Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

السبت، 23 يونيو 2012

زواج الفنانين ادخل شوف كل فنان اتعرف على زوجته ازاى


زواج الفنانين ادخل شوف كل فنان اتعرف على زوجته ازاى

عادل امام




عادل إمام زوجته بنت ناس 
كانت هالة الشلقانى " بنت ناس " و كان عادل أيضا " إبن ناس " لكنها كانت أغنى منه.. عادى.. تسلل الحب إلى قلب هالة و كان هو السبب الذى أذاب أى فروق إجتماعية بين الزوجين و بالفعل تمت الزيجة و أصبحت تدبر له المناخ اللازم لإبداع فنان يقف كل ليلة على المسرح و يبدع فى المجالات الفنية الأخرى..
حتى أصبح أهم نجم سينمائى.
 



حسين فهمي
 





على طريقة الحاج متولى فى مسلسل " عائلة الحاج متولى " أعلن النجم الوسيم حسين فهمى خبر زواجه الرابع من خبيرة الكمبيوتر " هالة فتحى " فى مهرجان القاهرة السينمائى و قبلها بأسابيع قليلة عقد قران عليها و سافرا إلى الأردن لحضور مهرجان " جرش " و قضاء بعض أيام شهر العسل و بعودتهم ظهرت العروس بجواره ليلة إفتتاح المهرجان مشاركة له فرحته.
و كان حسين فهمى قد سبق له الزواج من قبل " بعد تخرجه " من أم أولاده " نائلة محمود " و زواجه الثانى من الفنانة ميرفت أمين و الثالث من إبنة أحد السفراء السابقين.


يحيى الفخرانى




داخل أسوار الجامعة و بالخصوص فى كلية الطب تعرف الفنان يحيى الفخرانى على د. لميس جابر حيث يحكى أنه فى ذات مساء على خشبة المسرح الجامعى كان يعرض يحيى مسرحية " لبرناردشو " و حدث فى المشهد الأخير من المسرحية نوع من الخطأ الناتج عن إدارة المسرح فترك المسرح غاضبا.. و بين الكواليس واجهته " لميس " زميلة فى كلية الطب وحاصرت ثورته و طلبت منه أن يعود ليحيى المشاهدين سواء شعروا بالخطأ او لا لأنها زمان كان لها نشاط ثقافى كبير و تقوم بتمثيل دور صغير فى نفس المسرحية و بالفعل عاد الفخرانى إلى المسرح وصفقت له الجماهير و كانت تلك هى الخطوة الحاسمة التى فجرت بداخله مشاعر الإرتباط بزميلته " لميس " كزوجة و صديقة و شريكة يستطيع معها أن يبدأ حياة جديدة و هى الآن تعمل طبيبة نساء و ولادة و تكتب السيناريوهات بعيدا عن الأضواء
محمد هنيدي




لم ينتظر هنيدى سنوات ليعلن عن حبه لـ " عبير السرى مضيف الأسعد " و لكنه فى السريع كتب الكتاب بعد أن إلتقى بها فى مناسبة سعيدة لأحد أصدقائه قرر يومها الإرتباط بها بعد حب من أول نظرة. و إشترط عليها أن تتفرغ له تماما بالرغم من أنها حاصلة على دبلومة" كلية سياحة و فنادق " .

و والدها رجل أعمال يحمل الجنسيتين المصرية و السورية وكان الزواج قبل رمضان بعدة أيام الثلاثاء 18/11/1999

0 التعليقات:

إرسال تعليق