Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الخميس، 6 ديسمبر 2012

بالصور .. نانسى عجرم و بسمة بنفس الفستان فى ليلة العمر

بالصور .. نانسى عجرم و بسمة بنفس الفستان فى ليلة العمر


تم  عقد قران الممثلة بسمة على السياسي عمرو حمزاوي بإحدى قاعات فندق الماريوت بمنطقة الزمالك في القاهرة، عندما لفتت أنظار الجميع بفستانها الأنيق شديد البساطة، وطرحتها الرقيقة التي أضفت عليها مزيدا من الجمال والأناقة.

لكن ما لم يستطع أحد التغاضي عنه، هو أن فستان بسمة يشبه إلى حد كبير الفستان الذي ارتدته المغنية اللبنانية نانسي عجرم في ليلة زفافها، حيث يجمع كلا الفستانين تقريبا نفس الفكرة، فهما منسدلان بمحيط الجسم بصدر عار مع وجود "فيونكة" سوداء عريضة، لكن الاختلاف كان في مكان الفيونكة.

في فستان نانسي كانت الفيونكة "عريضة وكبيرة" ومثبتة على الصدر، بينما كانت الفيونكة في فستان بسمة صغيرة ومثبتة على الخصر، فيما فضلت بسمة أن تغطي خصرها ونصفها الأسفل بطبقة أخرى من الشيفون تخفي القسمات الضيقة للطبقة الحريرية السفلية من الفستان.. فمن في رأيك كانت الأجمل في ليلة زفافها؟

الجدير بالذكر أن بسمة وحمزاوي سيقيمان مساء يوم الجمعة المقبل، حفل استقبال ضيقا بمنزل بسمة للاحتفال بالزفاف مع أفراد العائلتين فقط وأقرب المقربين لهما، خاصة أن احتفال الأمس كان بسيطا واقتصر على عقد القران والتقاط الصور التذكارية فقط.

وسيقضي الثنائي شهر عسل قصير لمدة خمس أيام فقط، ليعود بعدها حمزاوي للانشغال بالمشاركة في جلسات مجلس الشعب، والاستحقاقات الكثيرة التي تنتظره، كونه نائبا في أول برلمان منتخب بعد ثورة الغضب، بينما تعود بسمة لاستكمال تصوير مشاهدها في عدد من الأعمال الفنية التي تعاقدت عليها مؤخرا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق