Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الأربعاء، 10 أكتوبر 2012

بالصور .. الماعز تركب الأمواج فى كاليفورنيا

أصابت رواد شاطئ أورانج كاونتى بولاية كاليفورنيا الدهشة، عندما وجدوا الأمريكى دان ماكجريو ومعزتيه جوتى وبيسمو، يركبون الأمواج، ويتصفحون الإنترنت مما أبهر سكان الولاية.

حيث اتجه “ماكجريو” بالمعزتين إلى شاطئ مقاطعة “أورانج كاونتى” يوم الأحد الماضى للترفيه عنهما فى إجازته، وطلب من الزوار مشاهدة حيواناته الأليفة، وهى تركب الأمواج بمهارة، وتعود له دون أن تصاب بالخطر.

وقال “ماكجريو” فى تصريح صحفى لجريدة “ذا صن”: “قمت بذلك لشعورى بأهمية الحيوان فى حياتى، وأنا أحب معزتيى، وأحاول تعليمهما العديد من المهارات منذ ولادتهما فى شهر مارس ويناير الماضى، وأستشعر فيهما ذكاء وقدرة على التعلم لا تتواجد فى العديد من البشر”.



شاهد بالصور: زوج جنات السرى وعمرها الحقيقى

الصور تم التقاطها منذ سنوات عديدة مما يعني ان الزواج حدث في بداية المشوار الفني لجنات، وعلى الرغم من نفيها مراراً للأمر إلا ان الجمهور يميل الى تصديقه خاصة بعد ان انتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية بكثرة. بعض المقربين للطرفين، اكدوا ان ضياء هو من قام بنشر هذه الصور بعد ان غضب من انكار جنات للأمر مراراً وتكراراً ليس هذا فقط بل انه نشر كذلك وثيقة زواجهما، التي اكد فيها ان جنات من مواليد 1977 مما يعني ان عمرها الان 35 عاماً وليس في العشرينات كما تقول دائماً. ويظهر من الوثيقة ان الزواج تم عام 2002 وان فارق العمر بينهما اربعة اعوام فقط.




بالصور: أصغر ساعة في العالم تثبت على الأظافر

 تخيل أن هكذا ستكون الساعات فى المستقبل القريب !! ساعة الاظافر " nail watch" والتى اطلق عليها اسم TX54 , قام بتصميمها ثلاث مصممين ساعات امريكيين وهم Napoleon Merana, Steffen Schubert, and David Takacs

كما إنها من أنتاج شركة time and watch ومن مواصفتها  إنها مقاومة للماء و تضىء فى الظلام بعده الوان وتتميز بأنها صغيرة جداً ويمكن ظبطها لـ 10 فوارق زمنية حول العالم.