجتماعية او مادية و من خلال الهوانم نقدم لك بعض النصائح للحصول على ابن الحلال واليك بعض منها

سؤال تردده كثير من الفتيات فى الفترة الاخيرة حيث بات امر الزواج مشكلة تؤرق العديد من الفتيات وذلك لاسباب كثيرة سواء كانت اجتماعية او مادية  و من خلال الهوانم نقدم لك بعض النصائح للحصول على ابن الحلال واليك بعض منها……

- اشتركى فى الحفلات و المناسبات الاجتماعية و خاصة الافراح لانها من اكثر الوسائل التى يبحث فيها الرجل عن عروسه و كونى دائما خلالها مبتسمة و هادئة و ساحرة .

- تفائلى و لاتفقدى الامل ولا تستمعى لمن حولك  من انتقادات بسبب تاخر سنك فى الزواج لان سيطرة هذه الافكار عليكى تاثر سلبا على حالتك النفسية و على طريقة تعاملك مع المحيطين بك  . 

- وسعى دائرة معارفك بالذهاب الى النوادى الرياضية و ممارسة اى نوع من انواع الرياضة التى تفضليها وذلك لان الرياضة تعطى نشاط و تفائل و تخرج الطاقة السلبية الموجودة بداخلك  . 

- اهتمى دائما بجمالك و اناقتك و كونى على ثقة بانك جميلة و جذابة و اندمجى فى الحياة اليومية لكى لا تتقوقعى على نفسك و تكونى فريسة سهلة للاكتئاب .  

- املئ وقت فراغك و اشتركى فى احدى الاعمال الخيرية و اغدقى على من حولك بحبك و حنانك .

أخيراً لابد ان نعرف أن الزواج قسمة و نصيب ومكتوب عند الله في ميعادٍ محدد، فعليك بالرضا، الصبر والدعاء فهذه هي مفاتيح أساسية للحصول على  زوجٍ صالحٍتقضين معه بقية عمرك .

بدون رجيم تقدرى تنحفى 9 كيلو ب10 أيام

بدون رجيم تقدرى تنحفى 9 كيلو ب10 أيام


هذه هى مقادير الخلطه برتقاله وحده كبيره اربعه من الليمون الحامض ثلاث ملاعق عسل

الطريقه:
اقطعي البرتقال والليمون على اربع قطع
حطيهم في نصف ليتر ماء فوق نار هادئه واتركيهم لمده 20 دقيقه
ضعي ثلاث ملاعق عسل فوقهم واتركيهم 10 دقايق على النار الهادئه
صفيهم اتركيهم بضع ساعات خذي منهم 3 اكواب يوميآ لمده 21 يوم
ملاحظه:
الكميه هذه ليوم واحد بس يعني اليوم الثاني تعملى نفس الشيء
الان المفاجئه
مع هذه الخلطه كلي الاكل العادي ولا تحرمي نفسك من اي شيء بس
ابعدي عن الشوكولاته والمشروبات الغازيه
الخلطه تنحف 10 كيلو ب9 ايام

ساندى : رفضت الظهور عارية في أمريكا وربنا يهديني

ساندى : رفضت الظهور عارية في أمريكا وربنا يهديني



أكدت أن الأعلام التونسي تجاهلها لأنها لا تحب النفاق وأن لديها خطوطا حمراء رغم ما يقوله البعض عنها أنها ممثلة إغراء من الطراز الأول، وتمنت الفنانة التونسية ساندي أن تقدم عمل لخدمة بلدها، وأنها لا يهمها كم الأعمال بقدر ما يهمها من أن تقدم عمل جيد يظل في ذاكرة جمهورها التي تطل عليه من فترة لأخرى.

الفنانة فتحت خزانة أسرارها في حوار لا يخلو من الجرأة، وأكدت أنها رفضت الظهور عارية تماما في أحد الأفلام العالمية، وقالت: "كلنا يحلم بالعالمية ولكنني رفضتها بالفعل لأنها ليست التي أحلم بها فقد عرض عليّ فيلم أميركي ورشحت لبطولته وهو نفرتيتى وسافرت بالفعل وجلست مع صناع العمل ولكن عرفت أن هناك مشهد سوف أظهر فيه عارية تماما فرفضت على الفور".

ساندي أكدت أنها لديها خطوط حمراء لا يمكن أن تتخطاها فيما يتعلق بأدوارها في الأفلام، وقالت: "كان من الممكن أن أقبل ما عرض علي في هوليود، ولكن نحن مسلمون لدينا عادات وتقاليد وأشياء لا أقبلها أنا ولا أهلي ولا حتى المشاهد".

هذه الخطوط الحمراء جعلت ساندي ترفض تماما تصنيفها كممثلة إغراء، مشيرة إلى أنها كانت تغضب من هذا التصنيف في بداية مشوارها الفني، وهي غير مقتنعة بأن ما تقدمه إغراء من الأساس، وقالت: "البعض كان مصمم على أن هذا إغراء، كنت أتضايق في البداية، ولكن الآن لا يوجد أي مشكلة من هذا الوصف، ولو يراني الناس جميلة ومغرية فهذا سوف يسعدني كبنت".

وبعيدا عن تصنيفها بأنها ممثلة إغراء، فإن ساندي قالت إن أكثر شيء يغضبها: "عندما أشاهد فتاة ترتدي حجاب وهى لم ترتدي الزى المناسب له، وترتدي مثلا ملابس قصيرة، أو ملابس تظهر جسدها ومفاتنها، هذا يغضبني جدا لدرجة أنني يمكن أن ألا أسيطر على نفسي و"أتخانق" مع مثل هؤلاء الفتيات، وغالبا ما أنصحهن بارتداء زي مناسب للحجاب، أو أن تخلعه احتراما له وربما تكن شهادتي مجروحة عند البعض لأنني غير محجبة ولكنني أرى أن الحجاب له احترامه" .

الفنانة تضيف: "ليس معنى أنني غير محجبة وارتدي ملابس عادية أنني كفرت فأنا أحترم الحجاب ويوم ما أرتديه سوف أرتديه من أجل الله سبحانه وتعالى عندما يعطيني ربنا القوة على ذلك، وأتمنى ذلك وأنا أدعي ربنا دائما أن يهديني وأن أقوم بهذه الخطوة".

بالصور : سرير قيمته 6 ملايين دولار!

بالصور : سرير قيمته 6 ملايين دولار!

كشف المصمم البريطاني ستيوارت هيوز أخيراً عن احدث ابتكاراته في عالم الاثاثات، وهو عبارة عن سرير فاخر يقدر ثمنه 6.3 ملايين دولار اميركي، هيوز قال انه اطلق على السرير المليوني اسم «بولداتشينو سوبريم»، موضحا ان هيكل السرير مصنوع من افخر انواع الاخشاب بما في ذلك خشب الدردار والكستناء والكرز.

وقال هيوز ان سر التثمين المرتفع للسرير الفريد من نوعه هو انه مرصع باكثر من 107 كيلو غرامات من الذهب الخالص على شكل زركشات ونقوش ابداعية، كما ان لوحة رأس السرير مرصعة بفصوص من الماس واحجار كريمة اخرى.

اما مفارش وستائر السرير فإنها مصنوعة من ارقى الاقمشة، بما في ذلك الحرير الطبيعي والقطن الايطالي, واشار هيوز الى انه لن يصنع سوى نسختين، فقط من هذا السرير منوها الى ان النسخة الاولى تم بيعها فعليا الى رجل اعمال ايطالي لم يكشف عن هويته.





أجمل صور الفنانة دره

أجمل صور الفنانة دره

اليوم يقدم لكم موقع الحياة مجموعه من أجمل صور الفنانة الجميلة دره و يذكر ان أخر أعمال دره هو مسلسل الريان التى تألقت فيه و كذلك مسلسل أدم فى رمضان الماضى

































بالصور: ميريام فارس في أزياء جريئة ومثيرة في أسبوع الموضة في باريس

بالصور: ميريام فارس في أزياء جريئة ومثيرة في أسبوع الموضة في باريس



تتواجد النجمة ميريام فارس حالياً في عاصمة الموضة باريس للمشاركة في اسبوع الموضة واختيار أزيائها واكسسواراتها لاطلالاتها القادمة.

ودعمت ميريام المصمم اللبناني زهير مراد في عرضه وجلست في الصفوف الامامية، ووصفت العرض بالمذهل، وهي بدورها بدت مذهلة في ثوب قصير بلا أكمام بنقشة النمر من تصميم "Dolce & Gabbana" وزادت طلتها اثارة بارتداء قفازات من "Jean Franco".

وفي عرض "Valentino" اختارت ميريام ثوبها الاخضر القصير جداً من لويس فيتون وحملت حقيبة من نفس الموديل.

اما في عرض "Jean Paul Gaultier" جمعت ميرايم بين الشقاوة والاناقة فظهرت في تصميم "برادا" وانهت طلتها بمجوهرات مصنوعة يدوياً من Aurore eiz el dine .





عكاشة: الرئيس مرسي صديقي وأؤيده في عزل المشير ورفاقه


قال الإعلامي توفيق عكاشة، صاحب قناة “الفراعين” إنه من أشد المؤيدين لقرار السيد الرئيس الدكتور محمد مرسي باقالة المشير حسين طنطاوي ورفاقه، لأنهم أساءوا إلى مصر في إدارتهم لها على مدار عام ونصف أضعفوا الدولة وأضاعوا هيبتها.
عكاشة، الذي كان دائماً ما يرفض الاعتراف بشرعية الرئيس مرسي، أضاف: إن السيد الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي تربطني به علاقه و صداقه منذ عام 2002، منذ أن كان يقدم برنامج احزاب وبرلمان على التليفزيون المصري، وأنه من أشد الداعمين له.
صاحب قناة “الفراعين” رفض – خلال مدخلة هاتفية مع برنامج “الحقيقة”- اتهامه بأن المجلس العسكري كان يستخدمه ضد الاخوان ، مؤكدا أنه سوف يأتي اليوم الذي يعلم فيه الشعب المصري حقيقة الأمر.
عكاشة نفى أيضاً أن يكون قد أحل دم الدكتور الرئيس المنتخب مرسي أو تطاول عليه، مبدياً احترامه الكامل لمقام الرئيس المنتخب.

حقيقة علاقة زيدان بالبلطجى نخنوخ


يواجه المهاجم المصري محمد زيدان لاعب “بني ياس” الإماراتي، أزمة جديدة حيث كشف شاهد عيان وهو أحد جيران صبري نخنوخ أشهر بلطجي في مصر تم القبض عليه مؤخراً، أن محمد زيدان كان صديق له ودائم لزيارته في قصره “بكينج ماريوت”.

صبري نخنوخ كان قد أعلن أنه يرتبط بعلاقة قوية برموز النظام السابق وهو نفس ما أعلنه محمد زيدان من قبل.

يذكر أن صبري نخنوخ تم القبض عليه بالقصر وهو تحت تأثير المخدر في حالة سكر مع مجموعة من أصدقاءه و4 سيدات من فتيات الليل، وكانت بالقصر مجموعة من الأسود والخيول والحيوانات التي يستخدمها في الترهيب، و قضت النيابة بحبسه وعصابته 15 يوما لحين انتهاء التحقيقات