Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

بالصور: عيون الممثلات الجميلات عدسات ملونة


بالصور: عيون الممثلات الجميلات عدسات ملونة

يشتهر عدد كبير من الفنانات بعيونهن الجميلة والملوّنة التي يُضرب بها المثل. حتى أنّ بعض الفتيات والسيدات يلجأن إلى عدسات ملوّنة تشبه لون  عيون بعض الفنانات تقليداً لهنّ.
لكن ما لا يعرفه كثيرون أنّ أشهر جميلات الشاشة اللواتي اشتهرن بعيونهن الملوّنة، يستعنّ بعدسات لاصقة على رأسهن المغنية هيفا وهبي التي اشتهرت بجمال عينيها الخضراوين وتقلّدها النساء بإطلالتها ولون عينيها.
لكن منذ بدايتها، تستخدم النجمة اللبنانية عدسات ملونة، فلون عينيها الأصلي هو العسلي الفاتح وليس الأخضر.
أيضاً، اشتهرت الممثلة مي عز الدين بلون عينيها الأزرق المائل الى الأخضر، لكنّها هي الأخرى تستخدم العدسات اللاصقة في كل الأعمال التي تطلّ بها، علماً أنّ لون عينيها الحقيقي هو بني داكن.
ومن أشهر اللواتي عُرفن بلون عيونهن المذيعة رزان مغربي التي حرصت منذ بداية ظهورها على التحوّل الى شقراء، فعرفت بشعرها المصبوغ الذهبي وبعدساتها الزرقاء، لكنّ الواقع أنّ رزان ذات عينين سوداوين وشعر داكن.
ومن المذيعات اللواتي طالما تغزّل الجمهور بعيونهن مذيعة قناة "العربية" العراقية سهير القيسي التي اشتهرت بلون عينيها الأخضر الداكن. لكنّ غبار بغداد كشف لون عينيها الأصلي أي البني الغامق. جاء ذلك عندما شاركت سهير في مؤتمر القمة العربية الأخير في في بغداد وأصيبت بالحساسية ولم تستطع وضع العدسات، فظهرت بلون عينيها الأصلي. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها صورة لسهير القيسي من دون عدسات.
الفنانة إليسا هي الأخرى تبدو في صورها بعينين عسليتين، لكنّ ذلك بفضل العدسات اللاصقة، بينما تحرص مايا دياب على استخدام عدسات عسلية تتناسب مع لونها البرونزي.
ومن المغنيات اللواتي يحرصن أيضاً على استخدام العدسات بشكل دائم  ميريام فارس التي تضع عدسات عسلية مائلة الى الأخضر.  كذلك، تلجأ  نوال الزغبي ونجوى كرم أحياناً إلى هذه العدسات، إضافة إلى المذيعة حليمة بولند، والفنانة أحلام التي تستخدم عدسات زرقاء في أحيان كثيرة. أما الممثلة ميس حمدان، فتحرص دائماً على وضع عدسات خضراء في حين أنّ لون عينيها أسود داكن.






بالصور: إكتشاف كائن غريب بجسم إنسان ورأس حيوان


بالصور: إكتشاف كائن غريب بجسم إنسان ورأس حيوان


فى أحد أغرب الإكتشافات قام مجموعة من الباحثين فى استراليا بإكتشاف كائن غريب جسمة وجلده يشبة الإنسان الى حد كبير ورأس حيوان أقرب الى الكلب وبرفقته ثلاثة من صغارة ولم يتمكنو من العثور على الذكر حتى الأن وقال الباحث ستان بونارد أن الكائن الذى تم إكتشافه أليف الى حد كبير ولم يجدو صعوبه فى التعامل معه.


إضغط على الصورة للتكبير

بالفيديو طفل يولد وقلبه خارج جسمة


بالفيديو طفل يولد وقلبه خارج جسمة



سبحان القادر على كل شيء الذي قال "ولله في خلقه شؤون" طفل ولدته أمه وقلبه خارج جسمه, ويقال أن هذه الحالة نادرة جداً وتنتج بسبب فشل تكون القفص الصدري والله أعلى وأعلم

شاهد الفيديو

أفكار جريئة لتزين أظافرك فى ليلة العمر

أفكار جريئة لتزين أظافرك فى ليلة العمر

عروستنا الجميلة يقدم لكى مجموعة جميلة من مانيكير العروسة لكى تظهرى باجمل و ارقى مظهر فى ليلة العمر لأن اليد من
أهم الاشياء التى تظهر و تيرز جمال المرأة و لذلك نقدم لكى هذه المجموعة لتختارى ما يناسبك و يناسب مع استايل فستانك فى ليلة العمر شاهدى هذه المجموعة و اخبرينا رايك








الدورة الشهرية عند الرجال !

الدورة الشهرية عند الرجال !

هذا الموضوع حقيقة هناك دورة شهرية للرجال وهي ليست الدورة الشهرية المعروفة عند النساء وتسمى ( دورة القمر ) عند اكتمال القمر يكون ساطعاً ويسمى بدراً أي في أيامه 13 - 14 - 15

يصبح عندها جسم الإنسان مليء بالسوائل ويتهيج دمه وفي هذه الحالة تكون نفسية الشخص متقلبة وغير منتظمة

* لوحظ في ألمانيا وبريطانيا وأمريكا في هذه الفترة يكثر الناس في البارات وأماكن شرب الخمر وتزداد همجيتهم وتصرفاتهم الغريبة ( متقلبي المزاج) فأصبحت الشرطة تستعد في هذه الأيام أكثر من غيرها تحسبا لحدوث أي مشكله ما ثم قام احد العلماء بدراسة الحالة النفسية لدى بعض هؤلاء الناس وأتضح إن الناس في هذه الفترة تزيد نسبه السوائل الموجودة في أجسامهم مما يؤدي إلى تصرفات غير محمودة

* وهنا تتضح الحكمة من صيام الأيام البيض ( 13 - 14 - 15 ) لان الصيام ينشط مع وجود السوائل في الجسم

* وأيضاً تتضح الحكمة من تحديد أوقات الحجامة في الأيام 17 - 18 - 19

لان في هذه الأيام يكون فيها الدم قد وصل إلي مرحله الهيجان بعدها يبدأ بالسكون فعلى الأشخاص القياديون التريث في إصدار أي قرارات أو أعمال مصيرية في هذه الأوقات لما لها من ردة فعل نفسية على الشخص قد يندم عليها لاحقا

فسبحان الله العظيم على حكمة خلقه

بالصور فيفى عبدة ترقص فى حفل زفاف ابن المنتج محمد فوزى

بالصور فيفى عبدة ترقص فى حفل زفاف ابن المنتج محمد فوزى

القاهرة ـ مصر : أقام المنتج حفل زفاف نجله في فندق “فيرمونت” في القاهرة. وقامت الفنانة فيفي عبده بتقديم وصلة رقص ساخن استمرت ساعة بجانب المنتج محمد فوزي، حتى تثبت للجميع أنّها ما زالت راقصة مصر الأولى خاصة بعدما استعادت رشاقتها أخيراً ، واردت فستاناً قصيراً أبرز رشاقتها.

وحضر الاحتفال ابنتيها عزة وهنادي وزوجها محمد الديراوى. كما شهد الزفاف حضور عدد من الفنانين منهم نور الشريف، وحسين فهمي، وزوجته لقاء سويدان، وكريم عبد العزيز، وليلى علوي ,ونادية الجندي ومحمود ياسين، وزوجته شهيرة، ونبيلة عبيد، ومديحة يسري، وإيمان وميسرة وإيناس مكي.






بالصور .. موضة العصر فتيات يتحولن إلى الدمية "باربى"

بالصور .. موضة العصر فتيات يتحولن إلى الدمية "باربى"

سرعان ما نالت بعض الفتيات الصغيرات شهرة واسعة على الانترنت، ليس بسبب قدراتهن في الغناء او الرقص، انما فقط بسبب مظهرهن ومحاولاتهن الحصول على صورة اشبه بدمية "باربي". اذ نشرت فتاة تدعى داكوتا روز، والتي اطلق عليها معجبوها اسم "كوتا كوتي"، بعض الفيديوهات لها على الانترنت، وهي تحول نفسها الى دمية "باربي" على ارض الواقع باستخدام مستحضرات التجميل، وتعلم الفتيات خطوة بخطوة كيفية وضع مستحضرات التجميل، وكيفية تصفيف الشعر ليصبحن اشبه بدمية "الباربي".

وعلى الرغم من نجاح داكوتا، صاحبة العيون الواسعة والشعر الناعم الاملس، المتزايد، فقد قال البعض انها تحث على الاعتداء على الاطفال. اذ قالت احدى الصحف البوليفية: "مئات الفتيات حول العالم تأثرن في داكوتا، ورأين ان ما تفعله امرا ممتعا ومسليا، واردن ان يصبحن مثلها، الا انه لخطر عظيم ان تتأثرن الفتيات بذلك". كما وقد اعرب بعض الخبراء عن قلقهم، قائلين "ان التركيز على المظهر الجسدي في سن مبكرة، يمكن ان يكون له "عواقب كارثية"، وممكن ان يؤدي لاحقا الى القلق الدائم والاكتئاب، وحتى اضطرابات في تناول الطعام".

لكن للاسف، داكوتا ليست هي الفتاة الوحيدة التي صورت نفسها كـ"باربي" على ارض الواقع، فايضا هناك فتاة تدعى فينوس باليرمو (15 عاما)، هي ايضا قامت بتحويل نفسها الى دمية، فحتى الآن نشرت 78 فيديو خاصا لها على صفحتها الخاصة على "يوتيوب"، كما وان صفحتها الخاصة على "فيسبوك" ضمّت اكثر من 13000 متفرّج. وعلى الرغم من الانتقادات الكثيرة، قالت فينوس: "لا اعتقد انني سوف اتوقف عن القيام بذلك، بل سأطوّر في اسلوبي، وسأبقى افعل ما احب".

في المقابل، قالت فتاة تبلغ من العمر 19 عاما وتدعى ناوكو كاميجو: "انا لست رائعة الجمال، لكنني اريد ان اصبح كذلك. اريد ان اغيّر نفسي، بحيث لا يمكن لأي شخص يعرفني ان يتعرّف علي". واضافت انها تستيقظ منذ الساعة الخامسة في كل صباح، وتمضي على الاقل ساعتين في تركيب الرموش الاصطناعية، واضافة خصل الى شعرها، ووضع الماكياج لتبدو مثل دمية "باربي".



ملابس صيفية للمحجبات


ملابس صيفية للمحجبات


حجاب موضة 2012 شاهدي ملابس للمحجبات 2012
سوف اعرض عليكي الان اشيك ملابس محجبات 2012 الملابس قمة في الجمال والجاذبية الملابس اكيد للصيف فهي من اقمشة من اجود الانواع تريحك اثناء اللبس اولا وتقيقي من حرارة الصيف الشديدة الملابس لاشهر المصممات للعام الجديد 2012


























بالصور: هندية تلد 11 طفل مرة واحدة


بالصور: هندية تلد 11 طفل مرة واحدة


وضعت سيدة هندية 11 مولودا في حالة تعد الأغرب من نوعها على مستوى العالم، الأمر الذي لم يثر انبهار مجموعة الاطباء وطاقم التمريض بالمستشفى الذين قاموا بتوليدها فحسب، بل أثار انبهار العالم اجمع. وتداولت صورة الأم مع اطفالها الـ 11 على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تحت عنوان «امرأة هندية تلد منتخبا وطنيا مكونا من 11 لاعبا» بشكل واسع النطاق، وسط عشرات التعليقات التي تردد وتقول: «سبحان الله».

بنت كل يوم تقوم من النوم تلقى أثار الجماع على ملابسها


بنت كل يوم تقوم من النوم تلقى أثار الجماع على ملابسها

تقول الداعيه:
في يوم من الايام.. جاتني طالبه من الطالبات.. وعلى وجهها اثار الحزن والإكتئاب..
قالت لي: دكتوره ممكن آخذ من وقتك دقائق؟؟؟
قلت لها: تفضلي كيف اقدر اساعدك..
قالت الطالبه: يا دكتوره انا بنت مو متزوجه .. ولما اجي انام كل يوم احس انو احد يجامعني..؟؟؟!!!
والدليل اني اذا صحيت من النوم اشوف اثار هذا الجماع على ملابسي..؟؟؟؟
وانا احس يا دكتوره ان هذا الشخص مو من البشر؟؟ اتوقع انو جني...
في البدايه الدكتوره ماكانت مصدقه وكانت تقولها:
يابنتي الله يهديك اكيد انتي تحلمي او تفكري في هذي الاشياء
عشان كذا انتي توسوسي...
لازم قبل ماتنامي تقري اذكار النوم..
وقاطعتها الطالبه : لا لا لا يادكتوره .. الكلام هذا حقيقي

حتى شوفي رقبتي....؟؟؟؟!!!!!
وكان على رقبتها اثار .....؟؟
اندهشت الدكتوره خاصة انها تعرف هذي الطالبه انها سمعتها ممتازه..
قالت الدكتوره: طيب انتي قلتي لأمك على الشي هذا؟؟؟؟
قالت الطالبه : لا طبعا
وقامت الدكتوره سألت الطالبه كذا سؤال عشان تقدر تساعدها...
ولما خلصت من الاسئله وفهمت الدكتوره كل الكلام ..
قالت: شوفي يابنتي .. اول خطوه تقولي لأمك كل اللي صار
ثاني شي اليوم لما تبغي تنامي .. تبادلي انتي وامك في الغرف..
انت نامي في غرفة امك .. وامك تنام في غرفتك..
ونشوف اذا كان جني زي ماتقولي او لا...
المهم...
رجعت البنت وقالت لأمها .. وطبعا الام مرررره انفجعت..
وجا الليل.. واتفقت الأم والبنت كل وحده تنام في غرفة الثانيه..
المهم
الام فوق سرير البنت مسويه نفسها انها نايمه..
وشويه تسمع الام صوت شخص قادم.....؟؟
وتكمل الام دورها.. وشويه الا واحد رجل اسود كبير الجثه يدخل عليها من الباب..
وتصيح الام...
يروح الرجل هذا يقول: ((أنا عشيقك الجني))  يضحك عليها
المهم في النهايه يقبضو عليه
ويطلع هذا اللي كانت البنت تقول عليه انو جني
يطلع(( حارس العماره)) اللي ما يخاف الله..
المهم
اكتشفت الطالبه انو كلامها صحيح بس مو جني ...
واكتشفت انو لما كانت تصحى في الليل وهيا مفجوعه كان يشممها شي بالقوه ((مخدر)) عشان ماتقاوم..
لا حول ولا قوة الا بالله...

وترى انا ما قلت هذي القصه عشان ابغى افضح الناس ولا حاجه...
فقط للموعظه.. واتمنى اني ما أكون اخطأت في تفاصيلها وعذرا على بعض الالفاظ
الله يكفينا شر المصائب وشر مافي الغيب

أسباب الأحلام الجنسية


أسباب الأحلام الجنسية



تكثر الأحلام الجنسية في حين يقل الحديث عنها. فمَن منا لا تراوده الأحلام المثير للشهوات لا بل الجنسية البحتة أحياناً؟ هي أحلام تحمل في ثناياها انعكاسات لشهواتنا ورغباتنا الجنسية. دعونا نغوص إذاً في هذا عالم علّنا نكشف النقاب عن بعض أسراره.

لماذا تراودني أحلام الجنس في الصباح الباكر؟

يتوزّع النوم على دورات من 90 دقيقة تقريباً، ويمرّ الجسم في خلال كل دورة بمراحل نوم خفيف وسُبات عميق. أما الأحلام فتراودنا في مرحلة النوم الخفيف، ومن ضمنها الأحلام الجنسية وهي جزء لا يتجزّأ من حياتنا الحميمة وتبرز بالأخص في عمرَي الشباب والمراهقة. تبدأ هذه الأحلام مع سنّ البلوغ ويبدأ الشخص باكتشاف نفسه وشهوته الجنسية.

ما مصدر هذه الأحلام؟

لا يتحفّظ محلّلو النفس عن ذكر مصادر هذه الأحلام ودوافعها، فيشيرون إلى أنها لا تطرأ من باب الصدفة بل تأتي نتيجة رغبة جنسية تعتري الشخص في خلال يومه. فإذا شعرت الفتاة مثلاً بانجذاب جامح حيال شخص معيّن، من المرجّح أن تترجم هذه الرغبة إلى حلم خصب يفيض بالمشاعر والإثارة.

ما فائدة الأحلام الجنسية؟

ممارسة الجنس في الحلم تشير إلى خيال الحالم الخصب أو إلى قدرته على تخيّل سيناريوهات لإشباع رغبات غير واعية، بحسب فرويد. إنها مخرَج لإفراغ المشاعر المكبوتة وتلبية احتياجات جنسية لم تكن لتلبّى غير ذلك.

هل ما يبعث على الخوف؟

بالطبع لا، فهذه الأحلام لا تدلّ على اضطرابات بل على صحة نفسية سليمة. فالأحلام انعكاس لرغبات ترتبط بملذات الحياة وحاجات جنسية مكبوتة ولذلك يجب ألا تخلق التباساً لدى الحالم ولا يجدر الشعور بالذنب واعتبارها شكلاً من أشكال الانحراف.

كيف تفسَّر الأحلام الجنسية؟

تندرج الأحلام الجنسية بحسب المحلّلين النفسيين في خانتين: الأحلام التي تتضمّن ممارسة الجنس فعلياً وتلك التي تقتصر على المداعبة. وفي حين أن الأخيرة تعكس رغبة في إشباع ملذّة من ملذات الحياة، يرى المحلّلون أن النوع الأول يشير إلى نقص جنسي وغياب الشهوة الجنسية في بعض الحالات في الحياة الفعلية.



- إذا حلمتَ بممارسة الجنس مع شريكتك على متن قطار فذلك قد يعني أن علاقتكما تتقدّم في الطريق الصحيح، وانحراف القطار عن سكّته قد يعني أن العلاقة معرّضة للخطر.

- وإذا حلمتِ بممارسة الجنس مع شريكك قرب موقد النار فذلك قد يعني أن علاقتكما تفيض شغفاً وأن رغباتكما الجنسية في ذروتها.

- وإذا حلمت بممارسة الجنس على متن قارب وسط الأمواج، تهانينا! فذلك يعني انسجاماً جنسياً تاماً مع الشريك.

- وإذا حلمتِ بأن شعرك مربوط كلّ الوقت عند ممارسة الجنس، فهذا دليل خوف، على عكس الشعر المتطاير الذي يعكس ارتياحك لشهواتك الجنسية.

وفي كلّ الأحوال، تبقى الأحلام الجنسية أمراً طبيعياً وضرورياً لسلامة الصحة النفسية. ولكن عندما تتحوّل إلى حدث مزعج يؤثّر على سير حياتكم الطبيعية، فمن الأفضل مراجعة معالج

بالصور: إيما ستون أكثر الممثلات سحر و جاذبية


بالصور: إيما ستون أكثر الممثلات سحر و جاذبية


منحت مجلة «كلوزير» في نسختها الفرنسية الممثلة الجميلة ايما ستون بطلة فيلم «سبيدر مان» لقب الممثلة الأكثر أناقة في هوليوود.

وبررت المجلة المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير اختيارها لستون لتكون النجمة الأكثر أناقة بارتدائها لمجموعة من الملابس في غاية الأناقة من تصميم أكبر مصممي الأزياء في العالم بمناسبة مشاركتها في فيلم «سبيدر مان».

وقد شاطر قراء المجلة هذا الاختيار في استطلاع على شبكة الانترنت، غير أنهم طالبوا المجلة بإضافة لقب آخر لايما ستون وهو لقب صاحبة أفضل «تصفيفة» شعر فى هوليوود