Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الجمعة، 14 ديسمبر 2012

إغتيال عريس في ليلة زفافه والسبب ....

إغتيال عريس في ليلة زفافه والسبب ....



ذكر تقرير إخباري اليوم الأحد أن مسلحين اغتالوا عريساً اثناء زفة فرحة في مدينة كاس الواقعة في اقليم دارفور المضطرب غربي السودان، بغرض سرقة دراجة بخارية كان يمتطيها مع صديقه، بحسب صحيفة "الصحافة" السودانية.

وقالت الصحيفة إن المسلحين نصبوا كمينا استهدف موكب فرح العريس ابراهيم محمد صالح بغرض سرقة دراجة نارية كان يمتطيها العريس وصديقه، حيث كان الموكب في طريقه لاصطحاب "العروس" من منزل ذويها بحي دينار الى ديار العريس.

وأضافت مصادر أن عيارا ناريا اردى صاحب الليلة مضرجا في دمائه واصاب صديقه اصابة بالغة، لينتقل خبر الفجيعة الى عروسه التي كانت تنتظره في كامل زينتها.

بالصور والفيديو : سيرين عبد النور فى المستشفى لحظة ولادة إبنتها تاليا

بالصور والفيديو : سيرين عبد النور فى المستشفى لحظة ولادة إبنتها تاليا


سنقدم  لكم اليوم مقطع فيديو يحمل لحظة لاتنساها الفنانة المحبوبة سيرين عبد النور وهى لحظة ولادة ابنتها تاليا
فلقد كانت فى قمه سعادتها.. فشاهد الصور والفيديو




بالصور : أغلى كلب فى العالم يزيد سعرة عن مليون يورو

بالصور : أغلى كلب فى العالم يزيد سعرة عن مليون يورو


نشرت صحيفة إيه بي سي الأسبانية صورة أغلى كلب في العالم، وتبلغ قيمته أكثر من مليون يورو، مشيرة إلى أن تاجراً صينياً دفع أكثر من مليون يورو للحصول على هذا الكلب، الذي يبلغ من العمر 11 شهراً ويزن 90 كيلو ويبلغ طوله حوالي متر، واشتراه من مالكه لو ليانغ مقابل هذا المبلغ الكبير، حيث هناك اعتقاد بأن هذه الأنواع من الكلاب تحمل أرواح بعض الرهبان أو الراهبات. وأشار مالك هذا الكلب إلى أنه يأكل أنواعاً محددة من الطعام، ومنها

بالصور..أغلى كلب في العالم يصل سعره إلى اكثر من مليون يورو

الدجاج واللحم وخيار البحر، وأوضحت الصحيفة، أن هناك كلباً من نفس النوع تم بيعه بـ1.46 مليون دولار.

يذكر ان كلب "يانكسي بيربر" بيع مقابل 500 الف دولار عام 2009، هذا النوع من وسط اسيا تحول الى رمز الاغنياء مثل المجوهرات او السيارات الفخمة.

شاهد وائل جسار فى صور نادرة مع زوجته

شاهد وائل جسار فى صور نادرة مع زوجته


ان النان وائل جسار وضع نفسه في مأزق كبير حين يختار أن يقدم أعمالا لها قدسية دينية ثم يتراجع عنها منقلبا عليها وعلي نفسه بظهور علي المستوي الإجتماعي أو الشخصي..

فالجمهور يطالبه بالحفاظ علي الصورة التي رسمها أمامه طوال حياته الفنية بعد ذلك.. وقد سقط في هذا المأزق المطرب اللبناني وائل جسار الذي أشتهرفي السنوات الأخيرة بإنشاد الأغاني الدينية ومن أشهرها"قلبك حنين يا نبي"التي تحولت لواحدة من أشهر الأعنيات الدينية مؤخرا وصارت من أبرز  اللوجوهات ورنات الموبايل لدي الكثيرين..

وقدم وائل بالإضافة للأغاني العاطفية الرقيقة العديد والعديد من هذه الأغاني الدينية البارزة والتي تناغمت مع طبقة صوته فمنحها شجنا خاصا ورونقا وقدسية تليق بالمعاني التي أداها.. ولم ينتبه جسار أنه صار متوحدا مع مايغنيه أمام جمهور عريض وفعل مثل زملاء له وراح يظهر في المرابع الليلية والسهرات اللبنانية حيث الرقص والسكر وتسربت له صور في هذه الأماكن وهو يفعل مايتناقض مع الصورة التي رسمها لنفسه أمام جمهوره .



حقيقة إختطاف الفنانة سلاف فواخرجي

حقيقة إختطاف الفنانة سلاف فواخرجي



  الفنانة السورية سولاف فواخرجي تنجو من الاختطاف علي يد أفراد الجيش الحر الثوري الذى يقوم حاليا بمرحلة إسقاط نظام بشار الأسد ، حيث اكتشفت بان واقعة الاختطاف كانت مدبرة لها عبر خادمتها التي كانت تخطط لتسليمها للجيش السوري الحر.
 فواخرجي المعروف عنها استماتتها في الدفاع عن النظام السوري الحالي بقيادة الرئيس بشار الأسد قامت بإحالة خادمتها إلى النيابة العامة بحسب ما كشف مصدر قانوني لـ MBC وذلك بعدما تأكدت من أن خادمتها تدبر لحادث اختطافها.
 الممثلة السورية استندت على عدة دلائل لإثبات واقعة تدبير اختطافها، ومن بينها العثور على جهاز اتصال متطور جداً في حوزة الخامة، بالإضافة إلى مبلغ كبير من الدولارات .

نصائح لتتجنبى الأثار الجانبية للريجيم

نصائح لتتجنبى الأثار الجانبية للريجيم

-إن الالتزام ببرنامج غذائي معيّن دون دراسة جيدة مثل هذه الخطوة والإقدام عليها دون وعي بالتأكيد له آثار جانبية، ففي كثير من الحالات تُصاب المرأة بحالاتٍ من الصداع والدوخة بسبب انخفاض معدلات السكر في الجسم، كما تعاني من العصبية والتوتر مع المحيطين من حولها، فسرعان يأتى  الرجيم بلا فائدة وتعود هي إلى الوزن القديم.
من الضوروي عند الإقادم على اتباع برنامج غذائي معين، بأن يكون متكامل وتكون لدى الشخص قابلية للتماشي مع خطواته فالتأثير النفسي يبطل عملية إنقاص الوزن فسيولوجياً. لذك في الحالة السابفة تضطر حواء عادة إلى تغيير الرجيم وتبقى على هذا المنوال دون الالتزام ببرنامج معين، مما يؤدي إلى آثار جانبية ضارّة بالجسم.
لذلك نقدّم لك سيدتي 7 نصائح لا بدّ من مراعاتها للقضاء على الآثار لجانبية للرجيم.
وفي مقال منقول عن مجلة شيترن الألمانية روشتة لمكافحة زيادة الشهّة للطعام وضعف النفس ومكافحة التوتر حتى يتحقق الريجيم المطلوب بلا ألم، ولأن تعود الإنسان على الريجيم دون الإحساس بالحرمان والقلق هو مفتاح الاستمرار ونجاح عملية إنقاص الوزن. يقدّم خبراء التغذية في هذا المقال نصائح للتغلب على الآثار الجانبية للريجيم خصوصاً المتعلقة بالتوتر والإحباط وتتلخص النصائح بما يلي:
1- نوعية السعرات الحرارية:
يرى خبراء التغذية بأن الريجيم الآمن هو الذي يعتمد على وجباتٍ تركز على نوعية السعرات الحرارية وليس كمياتها، فمثلاً استبدال الأطعمة المسلوقة والمشويّة أفضل من تناولها مقلية بالزيوت كالدجاج والخضار.
2- وجبات كثيرة بأحجام قليلة:
الاحساس بالجوع أكثر شعورٍ محبطٍ يتعرض له الشخص أثناء الريجيم، لذا ارتأى الخبراء بعمل حيلة نفسية وذلك بتقسيم كميات الطععام الكثيرة إلى وجبات عّة من 5 - 6 وجبات بكميات أقل، وذلك لأن الطريقة الأولى تزيد معدلات إفراز السكر بالدم وبالتالي تقليل الاحساس بالقلق والتوتر.
3- تحويل النمط الغذائي:
إن العادات الغذائية الخاطئة هب السبب الرئيسي بالتوتر، خوصاً وأن المرأة تعتمد في طعامها كثيراً على النشويات والحلوى فهي يجب أت تحول  إلى نمط غذائي مختلف، بدلاً من الاعتماد على الأرز والمعكرونة والمعجنات يمكن استبدالها بالخبز الأسمر والخضروات والفواكه.
4- ممارسة الرياضة لتقليل التوتر:
تعتبر ممارسة الرياضة بشكل يومي ومنتظم أقوى الخطوات للابتعاد عن التوتر الناجم عن الريجيم، بل ويرى خبراء التغذية بأن الهدف من الريجيم تحقيق توازن في السعرات الحرارية في الجسم.
5- التأني أفضل من التسرع عند تناول الطعام:
يقول خبراء التغذية بأن المشكلة التي تواجهها السيدات عادةً في الريجيم، بأنها تبدأ بحماس شديد وتفقد الكثير من الوزن في وقت قصير مما يسبب إرباكاً بسس التحويل الفجائي لعادتها الغذائية. لذا يفضل انقاص الوزن على مهل وتدريجياً.
6- تمارين التنفس:
عند الشعور بالتوتر يمكن الاستعانة بتمارين التنفس لتقليل الاحساس بالقلق، منها اجلسي في وضع مستقيم مع رفع الرأس وفرد الكتفين والظهر ثم استنشقي الهواء بهدوء لمدّة 4 ثوان حتى يمتلئ الصدر بالهواء ثم أخرجيه في زفير طويل لمدة 4 ثوان أيضاً , واستمر هكذا لمدّة 15 دقيقة.
7- حيل للتغلب على الاحساس بالجوع:
تناولي كوباً كبيراً من الماء ثم طبق من السلطة قبل أي وجبة، ولذلك لتشعري بامتلاء معدتك ومن ثم  تناولي وجبتك ببطء.
استبدلي الحلوى بالفاكهة والمشروبات الغازية بعصير الطماطم فهو من شأنه أن يقلل السعرات الحرارية.
الشوربة سلاح مهم، خصوصاً شوربة الخضار مثل الجزر والطماطم فهي تشعرك بالإشباع.
كما ينصح الخبراء بتناول مشروبات تساعد على تقليل الوزن مثل الكاكاو والقرفة  بدون سكر.
في حالة الشعور بالجوع بين الوجبات تناولي الجزر فهي يساعد على الاحساس بالشبع.

بالصور: القرش يأكل زراع لاميتا فرنجية

بالصور: القرش يأكل زراع لاميتا فرنجية

تداول محبو ومعجبين الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية صورة خاصة لها على إحدى صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وهي تصرخ بعدما ألتهم قرش يدها.

لاميتا كانت في رحلة لهوليوود والتقطت لها عدة صور ترفيهية منها هذه الصورة التي تداولها محبيها، مما أثارت الجدل خاصة وأن سمكة القرش تبدو طبيعية الشكل والحجم.
وكانت من التعليقات على الصورة « ياريتني كنت القرش »، وتعليق أخر « ياريته كان عضك »، وتعليق أخر« زي القمر ودمك خفيف


بالصور: ديانا كرازون بلوك خليجي

بالصور: ديانا كرازون بلوك خليجي

نشرت المطربة الأردنية ديانا كرازون صورة جديدة لها باللوك الخليجي على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك.

الصورة ارتدت فيها كرازون «الغترة» الخليجية، واتسم ماكياجها في الصورة بالشكل الخليجي الذي يركز على العيون، وربما تكون الصورة نوع من الترويج لألبوم ديانا الخليجي الجديد المقرر أن تطلقه قريباً.

محبو كرازون أنهالوا على الصورة بالتعليقات بمجرد نشرها، وكان أبرزها: «الله على هده الطلة يا أختي وصديقتي الروح للروح»، «تبارك الله بما خلق بتجنني ياقمر»، «صورتك تجنن …. عيوني الك هديه».

بالصور: تعرف على أبدن امرأة فى العالم وماهى وجبتها الغذائية

بالصور: تعرف على أبدن امرأة فى العالم وماهى وجبتها الغذائية

عرض موقع يورهيلث لائحة بالنظام الغذائي الذي تعتمده أسمن امرأة في أميركا سوزان إيمان التي تسعى إلى دخول موسوعة غينيس كأسمن شخص في العالم ككل. فالمرأة البالغة من العمر 33 عاماً من أريزونا الأميركية حققت خطوتها على صعيد تحقيق حلمها العالمي عبر إعلان خطوبتها على الشيف العالمي باركر كلالك (35 عاماً) وهو ما يساعدها في النظام الهائل الذي تعتمده.

وكان وزن إيمان قد بلغ أواسط العام الجاري 342 كيلوغراماً لكنها تأمل في الوصول إلى أكثر من ضعفب وزنها الحالي، وتحديداً إلى 730 كيلوغراماً لتهزم حامل اللقب الحالي.

وفي محاولتها لتحقيق هذا الرقم تمكنت من الوصول إلى 22 ألف سعرة حرارية تتناولها يومياً علماً أنّها في بعض الأيام تصل إلى 30 ألف سعرة حرارية، مع العلم أنّ معدل الإنسان العادي هو 2000 سعرة حرارية.

فإليكم ما تتناوله سوزان إيمان يومياً:

- 4 إلى 5 دوناتس

- عجة من 7 بيضات مع كوب ونصف من الجبن وعلبة لحم خنزير

- 4 إلى 5 رؤوس بطاطا هاشبروز

- علبة لحم خنزير مقدد

- 4 علب ذرة مع ناتشوز

- علبة حجم كبير شيبسي

- علبتا فراولة (فريز)

- بيتزا بيبيروني كبيرة

- علبتا آيسكريم

- كيس أم أند أم بالفستق

- 2 تشيزبرغر خنزير

- علبة ماك أن شيز

- 3 موزات

- 6 حبات آفوكادو متبلة

- علبة شيبسي كاملة

- 10 سندويشات تاكو سمك

- أرزّ وفاصولياء

- كيس كامل من الكعك بالعسل

- علبة بطاطا ساخنة

- علبة بيبيروني

ومع إمضائها في الوجبة الواحدة أكثر من 45 دقيقة فهي بالكاد تملك وقتاً لأكل وجبتها قبل أن تبدأ التحضير للوجبة المقبلة. فإيمان تستهلك من الطعام أكثر مما تستهلكه 11 امرأة عادية.

وتتوقع إيمان في هذه الحالة أن تصل إلى هدفها المنشود بعمر 41 أو 42 عاماً، هذا إذا لم تصل إلى القبر قبل ذلك بسبب الإفراط في الأكل.






بالصور: شذى حسون مع ابن خالتها

بالصور: شذى حسون مع ابن خالتها

نشرت النجمة العراقية شذى حسون على حسابها الخاص عبر تويتر صورة من الطائرة أثناء توجهها إلى المغرب وعلقت عليها قائلة : «في الطائرة متوجهة لأرض الحبايب المغرب». شذى التي اعتادت على التواصل مع جمهورها عبر تويتر وابلاغهم بتفاصيل حياتها أولاً بأول نشرت صورة خاصة وحصرية على صفحتها الرسمية برفقة ابن خالتها، وعلقت عليها قائلة: «صباح الورد أحبابي.. سعيدة بمحبتكم و دعمكم الكبير لي .. صورة حصرية الكم لي مع ابن خالتي». كما نشرت صورة شاعرية من إقامتها هناك وعلقت عليها قائلة : عشاء على نار المدفأة و الجو جميل و شاعري ما أحلاك يا مغرب.





معجزة زرع وجه بدون فكين وشفتين وأنف وأسنان

معجزة زرع وجه بدون فكين وشفتين وأنف وأسنان

كشفت جامعة ميرلاند عن تفاصيل عملية علاجية أجراها شخص يدعى ريتشارد لي نوريس البالغ 37 عاما، حيث خضع لعملية زرع وجه كامل انتهت بعد 7 أشهر كاملة من بدء العلاج. وأصيب نوريس في حادث اطلاق نار عام 1997 حيث فقد جزء كبير من فكيه الأعلى والأسف بالاضافة إلى الانف والشفتين. واكتملت عملية العلاج في 20 مارس 2012 في المركز الطبي لجامعة ميرلاند. وتضمنت الجراحة استبدال أجزاء من الفكين والاسنان واللسان والجلد



بالصور: نيكول سابا فى رحلة مع زوجها يوسف الخال فى الإمارات

بالصور: نيكول سابا فى رحلة مع زوجها يوسف الخال فى الإمارات

زارت النجمة اللبنانية نيكول سابا الإمارات مع زوجها الممثل يوسف الخال، وقاما بجولة بين معالمها الحضرية المتميزة.

نيكول نشرت بعضاً من صور جولتها الرومانسية مع الخال على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقد ظهر معها في الصور ببغاء جميل، حيث بدت النجمة وزوجها في منتهى السعادة والانسجام.

الفنانة اللبنانية تستعد حالياً للسفر إلى مصر لاستكمال تصوير فيلمها الجديد «أبو النيل» مع النجم أحمد مكي.



اكتشاف حوت يتكلم مثل الانسان

اكتشاف حوت يتكلم مثل الانسان



توصل علماء في الولايات المتحدة الى اكتشاف مذهل يشير الى ان حوت البيلوغا يصدر اصواتا وثيقة الشبه بحديث الانسان.

وقد استمعوا الى حوت يبلغ من العمر تسع سنوات يدعى "نوك" يصدر اصواتا ذات طبقة صوتية اقل من الطبقة العادية على نحو متقطع، وكان لابد من تحديد من اين تصدر مثل هذه الاصوات.

وجد العلماء ان الحوت يصدر ثلاث تقطيعات صوتية في المتوسط كل ثلاث ثوان مع فاصل اشبه بحديث الانسان، وأظهر تحليل التسجيلات الصوتية وجود ذبذبات تنتشر بحسب "علم الاصوات الموسيقية" بطريقة لا تشبه اطلاقا الاصوات العادية الصادرة من الحيتان، لكنها وثيقة الشبه بالانسان

اغرب 6 حالات وفاه حسب موسوعة جينس

اغرب 6 حالات وفاه حسب موسوعة جينس




في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما


لاحظت وجود بعض النمل


في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري فحدثت لها تشنجات ثم توفيت


بالمستشفى!!!!!!!


========== ========== ========


غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون


بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته
!!!!!!!


========== ========== ========


بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو


يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً !!!!!!!


========== ========== ========


في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها


لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج


يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !!!!!!


========== ========== ========


تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة


أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة


قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت


الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال !!!!!!


========== ========== ========


كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه


في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في


مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!

بالصور: منة شلبي تتخلّص من الوشم المسيء

بالصور: منة شلبي تتخلّص من الوشم المسيء

يبدو أنّ الانتقادات التي تعرّضت لها منة شلبي بسبب الوشم الذي وضعته على ذراعها ويحمل كلمة “الله”، جعلتها تتخلّص منه. إذ ظهرت من دونه خلال حفل افتتاح “مهرجان القاهرة السينمائي”.

وأطلّت الممثلة المصرية في الحفل بفستان أسود قصير عاري الكتف، كشف عن تخلّصها من التاتو الذي أثار جدلاً واسعاً فور ظهورها به في العرض الخاص لفيلمها “بعد الموقعة” قبل شهرين.

يذكر أنّ منة شلبي تعرضت لانتقادات حادة وصلت إلى حد اتهامها بالإساءة إلى الذات الإلهية نتيجة وضعها تاتو يحمل اسم الله على ذراعها، وهو ما بررته بأنه حرية شخصية، مؤكدة وقتها أنّها لن تسمح لأحد بالتدخل في حياتها.




أمريكية تشكر لصوصاً لأنهم سرقوها بلطف

أمريكية تشكر لصوصاً لأنهم سرقوها بلطف



وجهت امرأة في الثمانين من العمر في ولاية تكساس الأميركية رسالة امتنان إلى لصوص سرقوا منزلها، لأنهم لم يتعرضوا لها بأي أذى ولم يأخذوا خاتم زفافها.   وقالت الأرملة الثمانينية في مقابلة مع صحيفة محلية “أشكرهم لأنهم لم يؤذوني ولأنهم كانوا مراعين لشعوري،أعتقد أنه كان من اللطف منهم إعادة خاتمي لي”، وتابعت “أعتقد أن ذلك كان لطيفاً جداً”.   وتابعت أن اللصوص الخمسة “لم يلمسوني بأي طريقة”. إلا أنها وبختهم قائلة “هل تعتقدون أن أمكم أو جدتكم ستكونان فخورتين بكم؟”
وتمكن اللصوص من سرقة أجهزة تلفزيون زتجهيزات ومعدات ومصابيح غالية الثمن كانت موجودة في منزل المرأة العجوز.ش

تتزوج حمارا بعد قصة حب سنتين

تتزوج حمارا بعد قصة حب سنتين

في حادث غريب من نوعة يدعو للضحك تارة وللاشمئزاز تارة أخرى احتفلت سيدة أمريكية بزواجها من حمار في مدينة سياتل . والغريب أن السيدة قالت إن هذا الزواج جاء بعد قصة حب عمرها 2 سنة جمعتهما ـ، وتكللت بالزواج .
والطريف أن الكثير من التعليقات انهالت على صورة السيدة بجانب الحمار الذي تعانقه ، ومن أطرف هذه التعليقات ” يخلق من الشبة أربعين ” ، وتعليق أخر ” الحمدلله على نعمة الإسلام والعقل “

حافظى على جمالك من التجاعيد

حافظى على جمالك من التجاعيد


التجاعيد عبارة عن طيات في الجلد تتواجد على الوجه والعنق وتنقسم التجاعيد الى نوعان ( تجاعيد تعبيرية - تجاعيد عمرية )

إبعدي تجاعيد الوجه بتناول كوبين من عصير توت يوميا , الأول صباحا والثابي مساءا.
التجاعيد التعبيرية :
نقصد بها التجاعيد التي تعبر عن حالة الإنسان كالإبتسامة والتكشير .
وهذه التجاعيد لاتكون في البداية نهائية بل تظهر عندما تضحكين أو تكشرين , ثم تختفي بمجرد أن تعودي إلى حالتك الطبيعية .
ولكن شيئا فشيئا مع مرور الوقت تتحول إلى تجاعيد حقيقية ونهائية .
فهذه التجاعيد إذن تسببها تعابير وجهك وهي :
طيات الجبهة عاموديا وأفقيا بين الحاجبين .
طيات الإبتسامة : على زاوية العينين.
طيات الفم .
التجاعيد العمرية :
هي التجاعيد التي تنشأ مع تقدم العمر وأسبابها عديدة أهمها :
- تقدم العمر .
- اختلال عملية الأيض الناجم عن إهمال في النظام الغذائي .
- سوء التغذية .
- إهمال البشرة مما يضعف الأوعية الدموية الخارجية فتسبب الذبول والتجاعيد.
- الأرق .
- الشمس والبرد .
- العمل .
- عملية التأكسد .
- التعب وغيرها من الأسباب .
والتجاعيد تظهر عند المرأة بعد سن الخامسة والعشرين تحت العينين .
بينما تكون تجاعيد الرجل أقل , لأن بشرته تتلف ببطء أكثر من بشرة المرأة , ولأن شعر جسمه يمدد بشرته ويمنع تجعدها .
ولمحاربة التجاعيد عليك بالعناصر التي تحارب عملية التأكسد والعناصر التي تقوي خلايا المناعة وتؤخر بوادر الشيخوخة.
إعلمي أن فيتامين C يقوي جهاز المناعة ويشد الجلد , وينعم البشرة ويتوفر في الحمضيات كالبرتقال , والليمون الحامض , والتفاح

بالصور: هيفا وهبي تتحدى كيم كاردشيان فمن الأجمل؟

بالصور: هيفا وهبي تتحدى كيم كاردشيان فمن الأجمل؟

  تحدث الجميع في الوسط الفني حالياً عن النجمة هيفا وهبي وانطلاقتها السريعة بعد الطلاق فها هي تعلن عن حفلها الضخم ليلة رأس السنة في بيروت مع فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني وتطلق إعلانها الجديد لصالح مجوهرات “زغيب”.
ولا تتوقف مفاجآت النجمة اللبنانية هنا، بل تستعد أيضاً لإطلاق الديو الغنائي الجديد “يا قلبي” مع البوب ستار رامي عياش وقد خضعت إلى جانبه لجلسة تصوير خاصة لصالح مجلة “ليالينا” تحت إشراف مصوّر النجوم شربل بو منصور، حيث أطلقت العنان خلالها لشخصيتها الأنيقة والصارخة من جديد.











عيون الممثلات الجميلات عدسات ملونة

عيون الممثلات الجميلات عدسات ملونة


يشتهر عدد كبير من الفنانات بعيونهن الجميلة والملوّنة التي يُضرب بها المثل. حتى أنّ بعض الفتيات والسيدات يلجأن إلى عدسات ملوّنة تشبه لون  عيون بعض الفنانات تقليداً لهنّ.
لكن ما لا يعرفه كثيرون أنّ أشهر جميلات الشاشة اللواتي اشتهرن بعيونهن الملوّنة، يستعنّ بعدسات لاصقة على رأسهن المغنية هيفا وهبي التي اشتهرت بجمال عينيها الخضراوين وتقلّدها النساء بإطلالتها ولون عينيها.
لكن منذ بدايتها، تستخدم النجمة اللبنانية عدسات ملونة، فلون عينيها الأصلي هو العسلي الفاتح وليس الأخضر.
أيضاً، اشتهرت الممثلة مي عز الدين بلون عينيها الأزرق المائل الى الأخضر، لكنّها هي الأخرى تستخدم العدسات اللاصقة في كل الأعمال التي تطلّ بها، علماً أنّ لون عينيها الحقيقي هو بني داكن.
ومن أشهر اللواتي عُرفن بلون عيونهن المذيعة رزان مغربي التي حرصت منذ بداية ظهورها على التحوّل الى شقراء، فعرفت بشعرها المصبوغ الذهبي وبعدساتها الزرقاء، لكنّ الواقع أنّ رزان ذات عينين سوداوين وشعر داكن.
ومن المذيعات اللواتي طالما تغزّل الجمهور بعيونهن مذيعة قناة "العربية" العراقية سهير القيسي التي اشتهرت بلون عينيها الأخضر الداكن. لكنّ غبار بغداد كشف لون عينيها الأصلي أي البني الغامق. جاء ذلك عندما شاركت سهير في مؤتمر القمة العربية الأخير في في بغداد وأصيبت بالحساسية ولم تستطع وضع العدسات، فظهرت بلون عينيها الأصلي. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها صورة لسهير القيسي من دون عدسات.
الفنانة إليسا هي الأخرى تبدو في صورها بعينين عسليتين، لكنّ ذلك بفضل العدسات اللاصقة، بينما تحرص مايا دياب على استخدام عدسات عسلية تتناسب مع لونها البرونزي.
ومن المغنيات اللواتي يحرصن أيضاً على استخدام العدسات بشكل دائم  ميريام فارس التي تضع عدسات عسلية مائلة الى الأخضر.  كذلك، تلجأ  نوال الزغبي ونجوى كرم أحياناً إلى هذه العدسات، إضافة إلى المذيعة حليمة بولند، والفنانة أحلام التي تستخدم عدسات زرقاء في أحيان كثيرة. أما الممثلة ميس حمدان، فتحرص دائماً على وضع عدسات خضراء في حين أنّ لون عينيها أسود داكن.