Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الخميس، 6 ديسمبر 2012

بالصور .. السعودية ريم عبدالله تنافس نانسى عجرم على أجمل أسنان

 
تتصدر النجمة اللبنانية نانسي عجرم حتى الآن استفتاء أجمل أسنان  بفارق بسيط جدًّا عن النجمة السعودية ريم عبد الله. تقوم فكرة الاستفتاء الذي أطلق يوم 28 مارس/آذار الماضي، على إتاحة لقطات ظهرت فيها أسنان الفنانات أثناء الضحك، لاستطلاع رأي أعضاء الموقع عن أجمل أسنان بينهن.

كانت ريم قد تصدرت نتيجة الاستفتاء حتى يوم الخميس الماضي، قبل أن تتحول النتيجة في اليومين الماضيين لصالح نانسي، التي جمعت 31% من الأصوات بفارق 1% فقط عن النجمة السعودية التي حصلت حتى الآن على 30%.

ويأمل "فانز" النجمة السعودية أن تنجح نجمتهم في استعادة الصدارة قبل إغلاق الاستفتاء يوم الثلاثاء 3 إبريل/نيسان 2012م، فيما يراهن "فانز" نانسي على احتفاظها بالصدارة، مرجعين ذلك إلى مهنة زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم، وقالوا: "لو لم تفز في هذا الاستفتاء بالذات، سيكون الأمر عيبًا في حقه". يذكر أن النجمات إليسا وأسماء لمنور وديانا كرزون وحليمة بولند وهيفاء وهبي وشيرين، جاءوا في المراكز التالية للنجمتين اللبنانية والسعودية.



بالصور قرية بومبى التى أهلكها الله وسكانها بسبب الفواحش

بالصور قرية بومبى التى أهلكها الله وسكانها بسبب الفواحش

لله عز وجل آيات في الدنيا منها ما ذُكر في القرآن عن أقوام عصوا الله فأنزل عليهم غضبه، مثل قوم عاد وثمود وقوم لوط الذين كانوا يمارسون الفاحشة مع الرجال .

يقول الله تعالى بسورة إبراهيم :” أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ بِالْحَقِّ إِن يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ وَيَأْتِ بِخَلْقٍ جَدِيدٍ (19) وَمَا ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ بِعَزِيزٍ (20)”.

قوم لوط لم يكونوا آخر الخلق الفاسدين ، ولعل أقربهم وجعلهم الله عبرة وآية كانوا أهل قرية “بومبي” البالغ عددهم 200.000 نسمة ،وهي أحد المدن الإيطالية تقع على البحر المتوسط بالقرب من مدينة “نيبلس” الإيطالية ، وكانت عامرة أيام حكم الإمبراطور “نيرون” ،و التي مازالت تخضع لعمليات ترميم لتكشف عن الكثير من الأسرار الإنسانية والمعمارية.

“بومبي” الآن هي أحد المزارات السياحية ، بعد أن ظلت في طي النسيان حتى القرن الثامن عشر عندما اكتشفت آثار “بومبي” وعثر على مناطق بها جثث متحجرة ، وتم اكتشافها في إيطاليا عام 74 بعد الميلاد ، وكانت أحد المدن الحضارية القديمة قبل أن تهلك بالكامل هي ومدينة أخرى بالقرب منها تسمي “هيركولانيوم” بعد أن دمرها بركان “فسيوفيوس” بطريقة غريبة ، والمتأمل في قصة هذه القرية لن يجدها مجرد قصة من قصص التاريخ أو سجلاً تاريخياً لقطع أثرية نادرة ، ولكنها تحمل عبرة لمن يعتبر .

أحد بيوت الدعارة بعد اكتشاف المدينة كان لدي “بومبي” حضارة مزدهرة وقطع نقدية ، وكانت تطل على جبل بركاني خامد ،و كان معظم السكان من الأثرياء ، وظهر ذلك على معالم المدينة ، فكانت شوارعها مرصوفة بالحجارة وبها حمامات عامة وشبكات للمياه تصل إلى البيوت ، كما كان بها ميناء بحري متطور وكان بها مسارح وأسواق ، وآثارهم أظهرت تطور بالفنون من خلال النقوش ورسومات الجدران.

واشتهرت هذه المدينة “بالزنا” وحب أهلها للشهوات ، وكانت يوجد بها بيوت للدعارة في كل مكان ، وتنتشر غرف صغيرة لممارسة الرذيلة لا يوجد بها سوى فراش.

أهل قرية “بومبي” كانوا يمارسون “الزنا” والشذوذ حتى مع الحيوانات ، بعلانية أمام الأطفال وفي كل مكان ويستنكرون من يتستر ، وفجأة انفجر عليهم البركان فأباد القرية بكاملها.

ومن الجدير بالذكر أن هذا البركان انفجر مرة أخرى عام 1944 م ، حصد خلاله 19 ألف نسمة ، ويقول الباحثون ، أن انفجار البركان عام 74 م كان أضعاف الانفجار الثاني واستمر حوالي 19 ساعة عندما أهلكت المدينة بكاملها.
   

وظلت المدينة مدفونة لمدة 1700 عام تحت كمية كبيرة من الرماد ، وظلت كذلك قروناً طويلة حتى عثر عليها أحد المهندسين خلال عمله في حفر قناة بالمنطقة ، واكتشف المدينة بعد أن غطتها البراكين وكل شئ بقي على حالته خلال تلك المدة بعد أن أصاب المدينة بكاملها العذاب وأهلكت تماماً.

وأثناء التنقيب تم الكشف عن الجثث على سطح الأرض ، وكانت المفاجئة أنهم ظهروا على نفس هيئاتهم وأشكالهم ، بعد أن حلّ الغبار البركاني محل الخلايا الحية الرطبة لتظهر على شكل جثث إسمنتية ، وأهلكهم الله سبحانه وتعالي على مثل ما هم عليه .

ويري أحد خبراء الآثار ويدعى “باولوا بيثرون” وعالم البراكين “جو سيفي” أن أهل القرية احيطوا بموجة حارة من الرماد الملتهب تصل درجة حرارتها إلى 500 سيليزية ، بصورة سريعة جداً حيث غطت 7 أميال إلى الشاطئ ، وتظهر الجثث على هيئاتها وقد تحجرت الأجساد كما هي ، فظهر بعضها نائم وآخر جالس وآخرون يجلسون على شاطئ البحر وبكل الأوضاع بشحمهم ولحمهم.

عندما انفجر البركان ارتفع الرماد إلى 9 أميال فى السماء وخرج منه كمية كبيرة من الحميم ، ويقول العلماء أن كمية الطاقة الناجمة عن انفجار البركان يفوق أكبر قنبلة نووية ثم تساقط الرماد عليهم كالمطر ودفنهم تحت 75 قدم .

جثة متحجرة لرجل جالس وبعد عمل العديد من الأبحاث على 80 جثة لأهل القرية وجد العلماء أنه لا توجد جثة واحدة يظهر عليها أي علامة للتأهب لحماية نفسها أو حتى الفرار ، ولم يبد أحدهما أي ردة فعل ولو بسيطة ، والأرجح أنهم فقد ماتوا بسرعة شديدة دون أي فرصة للتصرف ، وكل هذا حدث فى أقل من جزء من الثانية.

أهل “بومبي” كانوا يرسمون الصور الإباحية على جدران منازلهم أمام الأطفال والنساء والكبار ، حتى إن الباحثين اليوم يعتبرون أن فن الخلاعة قد بدأ في هذه المدينة.

والآن بعد أن أصبحت المدينة مزاراً سياحياً للسياح ، بعض المناطق بها يحذر على الأطفال والأقل من 18 عاماً دخولها بسبب الرسومات الإباحية على الجدران والتي يظهر بها “الزنا” و”الشذوذ” بجميع صوره وأشكاله ، وخاصة على بعض المباني والحمامات التي كانت تعرض المتعة لزبائنها.

ويذكر أن “بومبي” لفتت نظر العديد من الشخصيات على مدار التاريخ وخاصة من محبي الفنون ، ولكن زارها الملك فرانسيس الأول من نابولي لحضور معرض بومبي في المتحف الوطني مع زوجته وابنته عام 1819 ، صدم بما رآه من رسومات إباحية واعتبرها فنون جريئة ومخالفة لاحترام الآداب العامة.

وكان مترفي مدينة بومبي يتمتعون بمشاهدة المصارعة بين البشر والحيوانات المفترسة التي تنتهي بموت أحدهما ، وقتلوا بهذه الطريقة الكثير من الموحدين المسيحيين قبل قرابة 2000 سنة .. وإليكم بعض الصور الخاصة بالمدينة وسكانها:











صور جديدة لعلياء المهدي تثير غضب الإسلاميين

صور جديدة لعلياء المهدي تثير غضب الإسلاميين



يبدو أن الناشطة المثيرة للجدل علياء المهدي قررت أن تواجه حكم الإخوان بطريقتها، حيث نشرت بعض الصور على صفحتها الخاصة لتعلن رفضها التام للإسلاميين ومدى تناقضهم.

المهدي قامت بنشر موضوعها على مدونتها، حيث استخدمت صورتها التي ظهرت فيها عارية تمامًا، وقامت بتغطية جسدها بنقاب أسود لا يظهر منها شيئًا سوى عينيها.

الفكرة التي نشرتها علياء نالت بعض استحسان نشطاء الصفحة، ونشرت كذلك صورة ثانية لامرأة منتقبة داخل إحدى المحلات، وكتبت تعليق على الصورة: «نقاب ونضارة شمس .. ومفيش جوانتي».

الناشطة التي أثارت صورتها العارية جدلًا واسعًا، نشرت صورة ثالثة جمعت فيها بين فتاتين إحداهما ترتدي ملابس قصيرة تخرج من نفق مظلم بينما الأخرى المنقبة تدخل النفق، وكتبت علياء علي الصورة «صورة بألف كلمة».




أحمد فهمي بشنب يفقده وسامته

أحمد فهمي بشنب يفقده وسامته



ظهر الفنان الشاب احمد فهمي عضو فريق واما الغنائي بشارب اسود ثقيل في عدد من المناسبات الفنية والحفلات ما أثار استغراب الجميع .

 ولكن المفاجأة الكبرى هي أن احمد فهمي  خرج عن دور الشاب الوسيم الرومانسي  ويجسد شخصية ضابط مباحث يحقق فى جريمة قتل وقام  في الفيلم  السينمائي الجديد “مصور قتيل ” الذي يشارك في بطولته مع الفنانة درة.

كما ينتظر احمد فهمي عرض فيلمه الجديد “جدو حبيبى” ويشاركه البطولة فيه بشرى والنجم الكبير محمود يس والنجمة الكبيرة لبنى عبد العزيز.

الفيلم تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس ومن المنتظر عرض الفيلم فى إجازة نصف العام.

تدور قصة الفيلم فى إطار اجتماعي كوميدي حول فتاة تعيش عمرها كله خارج مصر ولم تلتق مع جدها مطلقا ثم تقرر فجأة التواصل معه عندما تعود إلي مصر لتري كيف أنه رجل شديد الثراء والطرافة لدرجة أنها تندم علي السنوات التي عاشتها بمفردها.

 على الجانب السياسي كان أحمد فهمي عبر من قبل  عن تأييده لمحمد البرادعي لرئاسة مصر  باعتباره الأنسب والأقدر على إدارة مصر في المرحلة المقبل  بسبب وطنيته ومصداقيته، كما أكد أنه صوت للكتلة المصرية ولم يصوت لأي جماعة اسلامية .

بالصور .. مروى اللبنانية تشارك والدة أحمد السقا ذكريات "الليلة الكبيرة"

بالصور .. مروى اللبنانية تشارك والدة أحمد السقا ذكريات "الليلة الكبيرة"

Share
شاركت الفنانة اللبنانية مروى في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان حكاوي الدولي لفنون الأطفال، الذي شهد هذا العام تكريم اسم الراحل صلاح السقا والد الفنان أحمد السقا، مخرج أوبريت الأطفال الشهير "الليلة الكبيرة"؛ حيث تسلمت زوجته شهادة التقدير نيابة عنه.

وأعربت مروى عن سعادتها بحضور الحفل الذي أقيم مساء الأربعاء 21 مارس/آذار 2012م، ووجهت الشكر لوزارة الثقافة المصرية على دعوتها وإتاحة الفرصة لها لمشاهدة استعراض "الليلة الكبيرة" الذي تم تقديمه في الافتتاح.

وقالت: "استعدت ذكريات وأحلام الطفولة مع هذا الاستعراض الذي يعتبر من أهم ملامح التراث الموسيقي المسرحي المصري والعربي".

وتحرص مروى -كما أكدت خلال الحفل- على تقديم أغنيات من هذا الاستعراض في كل حفلاتها، وخاصة أغنية "طار في الهوا"، وقالت: "هذا دليل على أن الفن الجميل الراقي يعيش وتتناقله الأجيال".

وكان الحفل قد شهد أيضا تكريم فنانين شاركوا في أعمال خاصة بالأطفال، منهم: إيمان البحر درويش، ومديحة حمدي، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، وجمال إسماعيل.




حبست فى الحمام لمدة 9 سنوات و السبب .. ؟

حبست فى الحمام لمدة 9 سنوات و السبب .. ؟

Share
تمكنت الشرطة الفلسطينية في مدينة قلقيلية بشمال الضفة الغربية من تحرير إمرأة ٢٠ عامآ بعدما حبسها والدها في حمام المنزل لمدة تسعة أعوام. حيث وجدت الشرطة المرأة داخل الحمام ومعها مرتبة وبطانية. واعترف الأب حينها بأنه يحتجز ابنته داخل الحمام منذ كانت في الـ١١ من عمرها، بسبب خلافات عائلية

بالصور كيم كارداشيان تشارك فى حملة تطوعية لتحضير الطعام للمتشردين فى لوس أنجلوس

بالصور كيم كارداشيان تشارك فى حملة تطوعية لتحضير الطعام للمتشردين فى لوس أنجلوس

عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة حملة تطوعية لتحضير الطعام للمشردين في عيد الشكر، باسم مؤسسة خيرية فى لوس أنجلوس.
وأفادت الصحيفة أن كارداشيان التى تبلغ من 31 عاماً التى انفصلت مؤخراً عن زوجها كريس هامشريز لاعب كرة السلة في 31 أكتوبر، شاركتها فى الحملة زو سالدانا النجمة السينمائية بطلة فيلم أفاتار التى هى أيضاً أعلنت انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال كيث بريتون في 12 نوفمبر بعد علاقة استمرت 11 عاما، فى مؤسسة “لوس أنجلوس ميشن” لتحضير الطعام لـ 120 ألف شخص بلا مأوى، والتقطت كاميرات التصوير صوراً لكارداشيان وهى ترتدى ملابس متواضعة راسمة الابتسام على شفاها الوردية.

وقال متحدث باسم كارداشيان: “إنها فعلاً ودودة وطيبة القلب لإطعامها 12 ألف شخص سنوياً، فإنها تأثرت بموقف صادفها قبل ذلك”، كما ناشدت سالدانا على حسابها على توتير أيضاً الناس إلى المشاركة في توفير الطعام للمشردين.

ولم تكن كارداشيان وسالدانا النجمتين الوحيدتين في الحدث، بل شاركت معهما أيضاً الممثلة جنيفر لوف هويت وبلير أندروود، واستضاف الحدث للسنة السابعة على التوالى الممثل كيرك دوغلاس وزوجته آن


 














بالصور يابانى يصنع زوجتة على هيئة إنسان ألى بسبب عدم عثوره على فتاة أحلامة

بالصور يابانى يصنع زوجتة على هيئة إنسان ألى بسبب عدم عثوره على فتاة أحلامة


استطاع شاب ياباني أن يبتكر إنسانا آليا على هيئة أنثي تقوم بكل الأعمال المنزلية طوال الأربع وعشرين ساعة ولا تتحدث إلا إذا طلب منها وتقرا الجريدة بصوت عال، وتتعرف على المشروب المفضل

وشكلها جذاب وأوردت صحيفة كورييري ديلا سيرا الايطالية أن مخترعا يابانيا يعيش في كندا قرر أن يبتكر لنفسه زوجة مثالية تكون شريكته في حياته، بعدما أعياه البحث عن فتاة احلامه بالمواصفات التي يريدها

وبالفعل بدأ الشاب ويدعي ” لي ترونج” – 33 عاما – في العمل في المشروع واستطاع انجازه في عامين من العمل المتواصل ليل نهار وأطلق على ابتكاره” أيكو”، وأنفق عليه 16 ألف يورو وباع من أجله سيارته و طلب قرضا من البنك. ويبلغ عمر الزوجة الآلية عشرين عاما وتتعرف على الألوان وبعض الوجوه وتقرأ اليابانية والانجليزية وتنطق 13 ألف جملة في اللغتين، وتحل المعادلات الرياضية وتتعرف على الاتجاهات
   
من جانبه، قال ترونج إنه لم يجد فتاة أحلامه، وكان الاختيار الأوحد المتاح هو أن يصنعها بنفسه باستخدام التكنولوجيا. وأوضح أن تلك الأنثى الآلية تتميز بمعظم الخصائص الأنثوية ومصنوعة من السيليكون، وتنفعل إذا لمسها أحد في بعض المواضع، وإذا احتضنها أحد بقوة تقوم بصفعه على وجهه. وتم تزويدها بكل المشاعر الإنسانية ، واختتم المخترع قائلا إنه تعرض لأزمة قلبية العام الماضي، وعانى كثيرا من الممرضات، بينما الآن لديه زوجة تعمل طوال 24 ساعة دون أن تشتكيأو تطلب إجازة،

إنها بالفعل الزوجة المثالية وتكون بكل شيء تقوم به الزوجات في بيوتهن بل أفضلوقريبا سوف يطرح مثلها في الأسواق العالمية وتكون المواصفات طبق لرغبة المشتري يعني أن يسطتيع تخيل شكل معين وينفذله فتاة أحلامه والسعر سوف يتناقص تدريجيا مع إستمرار التصنيع






بالصور .. نانسى عجرم و بسمة بنفس الفستان فى ليلة العمر

بالصور .. نانسى عجرم و بسمة بنفس الفستان فى ليلة العمر


تم  عقد قران الممثلة بسمة على السياسي عمرو حمزاوي بإحدى قاعات فندق الماريوت بمنطقة الزمالك في القاهرة، عندما لفتت أنظار الجميع بفستانها الأنيق شديد البساطة، وطرحتها الرقيقة التي أضفت عليها مزيدا من الجمال والأناقة.

لكن ما لم يستطع أحد التغاضي عنه، هو أن فستان بسمة يشبه إلى حد كبير الفستان الذي ارتدته المغنية اللبنانية نانسي عجرم في ليلة زفافها، حيث يجمع كلا الفستانين تقريبا نفس الفكرة، فهما منسدلان بمحيط الجسم بصدر عار مع وجود "فيونكة" سوداء عريضة، لكن الاختلاف كان في مكان الفيونكة.

في فستان نانسي كانت الفيونكة "عريضة وكبيرة" ومثبتة على الصدر، بينما كانت الفيونكة في فستان بسمة صغيرة ومثبتة على الخصر، فيما فضلت بسمة أن تغطي خصرها ونصفها الأسفل بطبقة أخرى من الشيفون تخفي القسمات الضيقة للطبقة الحريرية السفلية من الفستان.. فمن في رأيك كانت الأجمل في ليلة زفافها؟

الجدير بالذكر أن بسمة وحمزاوي سيقيمان مساء يوم الجمعة المقبل، حفل استقبال ضيقا بمنزل بسمة للاحتفال بالزفاف مع أفراد العائلتين فقط وأقرب المقربين لهما، خاصة أن احتفال الأمس كان بسيطا واقتصر على عقد القران والتقاط الصور التذكارية فقط.

وسيقضي الثنائي شهر عسل قصير لمدة خمس أيام فقط، ليعود بعدها حمزاوي للانشغال بالمشاركة في جلسات مجلس الشعب، والاستحقاقات الكثيرة التي تنتظره، كونه نائبا في أول برلمان منتخب بعد ثورة الغضب، بينما تعود بسمة لاستكمال تصوير مشاهدها في عدد من الأعمال الفنية التي تعاقدت عليها مؤخرا.

أفضل الخلطات العربية لتبييض بشرة العروسة

أفضل الخلطات العربية لتبييض بشرة العروسة


إن تبييض البشرة من أهم ما يشغل بال العروس قبل الزفاف، وهناك العديد من الخلطات الطبيعية لتبييض وتفتيح البشرة والتي تستخدمها النساء منذ القدم في عالمنا العربي،

ومن أفضل هذه الخلطات العربية لتبييض بشرة العروس:

1. الخلطة المغربية للتبييض، يُغلى البابونج في كمية من الماء، ثم يصفى من الماء ويترك الماء ليبرد، يخلط الطين المغربي أو الطين الأخضر مع ماء البابونج حتى يتم الحصول على عجينة لينة، توضع العجينة على البشرة حتى تجف، ثم تفرك من على البشرة وتُنظف بقطعة من القطن مبلولة بالماء الفاتر.

2. الخلطة السورية لتفتيح البشرة، ملعقتين من بودرة جونسون للأطفال، وملعقة من ماء الورد، وملعقة حليب أو نصف كوب من عصير الخيار وملعقتين عصير ليمون وملعقتين من الطحين (الدقيق) الأبيض، توضع جميع المكونات في إناء وتخلط جيداً حتى تمتزج، ثم يفرد الخليط على الوجه لمدة نصف ساعة، ثم يُغسل الوجه بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لغلق مسام البشرة، تستعمل هذه الخلطة مرة واحدة أو مرتين أسبوعياً.

3. الخلطة السعودية لتبييض البشرة، ثمرة موز مهروسة، و ملعقة من دقيق الترمس وملعقة من دقيق الحمص وربع ملعقة من الفيتامين E (متوافر في الصيدلية) بالإضافة إلى ربع ملعقة من خل التفاح، تخلط جميع المكونات مع بعضها، ثم تترك لمدة خمس دقائق حتى يهدأ الخليط. يوضع المزيج لمدة نصف ساعة على الوجه والرقبة، كما تساعد هذه الخلطة في تبييض الوجه وإزالة الكلف والنمش أيضاً.

بالصور .. هل تفضل تفاحة أليسا أم تفاحة هيفاء وهبى ؟

بالصور .. هل تفضل تفاحة أليسا أم تفاحة هيفاء وهبى ؟

صورتان غريبتان نشرتا على صفحتي هيفاء وإليسا بالفيس بوك، والبطل المشترك في كلا الحالتين هو " التفاحة " ، فإليسا تظهر في صور وهي نائمة وتمسك بإحدى يديها تفاحة، وهيفاء تظهر وهي ترتدي ما يشبه الملابس الطفولية وتمسك بتفاحة تقربها من فمها .. انا شوفت صورة هيفاء ألطف بكتير من صورة إليسا، وأنتم ما رأيكم؟


بالصور: أب يقتل أبنه الوحيد بعدة طعنات في مدخل العمارة السكنية

بالصور: أب يقتل أبنه الوحيد بعدة طعنات في مدخل العمارة السكنية


جريمة بشعة انتزعت فيها الرحمة والإنسانية من قلب أب  في الخمسين من العمر قام يطعن ابنه 15 عاما  في مدخل العمارة السكنية، والذي يقطن فيها ابنه مع والدته وأخواته، وذلك بعد انفصال الأب عن والدتهم والواقعة بحي السميري وسط سوق الشوام بمحافظة ينبع.

وتعود تفاصيل الحادث المؤلم الذي اثار الغضب والحزن في نفوس سكان المنطقة بمحافظة ينبع عندما قام ألآب بتسديد طعنة نافذة في الرقبة  والذي يعد الوحيد من بين أربع بنات،مستخدما أله حادة  ثم هرب من موقع الجريمة.

قالت أم الابن المقتول أن الجاني كان كثير التردد عليها بين الحين والآخر، وكان يهددها بالقتل هي وأبنائها بعد أن حصلت على صك شرعي بإعالة أبنائها الخمسة، وأشارت إلى أن القاتل قام عقب ارتكابه الجريمة بالاتصال عليها، وسألها إن كان ابنها قد جاءها من عدمه، ثم أغلق الهاتف مما دفع بإحدى بناتها بالاتصال على والدها للاستفسار عن سر سؤال والدها عن أخيها، وقد أجابها أنه قد قام بقتله.

وعندها لم تتمكن السيدة من السيطرة على نفسها فأخذت تصرخ وسارعت لفتح باب الشقة  ، وكانت المفاجأة عندما شاهدت ابنها ملطخاً بالدماء ، فقامت في الاستغاثة بمن حولها من الجيران لنقله للمستشفى.

من جانبها تلقت الشرطة البلاغ بقيادة مدير الشرطة العميد عبد الله الثبيتي والعقيد عيد ناصر العتيبي والرائد خالد العنزي مدير شرطة البلد، وكان الأب القاتل قد قام بعد دقائق بالتوجه لمستشفى ينبع العام للتأكد مما أصاب ابنه وعلم بخبر موته هناك، وتم القبض على الأب القاتل من قبل أحد رجال الأمن المتواجدين في مستشفى ينبع، وتم تسليمه للشرطة والتي فتحت بدورها التحقيق مع الجاني لمعرفة الاسباب والظروف المصاحبة لهذه الجريمة.

والغريب أن الاب قال أنه قام بقتل ابنه لأنه دائم الخروج من المنزل، وقام بضربه بعصا ومن ثم قام بطعنه بآلة حادة وعلى اثرها تم نقله إلى المستشفى، ومن ثم انتقل إلى رحمة الله وتم إيداع الجثمان في ثلاجة الموتى والايعاز للطبيب الشرعي بالكشف عليه، وتم ايقاف الأب وأحيلت الاوراق الى هيئة التحقيق والادعاء العام لاتخاذ اللازم.



بالصور أشهر شخصيات مرعبة فى تاريخ السينما العالمية

بالصور أشهر شخصيات مرعبة فى تاريخ السينما العالمية



مع احتفال العالم بعيد القديسين (الهالوين) في يوم 31 أكتوبر من كل عام، والمشهور بالتنكّر في أزياء غريبة، يمنحكم ياهو مكتوب جولة للدخول إلى "قاعة الرعب"، والتي تضم أشهر شخصيات في تاريخ السينما العالمية تصيبنا بالخوف والهلع كلما شاهدناها أو لمجرد تذكرنا لاسمها، والتي تتنوع ما بين مسوخ وسفاحين وموتى أحياء، فضلاً عن أننا نستعرض التطور الذي طرأ عليها من أجل استمراريتها من جيل إلى جيل.. فلا تضيعوا وقتاً كثيراً وابدؤا جولة لن تنسوها أبداً لقرنٍ من الرعب!