Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

إحصلى على عريس فى خمس خطوات

إحصلى على عريس فى خمس خطوات


سؤال تردده كثير من الفتيات فى الفترة الاخيرة حيث بات امر الزواج مشكلة تؤرق العديد من الفتيات وذلك لاسباب كثيرة سواء كانت اجتماعية او مادية و من خلال الهوانم نقدم لك بعض النصائح للحصول على ابن الحلال واليك بعض منها

سؤال تردده كثير من الفتيات فى الفترة الاخيرة حيث بات امر الزواج مشكلة تؤرق العديد من الفتيات وذلك لاسباب كثيرة سواء كانت اجتماعية او مادية  و من خلال الهوانم نقدم لك بعض النصائح للحصول على ابن الحلال واليك بعض منها……

- اشتركى فى الحفلات و المناسبات الاجتماعية و خاصة الافراح لانها من اكثر الوسائل التى يبحث فيها الرجل عن عروسه و كونى دائما خلالها مبتسمة و هادئة و ساحرة .

- تفائلى و لاتفقدى الامل ولا تستمعى لمن حولك  من انتقادات بسبب تاخر سنك فى الزواج لان سيطرة هذه الافكار عليكى تاثر سلبا على حالتك النفسية و على طريقة تعاملك مع المحيطين بك  . 

- وسعى دائرة معارفك بالذهاب الى النوادى الرياضية و ممارسة اى نوع من انواع الرياضة التى تفضليها وذلك لان الرياضة تعطى نشاط و تفائل و تخرج الطاقة السلبية الموجودة بداخلك  . 

- اهتمى دائما بجمالك و اناقتك و كونى على ثقة بانك جميلة و جذابة و اندمجى فى الحياة اليومية لكى لا تتقوقعى على نفسك و تكونى فريسة سهلة للاكتئاب .  

- املئ وقت فراغك و اشتركى فى احدى الاعمال الخيرية و اغدقى على من حولك بحبك و حنانك .

أخيراً لابد ان نعرف أن الزواج قسمة و نصيب ومكتوب عند الله في ميعادٍ محدد، فعليك بالرضا، الصبر والدعاء فهذه هي مفاتيح أساسية للحصول على  زوجٍ صالحٍتقضين معه بقية عمرك .

0 التعليقات:

إرسال تعليق