Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

بالصور الفنانات أكثر جمالا بالغرة

بالصور الفنانات أكثر جمالا بالغرة


يشير مصفف الشعر جورج محفوظ إلى أن غرّة الشعر حالياً هي الخفيفة المائلة على جهة واحدة، ويمكن تكثيفها إذا كانت المرأة تعاني من الشعر الخفيف. ويلفت إلى أن الغرّة لا تعتمدها الفنانات صاحبات الوجه الكبير لأنها تزيد من جحم وجههن، بينما تليق بالوجوه الصغيرة لأنها تظهر الفنانة كفتاة مراهقة، وإن الغرّة مع الشعر القصير أشبه بستايل البوب الأميركي، وهي للجريئات فحسب.

ويعتبر محفوظ أن الغرّة تقلب إطلالة الفتاة رأساً على عقب، وهي غالباً ما تليق بكافة أشكال الشعر إذا كان طويلاً أو قصيراً مجعداً أو ناعماً، شرط أن تعرف المرأة أي حجم غرّة تليق بها.

فالفتيات اللواتي يكون شعرهن كثيفاً من الأفضل اعتمادهن غرّة خفيفة تلفت النظر، بينما الشعر الخفيف يجب تكثيف الغرّة فيه بدءاً من نصف الرأس، ليعطي حجماً للشعر ويغطّي عيوبه.

وعن أشكال الغرّة، يلفت محفوظ أن الغرّة الطويلة والمائلة هي الأكثر رواجاً حالياً وهي سهلة التسريح ويمكن اعتمادها مع الشينيون أو الشعر الكاريه. والنصيحة الأخيرة لكِ هي: لا تتخلي عن الغرّة فهي تعمل على زيادة جمالك ولكن لا تقومي بقصّها في المنزل بل اعتمديها لدى مصفف الشعر.






عمرو أديب: ليه المسئولين مش بيموتوا؟

عمرو أديب: ليه المسئولين مش بيموتوا؟

 

استنكر الإعلامي المصري عمرو أديب حادث تصادم قطارين الفيوم الذي اسفر عنه وفاة 5 أفراد وإصابة 47، متسائلاً :« ليه مفيش حد مسئول بيموت أو يحصله حاجات وحشه.. والناس الكويسه هيه إللى بتموت».

أديب تابع في برنامجه « القاهرة اليوم» على قناة أوربت:« ليه الناس الفقراء هى إللى بتموت ، ليه مبنسمعش عن حد قادر وفاجر أو مسئول كبير بيموت ، الناس دى مبتموتش ومبيحصلهاش حاجة خالص».

شاهد بالفيديو: حادث مروع يجذب أكثر من مليون مشاهد في يوتيوب

شاهد بالفيديو: حادث مروع يجذب أكثر من مليون مشاهد في يوتيوب

 

 الأمريكي جيرمي فولي ومرافقه يوري كوزنيتسوف ينجوان من حادث موت بعدما سقطت
 سيارتهما “ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن” نحو أحد وديان جبال روكي الأمريكية.


شاهد الفيديو