Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

السبت، 23 يونيو 2012

فضيحة التلفزيون المصري وتحيزه للفلول

فضيحة التلفزيون المصري وتحيزه للفلول


فضيحة التلفزيون المصري وتحيزه للفلول




صورة لقاء الخميسى تقبل محمد هنيدى في عزاء والدته امام زوجها عبد المنصف تثير الجدل علي فيس بوك


صورة لقاء الخميسى تقبل محمد هنيدى في عزاء والدته امام زوجها عبد المنصف تثير الجدل علي فيس بوك

انتشر على الموقع الاجتماعى الشهير الفيس بوك صورة للفنان محمد هنيدى ولقاء الخميسى فى عزاء والدته التى توفيت منذ اسبوع تقريبا حيث تقوم لقاء الخميسى بتقبيل هنيدى ويقوم هو بوضع يديه على وسطها وكأنهما يرقصان وليس انهما فى واجب عزاء منما اغضب العديد من مستخدمى الفيس بوك لانه كان من المفترض احترام واجب العزاء اكثر من ذلك

كما ايضا انتشرت تلك الصورة وكانت التعليقات كلها غاضبه لانه بتلك الصور لكم يكن عزاء بالمعنى المتعارف عليها
 

حبس الفنانة ميسرة سنة مع الشغل بسبب فضيحة ..... !!!


حبس الفنانة ميسرة سنة مع الشغل بسبب فضيحة ..... !!!



قضت محكمة الجنح الاقتصادية في مصر، بحبس الفنانة ميسرة شهرا ً مع الشغل،أو دفع كفالة ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة بالإضافة الى تغريمها مبلغ 20 ألف جنيه وإلزامها بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت للفنانة ريم البارودي، وذلك بتهمة إرسال رسالة سب وقذف على هاتفها المحمول على خلفية خلاف نشب بينهما

فضائح فيلم دينا مع حسام ابو الفتوح على الموبايل ..... !!


فضائح فيلم دينا مع حسام ابو الفتوح على الموبايل ..... !!




   

أكدت الفنانة والراقصة " دينا "، أنها " لا تخجل من فيلمها الاباحى الذي صوره لها رجل الأعمال حسام أبو الفتوح منذ عدة سنوات".مشيرة إلى أنها لا تأبه بانتشار ذلك الفيديو على الإنترنت؛ "لأنها لم تخطئ" حسب قولها، وأكدت أن ابنها "علي"، البالغ من العمر 12 عامًا، " لن يعترض على ذلك لأنها ربته على أفكارها".واعتبرت " دينا " أثناء استضافتها في برنامج "خبايا" علي قناة " MBC "، أن تسريب الفيديو الجنسي الذي جمعها مع رجل الأعمال حسام أبو الفتوح، هو أكبر "خبطة" في حياتها، مشيرة إلى أنها "لم تخطئ لأنه كان زوجها عرفيًا".وقالت دينا: "دماغي لم تستوعب ما حدث، فهي أكبر خبطة في حياتي"، وشددت الفنانة على أنها لا تأبه بانتشار الفيديو على الإنترنت، موضحة: " أنا أريد أن تظل الناس متذكرة هذا الحدث، لأنه جزء من حياتي، ولا أحب أن ينسوه، فأنا لم أكن مخطئة، أنا أريدهم أن يظلوا فاكرينه".وأضافت: " سأحكي لابني ( علي ) تفاصيل ما حدث عندما يستوعب ذلك، لأنه إلى الآن في الثانية عشر من عمره، ولا أعتقد أن يكون له ردة فعل مغايرة، فأنا من ربيته" وتابعت: " لذلك لن يكون ضد أفكاري، ولا بد أن يقتنع بوجهة نظري"

صور زفاف بنت احمد راتب


صور زفاف بنت احمد راتب


صورة شاب يسجد لتامر حسني .. تثير الجدل !!


صورة شاب يسجد لتامر حسني .. تثير الجدل !!

أقدم تامرمصري بالسجود امام الفنان تامر حسنيفي أحد حفالاته الأخيره بحديقه انطونيا دس بالإسكندريه مما دفع علما الدين بمطاله جلد الشاب هو ووالديه الذان لم يحسنا تربيته كما لم يعدوا ما فعله الشاب كفرا او خروجا من المله ووصفوه بالتحرك التافه الاهوج.

svn51673.jpg (378×267)

 متاثرا بالفنان الذي تتدافع نحوه المعجبات ومن ناحيه تامرأشار ان الشاب كان يسجد لله وليس له شكرا ع نجاته من بين ايدي الحراس الشخصين لتامر الذين اوسعوا الشاب ضربا حتى فقد وعيه ولكن تامرأنقده من بينهم تذكرنا هذه الواقعه بما عرف عن رجل سجد لام كلثوم في أحد حفلاتها وتبين بعد ذلك أنه يبوس قدمها طربا من أغانيها وصوتها القوي.

بالصور: نسر يخطف طفلة !


بالصور: نسر يخطف طفلة !

طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات كانت تلهو أمام البيت بإحدى القرى الصغيرة في النرويج، فانقض عليها نسر بمخالبه القوية وخطفها وطار بها بعيدا ً.

أكثر من 200 شخص من أهالي القرية هرعوا للبحث عن الطفلة، ليجدوها بعد ما يقرب من 7 ساعات من البحث في عش النسر على ارتفاع 180 مترا ً، ولم تصب بأي أذى وكتبت لها حياة جديدة، وعاشت الطفلة حتى توفيت عن عمر يناهز 81 عاماً.

يذكر أن صورا ً قد نشرت للحادثة التي تعود أحداثها لعام 1932، للنسر أثناء اختطافه الطفلة الصغيرة.



شاهد بالصور سمكة عجيبة لديها أجنحة وتستطيع الطيران ..سبحان الله


شاهد بالصور سمكة عجيبة لديها أجنحة وتستطيع الطيران ..سبحان الله


سمكة نادرة تستطيع الطيران خارج الماء لمسافات طويلة فعندما تشعر بالخطر من الأسماك الكبيرة تقوم بالطيران خارج الماء

لديها زعانف عادية وتستخدمها فى الطيران خارج الماء لمدة تصل الى 45 ثانية وتدخل بعدها الى الماء مرة آخرى للتتزود بالأكسجين.



شاهد الصور




وفاة المصارع جون سينا بعد إصابته بسبع طلقات نارية


وفاة المصارع جون سينا بعد إصابته بسبع طلقات نارية

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن وفاة المصارع والممثل الأمريكي جون سينا، بعد إصابته بسبع طلقات نارية الخميس 21 مايو في واشنطن.

مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، أكدوا أن نجم الـWWE الأول ومعشوق الجماهير، توفي نتيجة خلافاته المادية مع إحدى الشبكات المالية الأمريكية، وتم تداول الخبر بسرعة كبيرة جداً على المواقع المختلفة.

وعن سيناريو وفاة سينا، قالت المواقع الاجتماعية: «تم إعلان وفاة المصارع جون سينا بعد أن فارق الحياة في مستشفى لاتا جونيور في واشنطن، بعد أن تم إطلاق النار عليه من قبل مافيا أمريكية».

وأضافت: «جاءت الحادثة بسبب خلافات مالية بين الطرفين، مما يوضح تورط سينا مع المافيا حيث تسببت في النهاية في مقتله، وفي المقابل تم القبض على مجموعة من رجال الأعمال في أمريكا، ممن يتهمهم القضاء الأمريكي بأن لهم يد في مقتل جون سينا».

الموقع الرسمي للاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE، لم يُعلق على خبر وفاة جون سينا حتى الآن سواء بالتأكيد على الواقعة أو نفيها.

فهل تكون هذه القصة حقيقية وتخسر حلبات المصارعة واحداً من أفضل وأشهر المصارعين، أم أنه سيناريو مُعد له من قبل الـWWE؟. 

صور لينا أحمد الفيشاوى


صور لينا أحمد الفيشاوى


اعترف الفنان الشاب أحمد الفيشاوي أنه والد الطفلة لينا مشيرا الى أنه أخطأ كثيرا في حقها عندما أنكر نسبها إليه . وقال الفيشاوي علنا " أنا نادم على كل ما فعلته بابنتي عندما رفضت الاعتراف بها ،ولكني الآن أعترف أمام الجميع بأن لينا أحمد الفيشاوي هي ابنتي ،ولن أتخلى عنها أبداً ، وكما رفضت الاعتراف من قبل ، فأنا الآن أقر بأن هذه الطفلة هي ابنتي "

وعن إنكاره لها سابقاً ، قال الفيشاوي " ربما كان الموضوع بالنسبة لي مجرد عند وتحدي لهند الحناوي ووالدها، وكانت هذه التجربة بالنسبة لي كابوس أريد الهروب منه ،ولكني الآن وبعد مرور وقت طويل على الموضوع رجعت لنفسي وفكرت طويلاً بأن هذه الطفلة لا ذنب لها ، فهي ابنتي وليس لها ذنب فيما فعلته بها ،ولهذا أردت أن أصحح كل ما حدث بأني أقول للينا أنتي ابنتي وحبيبتي ولن أتخلى عنك يوماً ، وأتمنى أن أكون لك أباً بمعنى الكلمة"



بالصور : ميريام فارس تسرق فستان برتني سبيرز


بالصور : ميريام فارس تسرق فستان برتني سبيرز

صور ملكة جمال مصر الهام وجدى


صور ملكة جمال مصر الهام وجدى

صور الهام وجدى ملكة جمالصور الهام وجدى ملكة جمالصور الهام وجدى ملكة جمالصور الهام وجدى ملكة جمالصور الهام وجدى ملكة جمالصور الهام وجدى ملكة جمالصور الهام وجدى ملكة جمالصور الهام وجدى ملكة جمالصور الهام وجدى ملكة جمالصور الهام وجدى ملكة جمالصور الهام وجدى ملكة جمالصور الهام وجدى ملكة جمال 

زواج الفنانين ادخل شوف كل فنان اتعرف على زوجته ازاى


زواج الفنانين ادخل شوف كل فنان اتعرف على زوجته ازاى

عادل امام




عادل إمام زوجته بنت ناس 
كانت هالة الشلقانى " بنت ناس " و كان عادل أيضا " إبن ناس " لكنها كانت أغنى منه.. عادى.. تسلل الحب إلى قلب هالة و كان هو السبب الذى أذاب أى فروق إجتماعية بين الزوجين و بالفعل تمت الزيجة و أصبحت تدبر له المناخ اللازم لإبداع فنان يقف كل ليلة على المسرح و يبدع فى المجالات الفنية الأخرى..
حتى أصبح أهم نجم سينمائى.
 



حسين فهمي
 





على طريقة الحاج متولى فى مسلسل " عائلة الحاج متولى " أعلن النجم الوسيم حسين فهمى خبر زواجه الرابع من خبيرة الكمبيوتر " هالة فتحى " فى مهرجان القاهرة السينمائى و قبلها بأسابيع قليلة عقد قران عليها و سافرا إلى الأردن لحضور مهرجان " جرش " و قضاء بعض أيام شهر العسل و بعودتهم ظهرت العروس بجواره ليلة إفتتاح المهرجان مشاركة له فرحته.
و كان حسين فهمى قد سبق له الزواج من قبل " بعد تخرجه " من أم أولاده " نائلة محمود " و زواجه الثانى من الفنانة ميرفت أمين و الثالث من إبنة أحد السفراء السابقين.


يحيى الفخرانى




داخل أسوار الجامعة و بالخصوص فى كلية الطب تعرف الفنان يحيى الفخرانى على د. لميس جابر حيث يحكى أنه فى ذات مساء على خشبة المسرح الجامعى كان يعرض يحيى مسرحية " لبرناردشو " و حدث فى المشهد الأخير من المسرحية نوع من الخطأ الناتج عن إدارة المسرح فترك المسرح غاضبا.. و بين الكواليس واجهته " لميس " زميلة فى كلية الطب وحاصرت ثورته و طلبت منه أن يعود ليحيى المشاهدين سواء شعروا بالخطأ او لا لأنها زمان كان لها نشاط ثقافى كبير و تقوم بتمثيل دور صغير فى نفس المسرحية و بالفعل عاد الفخرانى إلى المسرح وصفقت له الجماهير و كانت تلك هى الخطوة الحاسمة التى فجرت بداخله مشاعر الإرتباط بزميلته " لميس " كزوجة و صديقة و شريكة يستطيع معها أن يبدأ حياة جديدة و هى الآن تعمل طبيبة نساء و ولادة و تكتب السيناريوهات بعيدا عن الأضواء
محمد هنيدي




لم ينتظر هنيدى سنوات ليعلن عن حبه لـ " عبير السرى مضيف الأسعد " و لكنه فى السريع كتب الكتاب بعد أن إلتقى بها فى مناسبة سعيدة لأحد أصدقائه قرر يومها الإرتباط بها بعد حب من أول نظرة. و إشترط عليها أن تتفرغ له تماما بالرغم من أنها حاصلة على دبلومة" كلية سياحة و فنادق " .

و والدها رجل أعمال يحمل الجنسيتين المصرية و السورية وكان الزواج قبل رمضان بعدة أيام الثلاثاء 18/11/1999

احدث و اجمل صور مى عز الدين + اسرار مى عز الدين


احدث و اجمل صور مى عز الدين + اسرار مى عز الدين





































































معلومات عن مي عز الدين

 مي عز الدين (من مواليد الإسكندرية في 19 يناير 1980), اسمها الحقيقي ماهيتاب عز الدين، وهي ممثلة مصرية، حاصله على إجازة كلية الأداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية. قامت مي عز الدين بتمثيل العديد من الأدوار في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني المصري الحديث.وانخطبت مي عز الدين الي اللاعب محمد زيدان اللاعب المصري ولاعب منتخب مصر ولكنها انفصلت عنه بعد ظهور عدة اشاعات سببت انفصالهم مي عز الدين من مواليد الإسكندرية عام 1980، وهي من مواليد برج الجدي، مي عز الدين كانت تتميز بالجرأة، فقد كان يقع عليها الاختيار لتقديم حفلات تخرج للحضانة في طفولتها. وعند انتقالها للدراسة في مدرسة بالإسكندرية كانت ترأس فريق المسرح المدرسي. مي عز الدين حصلت على إجازة كلية الأداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية ثم انتقلت بعد التخرج إلى التمثيل حيث كانت مصرة على أن تصبح ممثلة. في عام 2001، نمى إلى مي عز الدين أن المطرب محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه الجديد "رحلة حب". أخذت الزمام في يدها وطلبت مي عز الدين من صديق العائلة المخرج منير راضى أن يعرفها على مخرج فيلم محمد فؤاد المخرج محمد النجار الذي وجد في مي الجمال والموهبة. وبسرعة تم الاتصال بمحمد فؤاد الذي أخذ بجمالها وأسند إليها الدور. والظهور الثاني لمي كان في مسلسل "أين قلبي"، الذي لعبت فيه دور ابنة يسرا. مي تذكر أنها كانت محظوظة لاختيارها لهذا الدور. فقد كانت مي مدعوة لمشاهدة مسرحية "لما بابا ينام" من قبل مخرج المسرحية خالد جلال. بعد العرض توجهت مي لحجرات الفنانين خلف الكواليس لتهنئة أبطال العمل. حيث أعجبت يسرا بمي عرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمد فؤاد. فقامت بمكالمة مجدي أبو عميرة مخرج "أين قلبي" وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل. وفعلا أسند الدور الى مي عز الدين رغم وجود أربعين مرشحة. وبعد ذلك قامت مي عز الدين بالعديد من المسلسلات منها "الحقيقة والسراب"، و"ياورد مين يشتريك"، و"لقاء علي الهوا" ،و"محمود المصري". وقامت بالعديد من الأفلام ومنها "كلم ماما"، مع الفنانة عبلة كامل، والفنان القدير حسن حسني، والممثلة منة شلبي، ثم فيلم "بوحة" مع النجم محمد سعد. ومن أخر أعمالها فيلم "عمر وسلمى" مع المطرب تامر حسني، الفنان عزت أبو عوف" وقد حصل في سنة 2009 ان اعلنت زواجها من اللاعب الكبير محمد زيدان لاعب المنتخب المصري لكرة القدم رغم النجاح الذي حققته الممثلة مي عز الدين في العديد من الادوار التي قامت لها إلا انه تم توجيه انتقادات كثيرة لها بسسب اختيارها لمجموعة من الأفلام التي صنفت كأسوء أفلام في تاريخ السينما المصرية، حيث تم اختيارها "كأسواء ممثلة" على اللائحة المصرية لـ "لأسوء 50 فيلماً في 10 سنوات" حيث شاركت في 4 أفلام من القائمة السوداء كما أوردتها قناة العربية.[2]

الصوره التى خدعت من رأها .... للعباقرة فقط يفهموها !!


الصوره التى خدعت من رأها .... للعباقرة فقط يفهموها !!




ما تتسرعوا ركزوا شويه



ارجع شوف الصوره ...

الصورة مأخوذة من أعلى ويظهر لون الجمال باللون الأبيض وأما اللون الأسود ماهو إلا ظل للجمآل 'دقق النظر بالصورة
'
...يعني ما تراه أمامك هو إلا ظلال للجمال..

اما الجمال الحقيقية فهي البقع البيضاء...

بالصور : زواج غادة عبد الرازق من الاعلامي محمد فودة


بالصور : زواج غادة عبد الرازق من الاعلامي محمد فودة

صور عقد قران الفنانة الشهيرة غادة عبدالرازق والذى تم امس بقاعة مسجد الرحمن الرحيم على الاعلامى محمد فودة

بحضور نجوم الوسط الفنى مثل الفان محمود ياسين والفنانة شهيرة المعتزلة زوجته والفنان ماجد المصرى والمطرب حماده هلال والفنانة شرين عبدالوهاب

والمطربة هيفاء وهبى ومعها زوجها رجال الاعمال احمد ابو هشيمة وحضور المخرج عادل حقى ومحمود سامى ورئيس تحرير جريدة اليوم السابع الاستاذ خالد صلاح

كما شهد على عقد الزواج الفنان الكبير احمد عز كشاهد اول وكان زوج شقيقة غادة عبدالرازق هو الشاهد الثانى على العقد