Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الخميس، 13 ديسمبر 2012

بالصور: تعرفى على موضة هذا الشتاء للفتاة الأنيقة

بالصور: تعرفى على موضة هذا الشتاء للفتاة الأنيقة

" الأبيض و البني و الأحمر و الأسود .. موضة هذا الشتاء .. اختارنا لكي مجموعة من الموديلات المميزة العـام "

نظرا لأن بشرتي قمحية اللون وجدت أن لون الشيكولاتة مناسب لها جدا كما انها مناسبة لطبيعة شخصيتي فاخترت جيب صوف قصيرة متداخل معها العديد من الألون و اختارت أن يكون لون البلوفر الهاي كول بني مع ليجي بني و كسرت حدة اللون البني بفيزت فرو أبيض مع بوت فلات ابيض " كاجوال " و نظرا لأن الفيزت به ربطة كان من الصعب لبس اي اكسسوارات فاستبدلتها بباريه بني كبير .
.
و اللون الأحمر بالأساس لون ملفت جدا للنظر خاصة في التصوير لذا اخترت هذا الطقم المكون من جيب كارو باللون الأحمر و الأسود مع ليجي اسود و بلوفر اسود و الجاكيت القصير باللون الأحمر و كوتشي اسود و الجديد اني لبست فوق الكوتشي شراب أسود و الأكسسوري كانت عقد خشب احمر وحلق احمر من جلد الثعبان الحقيقي و النظارة اختارتها سوداء باٍطارات حمراء .
.
واللوك الثالث كان مختلف استخدمت فيه شراب صوف روز مضلع  على البوت البيج مع بنطلون بلو بلاك لأن الشرابات المفتوحة اللي فوق الأحذية موضة جدا في شتاء 2010 و ارتديت بلوفر روز و كانت الأكسسوارات مع هذا الموديل اساور روز و بني و طقم كوفية مع الجوانتي مع الأيس كاب .

اللوك الأخير مكون من جيب أسود كارو في ابيض مع بلوفر  اسود و ليجي اسود مع جاكيت " كابتونيه " و كابتشو فرو و حبيت أستخدم مع الأستيل ده الفضة في الأكسسوارات و البوت كان لونه ابيض فلات .




0 التعليقات:

إرسال تعليق