Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الجمعة، 24 أغسطس 2012

سيدة تعثر على طائر غريب صغير برأسين وثلاثة مناقير


تناولت ديلي ميل خبر بعنوان " سيده تعثر علي طائر صغير براسين وثلاثه مناقير يحدث ضجه كبيره في الحديقه". عندما يحدث طائر صغير جلبه في الحديقه فانه لا يعد شيئاً بالنسبه لكثير منا. ولكن عندما سمعت ابريل بريت ضجه في الفناء الخلفي، قررت التحقق ولكنها تفاجئت تماماً مما عثرت عليه. عثرت بريت علي انثي طائر الكاردينال الصغير براسين وثلاثه مناقير.

بالصور: فتاة تتحول الى مختلف الفنانين بالمكياج فقط

  لاقت الشابة بروميس فان شهرة واسعة على موقع "يوتيوب" من خلال الفيديوهات التي تنشرها وتقوم من خلالها بتعليم السيدات كيفية الحصول على ماكياج مشاهير هوليوود والعالم. وتستطيع بروميس من خلال ريشتها وخطوات بسيطة بالماكياج التحول الى اهم واشهر الفنانات امثال كيم كارداشيان وانجلينا جولي، نيكي ميناج، حتى انها تحول ملامح وجهها من خلال الماكياج الى فنانين من الذكور مثل جاستين بيبر، كريس براون، ليل وين، جوني ديب، مايكل جاكسون وغيرهم. اما من الوطن العربي اختارت بروميس تقليد ماكياج الفنانة هيفاء وهبي واعتبرتها من اجمل الفنانات وعبرت عن اعجباها بماكياجها.















فلورانس أول سمكة قرش نباتية فى العالم


أثارت سمكة قرش تدعى فلورانس دهشة مقدمى الرعاية فى المركز القومى للحياة البحرية فى برمنجهام، وذلك لأنها أول سمكة قرش نباتية فى العالم.

وعلى حسب ما ذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن السمكة فلورانس التى يبلغ طولها حوالى 183سم بدأت حياتها آكلة لحوم الأسماك، ولكن بعد ما تم إجراء جراحة لها لإزالة خطاف سمك صدئ مدفون فى عمق فمها يرجع لعدة سنوات فى عام 2009 توقفت تماماً عن تناول فرائسها، وأصبحت سمكة نباتية تفضل الكرفس والخيار عن السمك.

وأفادت الجريدة أن مقدمى الرعاية لهذا القرش يحتاجون أساليب مخادعة لإدخال البروتين مرة أخرى فى غذاء هذا القرش مثل تخبئة قطعة سمك فى الكرفس أو فى الخس.

قال المنسق جرهام بوروز، إنهم يضطرون إلى تخبئة قطع من السمك داخل أعواد الكرفس، وبين تجاويف الخس لإجبارها على تناولها،لأنها لو أدركت وجودها فإنها سترفض تناولها وستنتظر الخيار النباتى..

وأشار جرهام إلى أنهم لم يتفاجأوا من سرقتها للخضر من السلحفاة مولوكولى ولكنهم لم يتوقعوا أن تقتصر فقط فى طعامها على الخضروات.

صدفة عجيبة: حادث سير بين رجلين لهما نفس الإسم والعنوان ونوع السيارة


يو بي أي- احيانا تقودنا الصدفة الى اكتشاف بعض الأشياء الغريبة فى حياتنا ففى الصين وقع حادث سير يجمع بين شخصين تبين انهما يحملان نفس الإسم والعنوان ويقودان ايضا نفس نوع السيارة.

وذكرت صحيفة "جلوبال تايمز" ان سيارتين اصطدمتا ببعضهما البعض فى منطقة شاوجوان بإقليم جواندوج جنوب شرق الصين ، وبعد ان حضرت الشرطة كانت الصدفة هو ان السائقين اكتشفا ان يحملان اسم متطابق وهو "هوانج موشينج".

ويعيشان فى مقاطعة واحدة وهى نهاشيونج فى شاوجوان ، ويقودان سيارتين من صنع "شانجان" ، وتراضى السائقان خاصة وان الأضرار التى لحقت بهما بسيطة.