Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الجمعة، 7 ديسمبر 2012

بالصور: مهند التركي مع حبيبته فى غداء رومانسي

بالصور: مهند التركي مع حبيبته فى غداء رومانسي



بعد شائعات طالت علاقة بحبيبته في الفترة الأخيرة، أراد الممثل التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» أن ينفي هذه الشائعات بشكل عملي.

مهند خرج في وضح النهار مع حبيبته ملكة جمال الكون السابقة ازرا اكين لتناول الغذاء في أحد شوارع أنقرة، حيث لاحقتهما عدسات الباباراتزي بالإضافة إلى محبيهما الذين حاولوا التقاط صور تذكارية معهما.

كيفانج بدا في ظهوره الأخير مسترد عافيته، حيث انتهى من تصوير دوره في فيلمه الجديد «حلم الفراشة» والذي يجسد فيه شخصية رجل يعاني من مرض السل.







بالصور: إطلالات المشاهير الأكثر أناقة

بالصور: إطلالات المشاهير الأكثر أناقة



في المرتبة الأولى : غوينث بالترو ، المغنية والممثلة الأميركية
في المرتبة الثانية : كات ميدلتون، دوقة كامبريدج وقد لمعت في المناسبات الرسمية بأناقتها وبساطتها
في المرتبة الثالثة : إما ستون، الممثلة الشابة بطلة فيلم Spiderman
في المرتبة الرابعة : الأخوات كردشيان، وقد تميزت اطلالاتهن بالكعوب العالية والفساتين الضيقة
ونجوم كثيرون ابهروهم بأناقتهم







بالصور: السلطانة " ناهد دوران " تكشف عن حبيبها الحقيقى

بالصور: السلطانة " ناهد دوران " تكشف عن حبيبها الحقيقى

Share
يري الكثير من المشاهدين أنّها أجمل بكثير من هويام وأنّ السلطان “بلا نظر” لأنه لا يلتفت إليها ويفضّل عليها الشريرة هويام، لذلك تحظى السلطانة ناهد دوران في مسلسل “حريم السلطان” بتعاطف شريحة واسعة من المشاهدين بسبب المكائد التي تحيكها هويام ضدها وتحريضها للسلطان سليمان على هجرها وعدم الاقتراب منها.

وكما هو معروف، فإنّ الممثلة التركية نور فتحية اوغلو هي التي تجسّد ناهد دوران، ويعتقد كثيرون أنّ نور أو ناهد دوران كانت تعمل عارضة أزياء نظراً إلى طول قامتها ورشاقتها التي تضاهي نحافة عارضات الأزياء.

لكن رغم دراستها تصميم الأزياء، إلا أنّ نور لم تدخل مجال عرض الأزياء في الواقع، بل كانت تعمل مذيعة في قناة “سكاي” التركية قبل أن تتّجه إلى التمثيل وتعتزل التقديم التلفزيوني.
واغلو حالياً تربطها علاقة حب بنجم مسلسل وفيلم “وادي الذئاب” نجاتي شاشماز بعد مشاركتها معه في الفيلم. وقد انتشرت أخيراً بعض الشائعات التي تتحدث عن انفصال نور ونجاتي، الا أنّها صرحت منذ فترة أنّها تعيش أجمل لحظات حياتها معه، ولا تفكّر حالياً في الزواج منه لأنّها منشغلة بتصوير مسلسل “حريم السلطان”.


بالصور: بيرين سآت أكثر جمالا في اللوك الجديد

بالصور: بيرين سآت أكثر جمالا في اللوك الجديد


وأخيراً تم الكشف عن أحدث صور الممثلة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة أو سمر» في أحدث مسلسلاتها «الانتقام» المقرر أن يبدأ عرضه في منتصف يناير المقبل.

بيرين طلت في الصور بلوك جديد ومختلف عن الذي ظهرت به في مسلسلها الأخير «فاطمة»، حيث غيرت لون شعرها إلى البني الغامق، وارتدت فستان بني طويل أبرز جمال قوامها، ويبدو من اللوك الجديد أنها تجسد دور فتاة راقية.

يُذكر أن مسلسل «الانتقام» مأخوذ عن السلسة الأمريكية الشهيرة «الانتقام»، وفيها تجسد بيرين دور «اميلي» التي تحاول الانتقام من الأشخاص الذين قتلوا والدها بسبب جريمة لم يرتكبها.







مدحت العدل يحذر الرئيس مرسي من إنتقام الله

مدحت العدل يحذر الرئيس مرسي من إنتقام الله



تعليقا على الأحداث السياسية التي تمر بها البلاد، وحالة الانقسام في الشارع المصري بين مؤيد ومعارض للإعلان الدستوري والاستفتاء على الدستور والتي وصلت إلى ذروتها أمس أمام قصر الإتحادية وجه المؤلف المصري مدحت العدل رسالة لرئيس الجمهورية محمد مرسي.

العدل حذر في رسالته لمرسي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من انتقام الله، قائلاً : “يا مرسي أنت باطل ولا تتق الله وسوف ينتقم منك شر انتقام والأيام بيننا”.

بالصور: خطوبة لاعب الأهلى أحمد شكرى

بالصور: خطوبة لاعب الأهلى أحمد شكرى


 تداولت بعض الصفحات الخاصة بالنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أول صور من خطوبة أحمد
شكري، نجم الفريق. صاحب الـ23 عام، كان قد تغيب عن تدريبات القلعة الحمراء استعداداً لمواجهة الترجي التونسي، لإتمام حفل خطوبته العائلي بمنزل العروس.
شكري تمنى أن تكون خطوبته فأل حسن عليه، وأن يُشارك في المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا والحصول على البطولة.


حادث غريب: رفض المدرس ذهابه إلى الحمام فمات التلميذ داخل..

حادث غريب: رفض المدرس ذهابه إلى الحمام فمات التلميذ داخل . .


شهدت محافظة أسيوط في صعيد مصر حادثاً أليماً حيث لفظ تلميذ أنفاسه الأخيرة بعد أن منعه مدرسه من الذهاب إلى دورة المياه لقضاء حاجته.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية العميد حسن سيف يفيد تقديم بلاغ لمركز شرطة الفتح من مستشفى الإيمان العام بأسيوط بوصول الطفل ''أحمد سلطان عبد الله'' 10 سنوات تلميذ بمدرسة العمدة الابتدائية بقرية الفيما ـ دائرة المركز جثة هامدة ـ بحالة تسمم غذائي ـ وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى .

وبالانتقال لموقع الحادث وسؤال عم المتوفي المدعو ''عبد الرحيم عبد الله مدبولي'' طبيب بيطري ومقيم بذات الناحية اتهم فيه المدعو مناع ''عباس مناع'' ـ مدرس لغة عربية بمدرسة العمدة الابتدائية بالتسبب في وفاة نجل شقيقه، معللا ذلك بامتناعه السماح للطفل بدخول دورة المياه لمدة ثلاث ساعات ومعاقبته بالضرب على يديه لدخوله دورة المياه بدون استئذان، وفقاً لمصراوي .

وبسؤال زميلة المجني عليه وتدعى ''دعاء'' 10 سنوات أيدت ما جاء بأقوال عم المتوفي، وبناء على ذلك كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة مع ضبط المتهم وملاحظة الحالة.

بالصور: شعر شيرين عبد الوهاب يحيّر المشاهدين

بالصور: شعر شيرين عبد الوهاب يحيّر المشاهدين

على الرغم من الانتقادات التي وجِّهت لشيرين خلال حلقة “ذا فويس” بدءاً من اختيارها للمتسابقين وصولاً إلى بكائها على المصريين، إلا أنّ إطلالتها نالت إعجاب محبيها خصوصاً الخصلات التي أطالت بها شعرها القصير.


وقد اندهش الجمهور من الإطلالة التي ظهرت بها شيرين في الحلقة، إلى درجة أنّ البعض اعتقد في البداية أنها تستخدم باروكة، وظلّ محبّوها يتساءلون عن سرّ هذه الإطلالة.


وكانت شيرين قد فاجأت الجمهور بقصّ شعرها في بداية البرنامج، وهو “اللوك” الذي لم يلقَ إعجاب الجمهور الذي طالبها بإطالة شعرها، خصوصاً حين ظهرت بهذه الخصلات التي حيرت الجمهور وأعجبته أيضاً.

يذكر أنّ شيرين تعرضت لانتقادات حادة بعدما وقع اختيارها على أنجي أمين بدلاً من عبد العظيم الذهبي. وعاتبها الجمهور على اختيارها هذا خصوصاً أن أداء عبد العظيم تفوّق على أداء انجي، كما تعرضت لانتقادات حادة بعدما بكت على حال مصر  متأثرة بأغنية ”يا بلادي” التي غناها عبد العظيم الذهبي. إذ وصف البعض دموع شيرين بالمصطنعة.





عاصي الحلاني والجمهور يهاجم منى زكي

عاصي الحلاني والجمهور يهاجم منى زكي

 

ظهور الممثلة المصري منى زكي في صفوف جمهور برنامج “ذي فويس” عرّضها لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، لأنها كانت قد اعلنت مسبقا أنها ستتواجد في ميدان التحرير يوم الجمعة ودعت المتظاهرين إلى ضرورة المشاركة في التظاهرات.
وفي حين اشيع ان منى زكي قدّ تعمدت الجلوس في الصفوف الخلفية منعا لالتقاط الكاميرا لها وإحراجها، رحب الفنان عاصي الحلاني بها بكل عفوية دون ان ينتبه انه فضحها مباشرةً على الهواء.

الأبراج و حظك اليوم 07-12-2012

الأبراج و حظك اليوم 07-12-2012



الحمل
رغبتك في التغيير تشهد وتيرة متصاعدة، لكن النتائج قد تحتاج الى وقت أطول عاطفياً: التردد في القرارات الحاسمة، قد تكون له عواقب غير محسوبة النتائج\\ صحياً: بإمكانك تحقيق انجازات باهرة شرط التنسيق الجيّد للوقت وإبداء اهتمام ومسؤولية كبيرة. لا تهمل واجباتك الصحية!
الثور
تحاش أن تبعث بإشارات سلبيّة وخاطئة إلى الحبيب، وكُن عاقلاً وتفادَ الجدال والدخول في نزاعات مهما تكن درجتها من الأهميّة أو السخافة عاطفياً: قد تشعر ببعض الاضطراب والانزعاج بسبب الهواجس المهنية الضاغطة أو مسألة دَين عالقة خفف عن كاهلك أحمال الآخرين، وانتبه لصحتك وسلامتك لتبقى قادراً على القيام بمهماتك
الجوزاء
نطلق انطلاقة قوية وحماسية على الرغم من الضغوط العابرة، وبسبب الرغبة الكبيرة التي تتملّكك لاقتحام الجديد والمجهول عاطفياً: تتمتّع بحيوية كبيرة وبروح حماسية قوية. تصادفك الفرص وتُوفّق في علاقة جديدة مهمّةإذا شعرت ببعض الآلام في القلب، يستحسن أن تستشير طبيبك فوراً
السرطان
تميل إلى وضع كتاب تشرح فيه الأسباب التي تدفع الإنسان إلى الشك في الآخرين، وتقترح فيه بعض الحلول للتخلّص من هذه العادة عاطفياً: قد يزعجك غياب للشريك او تعيش صداماً معه. تتضخم الأمور، فانتبه انت تميل الى بعض المحاسبة. تشعر بالاتزان وتنظّم أمورك، فتتناغم حياتك العاطفية والمهنية والعائلية صحياً: سارع إلى التسجيل في ناد رياضي صحي، وثابر على القيام بالتمارين المفيدة لك
الأسد
يبتسم لك الحظ ويكون مزاجك هادئاً، وتلقى الدعم من قِبَل الزملاء. تتلقى أخباراً جيدة أو تعرف حظاً سعيداً في مجالات تهمك قد تتصاعد اللهجة بشأن شراكة عاطفية أو زوجية أو تتلقى شكوى أو تتقدم بها معنوياتك المرتفعة نتيجة النجاح في بعض أعمالك تنعكس إيجاباً على وضعك الصحي
العذراء
قد تنفعل بسبب ما يطرأ على مسألة تخصك والشريك، تتبدّل ربما المواعيد وينتابكما بعض القلق عاطفياً: تتلطف أجواء الحب وكل ما له علاقة بالارتباطات العاطفية، ما يجعل علاقتك بالشريك ممتازة جداً صحياً: حاول التكيف مع وضعك المهني والعاطفي، واستفد من اللحظات السعيدة التي تريح أعصابك
الميزان
الخجل لن يوصلك الا الى الخيبة، فلا تتردد في التعبير عن رايك بصراحة عاطفياً: اذا كنت تخشى رد الشريك، فلا تحاول القيام بأمورلا يمكن أن يقلبها صحياً: الابتعاد عن التمارين الرياضية، سيكلفك زيادة غير مبررة في الوزن
العقرب
تتوسّع الآفاق والآمال الكبيرة وتتجسد الطموحات، فقد يهبك الفلك مفاجأة جيدة وحظاً استثنائياً في الحب والعمل والمال عاطفياً: قد تقع في الغرام إذا كنت خالياً، وسيكون شريك المستقبل الشخص الذي كنت تحلم بالارتباط به صحياً: إنتبه إلى لائحة الطعام التي وصفها لك أخصائي التغذية، وتقيد بها جيداً
القوس
لا تستغل موقعك في العمل، فالزملاء مستعدون للتعاون من دون أي شروط عاطفياً: جاذبيتك تفرض نفسها على الشريك، لكن استغلال الامر ليس في مصلحتك صحياً: الحفاظ على صحة جيدة، يتطلب منك القيام بالتمارين الرياضية
الجدي
تنشط الحياة المهنية والاجتماعية، وتكون المفاوضات ناشطة، كذلك المشاركة في المؤتمرات والرحلات عاطفياً:تريث ولا تتسرع في ظنونك تجاه الحبيب. لا مبرر لاختلاق المشكلات والأزمات صحياً: ثابر على نشاطك اليومي في أحد الأندية الرياضية، وحاول المحافظة على جدول تناول الطعام بانتظام
الدلو
انفتح على آراء الآخرين، وناقشهم في الموضوعات التي يطرحونها بموضوعية. أنت مشهود لك سعة صدرك عاطفياً: جدال وخلاف في الوضع العاطفي لا يلبث أن يزول. تكون الأجواء أكثر إيجابية معك وتحمل إليك المفاجآت صحياً: لا تكن متردداً أمام أي قرار صائب له نفع وفائدة على صحتك
الحوت
حان الوقت لتحديد الخيارات وحسم الامور، وتفاجأ بسرعة بديهتك. كرر المحاولة ولا تستسلم عاطفياً: الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول لبعض النزاعات، ولحسم الأمور نهائياً صحياً: لا تقلق إزاء بعض الآلام البسيطة في الظهر، الحل يكون بممارسة الرياضة والسباحة

بالصور: أغلى شجرة عيد الميلاد بمليوني دولار

بالصور: أغلى شجرة عيد الميلاد بمليوني دولار



 في العاصمة اليابانية اشترك متجر للمجوهرات في منطقة جينزا مع فنان لتنسيق الزهوروذلك لتجهيز شجرة عيد الميلاد الذهبية.

الشجرة التي تبلغ قيمتها مليوني دولار إستخدم فيها اثني عشر كيلوجراما من الذهب على ارتفاع بلغ مترين ونصف حيث بلغ قيمة الذهب المستخدم حوالي سبع مئة الف .. وصممت الشجرة لتجتذب أعين المارة فقط وستظل معروضة بالمتجر حتى يوم عيد الميلاد.

بالصور: أجمل الجواكت لأمراة متميزة

بالصور: أجمل الجواكت لأمراة متميزة


شاهدى مجموعة من اجمل جواكت زارا لامراة تعشق التميز و الاختلاف بألوان دافئة تتناسب
 مع جو الشتاء منها البنى والجينز ونقوش الحيوانات فشاهدى الصور لتختارى
منها ما يناسبك








بالصور: سيرين عبد النور تتألق بفستان جميل فى بيروت

بالصور: سيرين عبد النور تتألق بفستان جميل فى بيروت


أدارت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور رؤوس الحاضرين إليها بمهرجان بيروت الدولي«Biaf»، والذي قام بتكريمها، وذلك من خلال طلتها النحاسية التي أظهرتها كالحورية.
سيرين ارتدت فستان نحاسي مكشوف من الأمام ويحتضن جسدها بصورة رقيقة تكشف مفاتنها وتأتي نهايته لتظهر الفنانة اللبنانية وكأنها حورية تخرج من البحر لتأسر قلوب الحضور.
يُذكر أنه تغيب نجوم الصف الأول عن المهرجان وذلك للظروف التي تمر بها مصر وسوريا، ومن بين الحضور الفنان هاني شاكر والممثلة لبنى عبد العزيز.



الأعلامى محمود سعد: الإخوان تعدوا على زوجتي وابنتي

الأعلامى محمود سعد: الإخوان تعدوا على زوجتي وابنتي



كشف الإعلامي محمود سعد أن أفراد ينتمون إلى جماعة الإخوان المسلمين اعتدوا بالضرب على زوجته ونجلته مي محمود سعد، ونجل شقيقته بشارع الميرغني بمصر الجديدة أمس الأربعاء.

سعد قال إنه يحمل الرئيس محمد مرسي مسؤولية هذا الاعتداء الذي تعرضت له أسرته ، وتساءل « أين الرئيس في ظل كل ما يحدث من اعتداء على المواطنين أمام قصر الاتحادية؟ وأين وعود الرئيس التي وعد بها الشعب المصري حينما رشح نفسه للرئاسة وعقب فوزه؟«.

شيريهان تكشف تفاصيل جديدة عن مرضها

شيريهان تكشف تفاصيل جديدة عن مرضها



رفضت الفنانة الاستعراضية شيريهان أن يبرر أحد نزولها ميدان التحرير في بداية ثورة 25 يناير بأن يكون لها ثأر مع آل مبارك، قائلة: «أعوذ بالله من أن يكون لي ثأر شخصي فأنا مواطنة وقفت مع الحق».
شيريهان تحدثت عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية مع الإعلامية راندا أبوالعزم، وقالت إنها دخلت كلية الحقوق وحصلت على شهادتها، إلا أن نقابة المحامين رفضت عضويتها لأنها فنانة ولا ينبغي أن تجمع بين نقابتين، فاختارت وقتها عضوية التمثيل.

الفنانة الاستعراضية ذكرت تفاصيل جديدة عن مرضها وكيف واجهته في البداية قائلة الإرادة والإيمان بالله سبب شفائها، فلا طبيب أطال عمرها بل إنها استمدت قوتها من كتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام.

شيريهان أضافت أنها حرصت على إخفاء مرضها حتى لا يتضايق أحد ولا يراها على حالتها التي كانت عليها، مشيرة إلى أنها زارت الكعبة وكان وزنها 117 كيلو لظروف مرضها، ووضعت النقاب على وجهها، حتى أن بعض السيدات سمعوا صوتها قالوا: «صوتك مثل شيريهان دعينا ندعو لها بالشفاء»، فبكت الفنانة.

الفنانة التي شاركت في الثورة المصرية منذ اندلاعها أكدت أنها فخورة بمرضها وتخشع في كل سجدة لله وتشكره على عطائه، لافتة إلى أنها تتمنى الحرية لمصر ولشعبها.

بالصور: أكبر وأغرب مستعمرة نمل في العالم

بالصور: أكبر وأغرب مستعمرة نمل في العالم



اكتشف علماء من الدانمرك وفرنسا وسويسرا أكبر مستعمرة نمل في العالم حيث بلغ طولها 6000 كيلو متر، وتبدأ من إيطاليا وتنتهي بإسبانيا!! حيث يعيش فيها مليارات النمل وتعمل في منظومة واحدة . والعجيب أن العلماء عندما جاءوا بنمل من مستعمرة أخرى ووضعوه في هذه المستعمرة قاموا بمهاجمته وقتله على الفور. ولكن عندما وضعوا نملات من نفس المستعمرة لم يظهروا أي سلوك عدواني!!
هذه ليست تلة أو مرتفعاً، إنه مسكن للنمل يقول عنه العلماء إنه من أفضل المساكن، ففيه فتحات تهوية وهو مرتفع عن الأرض لتجنب الأمطار والسيول، وفي داخله غرف مخصصة لحضانة صغار النمل وفي مستودعات ومخازن... فسبحان الله الذي علم هذه المخلوقات كيف تهتدي في عملها. يقول تعالى على لسان موسى عليه السلام: (قَالَ رَبُّنَا الَّذِي أَعْطَى كُلَّ شَيْءٍ خَلْقَهُ ثُمَّ هَدَى) [طه: 50].
ونتساءل: ما هي وسائل الاتصال بين أسراب النمل على مدى آلاف الكيلومترات؟ وما هو حجم التعقيد الذي يربط أفراد هذه المستعمرة التي تعد بالمليارات... وكيف يتمكن النمل من بناء هذه المستعمرة العملاقة التي تحتاج إلى جهود يقدرها العلماء بأنه فوق طاقة البشر؟ إنها قدرة الله تعالى القائل: (صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ) ]النمل: 88].