Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الجمعة، 6 يوليو 2012

لاميتا فرنجيه: أنا أكثر احتشاما من سواي

لاميتا فرنجيه: أنا أكثر احتشاما من سواي




رفضت الفنانة لاميتا فرنجيه الاتهامات التي وُجهت لها بأنها تحب الظهور شبه عارية، من أجل لفت الانتباه لها، وتحقيق شهرة واسعة بين الشباب المراهق. وقالت: "في بداياتي كنت عارضة أزياء، وارتديت أجمل الأثواب، وعملت مع جميع المصممين، ولست حديثة العهد مع الأزياء الأنيقة التي ولو كانت مكشوفة بعض الشيء، فإنني أعطي كل زمن حقه وكل مناسبة زيها، عندما أذهب للصلاة أرتدي المناسب، ومع حضور المناسبات والمهرجانات أرتدي المناسب أيضا". وذهبت لاميتا لأبعد من هذا، عندما قالت: "لا أرى سواي أكثر احتشاما، ولا أرى نفسي جريئة أكثر من سواي، خاصة أنني ما زلت شابة وجميلة، ويليق بي ما أرتديه، والمهم أني لا أخدش النظر". من ناحية أخرى، صرحت لاميتا أن هناك سيناريو فيلم سينمائي جديد تم عرضه عليها، وهي تعكف على قراءته في الوقت الحالي، وربما يكون نافذتها الجديدة للإطلال على الجمهور قريبا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق