Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الخميس، 14 يونيو 2012

برانديلي: أفكر ببعض التغييرات لمباراة كرواتيا


برانديلي: أفكر ببعض التغييرات لمباراة كرواتيا

المؤتمر الصحفي للمدير الفني لمنتخب إيطاليا وقد تحدث خلاله عن مواجهة كرواتيا المقبلة وكذلك عن تصريحات أنتونيو كاسانو ..

Cesare Prandelli - Italy
Getty Images
كشف تشيزاري برانديلي المدير الفني للمنتخب الإيطالي عن تفكيره بإجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق الذي سيُواجه كرواتيا في الجولة الثانية لمباريات الدور الأول من يورو 2012، لكن رافضًا الكشف عن تلك التغييرات.

الآدزوري لعب مباراة كبيرة أمام إسبانيا في الجولة الأولى لكنه لم يحصد منها سوى نقطة التعادل، ولذا يبدو الفوز على كرواتيا الفائزة على إيرلندا حيويًا لضمان التأهل للدور التالي.

برانديلي قال خلال المؤتمر الصحفي "أفكر بإجراء القليل من التغييرات ولن أتخذ القرار إلا في الدقيقة الأخيرة، فلا أريد منح أي أحد ميزة معرفة أفكارنا. لدي شك واحد فقط، هل هو بالوتيلي؟ هل هناك أي أسئلة أخرى؟ عمومًا، لقد رأيت ماريو يتدرب بتركيز أكبر من المعتاد".

أضاف "لا أريد القول أننا سنلعب بطريقة محددة ومن ثم نُغيرها بعد 10 دقائق، كل ما أقوله أننا استعدينا جيدًا لتلك المباراة. كرواتيا؟ لكي تكون فريقًا عظيمًا عليك أن تفوز بإنجازات مهمة أولًا. مباراة كرواتيا مختلفة عن مباراة إسبانيا، فنحن ضد الروخا كان علينا احتواءهم أولًا فيما علينا أن نمتلك زمام المبادرة أمام الكروات. التغييرات؟ في كل مباراة لديك فرصة إجراء 3 تغييرات وأولئك القادمون من مقاعد البدلاء يجب أن يصعنوا الفارق".


أخيرًا قال المدرب حول تصريحات أنتونيو كاسانو حول الشواذ والتي أثارت جدلًا كبيرًا "ليس الوقت المناسب للحديث حول تصريحات كاسانو والشواذ، يُمكننا مناقشة ذلك الأمر في يوم آخر لكن ليس اليوم. أنتونيو بذل 100% من جهده أمام إسبانيا وقام بما طلبته منه وذلك الأمر المهم الآن".

0 التعليقات:

إرسال تعليق