Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الخميس، 14 يونيو 2012

رجل الأمسية | البومبر الألماني

رجل الأمسية | البومبر الألماني

ما رأي الزوار في الاختيارات الأخرى ؟


UEFA EURO 2012 : Rui Patrício, Denmark v Portugal
Getty
ودعنا اليوم السادس من يورو 2012 بفوز ألمانيا وتعزيز فرصه بشدة في بلوغ ربع النهائي واندحار هولندي جديد يُنذر بكارثة إلا في حالة حدوث معجزة، واستعادة توازن برتغالي على حساب منتخب دنماركي عنيد أظهر قدراته بشدة في هذه البطولة.

جول.كوم وضمن تغطيته الخاصة للبطولة الكبيرة يواصل معكم تقديم فقرته "رجل الأمسية"، وهي التي ستكون خاصة باختيار الرجل الأفضل في اليوم سواء كان لاعبًا أو مدربًا أو حكمًا، والاختيار بناءً على أصوات فريق عمل النسخة العربية من جول.كوم مع ترك المساحة لكم لاختيار الأفضل من وجهة نظركم وإيضاح السبب ليتم في موضوع آخر (يُطرح بعد ساعتين أو ثلاثة) اختيار أفضل 5 تعليقات من حيث التحليل الدقيق والرؤية المنطقية والإقناع المميز ليتم نشرها.

رجل الأمسية | ماريو جوميز - ألمانيا
 http://u.goal.com/191100/191129hp2.jpg
رغم التألق اللافت لثنائي المنتخب البرتغالي بيبي وناني، إلا أن ضلوع الأول في هدف الدنمارك الثاني وغياب الثاني في بعض فترات المباراة ساهم في رجاحة كفة المهاجم الألماني ليتوج رجلاً للأمسية الساخنة التي لم تحسم شكل المجموعة الثانية لكنها عبرت بوضوح عن نوايا كل فريق.

أكثر ما ميز جوميز اليوم هو قدرته الفذة على استغلال الفرص المتاحة له على قلتها لكن تعامله معها كان رائعاً جداً بتواجده في المكان والزمان المناسب وتحركه الممتاز بدون كرة ناهيك عن قدرته على خلق الفرص بنفسه.

كما أنه كان شرساً جداً في مقاومة الرقابة من قلبي دفاع هولندا وذلك بفضل استلامه الجيد جداً للكرة والدوران من الثبات والتسديد بدقة واتقان.

أسماء أخرى
ناني
البرتغال
مسعود أوزيل
ألمانيا
بيبي
البرتغال
نيكلاس بنتدنر
الدنمارك


لك الآن حق اختيار رجل الأمسية لليوم الأول من الجولة الثانية لدور مجموعات يورو 2012، لك المساحة لتحدثنا عن أسباب اختيارك وتفضيلك لذلك الخيار على الخيارات الأخرى، ونحن سنقوم باختيار التعليقات الأفضل لنُبرزها بشكل مميز يسمح للجميع بالاطلاع عليها.

ننتظر اختياراتكم ......


0 التعليقات:

إرسال تعليق