Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

شاهد بالصور: مفاجآت برنامج "ذا فويس"

شاهد بالصور: مفاجآت برنامج "ذا فويس"


انتهت الحلقة الرّابعة من السّهرات المباشرة لبرنامج The Voice وشهدت هذه الحلقة مفاجآت بالجملة.
    أوّلها كان تفضيل النّجمة شيرين للمشترك محمد العدلي على المصريّة آنجي أمين الّتي حاربت كثيراً من أجل بقائها وعادت وأخرجتها بعدما أنقذ الجمهور المشترك المغربي فريد غنّام أو "فراولة"، ويبدو أنّ شيرين خافت من أنّ ينقذ الجمهور في الحلقة المقبلة آنجي أمين فتتأهل إلى النّهائيّات وتخسر بذلك فريد غنّام، الذي يبدو أنّها تحضّره للمواجهة النّهائيّة.
    والمفاجأة الثانية كانت في إخراج النّجم كاظم السّاهر المشتركة اللّبنانيّة كريس الجرّ بعدما حُكيّ عن دعم خاصّ لها من قبل الشّركة المنتجة، في حين أنقذ الجمهور التّونسيّة يسرى محنوش لتنافس في الأسبوع المقبل السّوريّة نور عرقسوسي الّتي أبقاها السّاهر للحلقة ما قبل النّهائيّة.
    فيما فضّل النّجم عاصي الحلاّني المشترك موري من لبنان على التّونسي حسّان عمارة الذي خرج بعدما أنقذ الجمهور مراد البوريكي الذي أدّى رائعة الفنّان صباح فخري "ابعتلي جواب" بطريقة هزّت الحاضرين في الإستديو وخارجه، وحفلت صفحات التّواصل الاجتماعي بالتّهاني الموجّهة لبوريكي الذي سيتأهّل من دون أدنى شك لمواجهة رفاقه في الحلقة الأخيرة.
    إلى ذلك، أنقذ النّجم صابر الرباعي المشتركة لمياء الزّايدي فخرج سامر أبو طالب من السّباق، في حين أنقذ الجمهور قصي حاتم، ومن المتوقّع أنّ يتأهّل أيضاً إلى الحلقات النّهائيّة.
    بدت الحلقة عموماً هادئة، وكانت المفاجأة بحضور النّجمتين أحلام ونانسي عجرم وجلوسهما وسط الجمهور، فرحّب الحلاّني بهما، فيما تساءل آخرون عن تمنّع النّجم راغب علامة عن الحضور ومشاركة زملائه السّهرة، خصوصاً أنّهم وصلوا جميعاً من التمرينات الخاصّة بـ"آراب ايدول".
    لكن عُلِم أنّ علامة كان مرتبطاً بموعد في استديو التّسجيل حيث يضع صوته على أغنية جديدة، كما شوهد أيضاً الموزّع الموسيقي حسن الشّافعي بين الحضور بعدما لبّى دعوة MBC لحضور البرنامج مباشرة على الهواء.
    كواليس
    بدت أحلام متشنّجة جداً بعد توجيه عاصي الحلاّني تحية لها ولنانسي عجرم، فيما صعدت النّجمتان على المسرح أثناء الفاصل وألقتا التّحية على النّجوم والتقطت لهما الصّور الخاصّة، وما لبثتا أنّ غادرتا المسرح بسرعة برفقة زوج أحلام مبارك الهاجري ومدير أعمال نانسي عجرم جيجي لامارا.
    جلست ابنتا الحلّاني ماريتا ودانا بين الحضور بعدما طلبتا من والدهما الحضور لمشاهدة السّهرة، وكانتا تشجّعان المشترك حسّان عمارة الذي أخرجه والدهما لصالح المشترك اللّبناني موري حاتم.
    للأسبوع الثّاني على التّوالي تقوم خبيرة التّجميل مايا يمّين بالاهتمام بمكياج شيرين الّتي تعاملت بداية مع هالة عجم وإيلي فغالي.
    عاصي الحلّاني وبعد سؤال المقدّم محمد كريم عن تحضيراته بعد البرنامج، دعا إلى إقامة حفلة يعود ريعها للمتضرّرين من أحداث غزّة أخيراً، وطالبت شيرين أيضاً بحفل لمساعدة شهداء التّحرير في القاهرة وكذلك فعل صابر الرّباعي، فيما وعد كاظم السّاهر بمفاجأة سيفصح عنها في حينها.











0 التعليقات:

إرسال تعليق