Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الأربعاء، 13 يونيو 2012

التقييم النهائي للاعبين | البرتغال × الدانمرك


التقييم النهائي للاعبين | البرتغال × الدانمرك

التقييم الرقمي النهائي لأداء اللاعبين خلال مباراة البرتغال ضد الدانمرك في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ليورو 2012

Goal.com

Stephan Andersen
6
4
لعب مباراة جيدة للغاية استطاع خلالها التصدي لعدد من الفرص كما أتقن التعامل مع رونالدو في المواجهات الفردية بين الطرفين، لا يتحمل مسؤولية الأهداف التي دخلت مرماه وقد كان سيء الحظ بها.
سيمون كاير
4
5
مدافع روما ظهر بكل المستويات الممكنة خلال المباراة سواء الممتاز أو الجيد أو المتوسط أو السيء، والأمر كان يعتمد على المنظومة الدفاعية بالكامل حيث ظهر جيدًا للغاية حين كان دفاع فريقه منظمًا وعانى من المشاكل حين كان يدافع وحده.
دانييل أجير
2
5
كان مميزًا على الأرض وسيئًا في الهواء، يُحسب له التغطية الجيدة والتمركز السليم في التمريرات الأرضية ومحاولات الاختراق البرتغالية لكن يُحسب ضده تمامًا التراخي الكبير في التصدي للتمريرات العرضية.
سيمون بوسك بولسن
0
7
هي مباراة للنسيان للظهير الأيسر لمنتخب الدانمرك، كونه عانى كثيرًا أمام ناني الذي صال وجال في الجبهة اليُمنى ومنح عديد التمريرات الممتازة لزملائه.
لارس جاكوبسين
1
7
مباراة كبيرة للظهير الأيمن واجه خلالها كريستيانو رونالدو وتفوق عليه في الكثير من المواجهات، بل يُمكن الجزم أنه أحد أسباب المستوى المتواضع لنجم ريال مدريد.
ويليام كفيست يورجينسن
1
5
أفضل لاعب وسط في المباراة، امتاز بالهدوء والدقة في التمرير والتمركز وقد أدار منظومة الوسط الدانمركية بإتقان كبير.
كرستيان إريكسين
4
3
بذل نجم أياكس أمستردام الكثير من الجهد خلال المباراة، ولكن الإنتاج كان متواضعًا للغاية نتيجة الضغط القوي عليه من جانب فيلوسو.
نيكي زيملينج
1
5
بدأ المباراة جيدًا للغاية لكنه تعرض لإصابة في الدقيقة الـ16 خرج على أثرها من الملعب.
مايكل كرون ديلي
3
4
بطل مباراة هولندا وصاحب الهدف الثمين، منح الدانمرك رئة هجومية ممتازة وأزعج بيريرا مرارًا وصنع هدف بنتنر بتمريرة ممتازة، لكنه لم يستطع التألق كما فعل أمام الهولنديين.
دينيس روميدال
1
5
لعب جيدًا ضد كوينتراو وتسبب له بشيء من المصاعب، لكنه تعرض لضربة في كاحله ولم يشف منها تمامًا حتى تم استبداله بعد ساعة من اللعب بعدما بدا أنه تعرض لإصابة عضلية.
نيكلاس بيندتنر
11
3
تحرك كثيرًا ولكن بعيدًا عن المرمى البرتغالي، لم يستلم الكرة قريبًا من المرمى سوى نادرًا ومع هذا نجح في إحراز هدفيه الخامس والسادس في مرمى البرتغال على مدار تاريخه مع الدانمرك.
• البدلاء
لاس شوني
0
4
شارك في الثواني الأخيرة من المباراة وقد سنحت له فرصة إحراز هدف التعادل لكنه سدد الكرة أعلى العارضة.
جيكوب بولسن
0
4
شارك بدلًا من زيملينج وقد أثار الإعجاب في أغلب أوقات المباراة بإدارته الجيدة لمنطقة الوسط بمساعدة كفيست.
توبياس بيلجارد ميكيلسين
0
4
شارك في النصف ساعة الأخيرة من المباراة لكنه لم يتمكن من التفوق على بيريرا.
روى باتريشيو
5
3
لم يُهدد مرماه سوى بالقليل، اختبر في تسديدتين رأسيتين ولم ينجح في التصدي لأي منهما. ولكن من العدل قول أنه لم يحظ بالكثير من الفرص للتعامل معهما.
برونو ألفيس
5
4
لعب جيدًا بجانب بيبي في الدفاع، لم يُظهر أداءً مُذهلًا لكنه في نفس الوقت لم يرتكب أي أخطاء.
بيبي
27
3
لعب مباراة رائعة أمام ألمانيا، واليوم لعب مباراة ممتازة سوى في لقطة واحدة تسببت بالهدف الثاني للدانمرك حين أخطأ التصدي للكرة العرضية التي استقبلها بنتنر برأسه، بجانب هذا أحرز هدف جميل للبرتغال.
فابيو الكسندر دا سيلفا كوانترو
17
4
عانى كثيرًا أمام روميدال في بداية المباراة ولم ينجح في تطبيق مصيدة التسلل، لكن أداءه تحسن فيما بعد وقد صنع هدف الفوز الثمين للبرتغال.
جواو بيدرو دا سيلفا (جواو بيريرا)
5
4
لعب جيدًا في الجانب الهجومي لكنه عانى في الجانب الدفاعي، يُؤخذ عليه نقص التركيز خلال لقطة الهدف الأول للدانمرك حيث سمح لكرون ديل بتخطيه ثم التمرير للمهاجم برأسه.
ميجيل لويس بينتو فيلوسو
10
1
لعب مباراة جيدة جدًا على الصعيد التكتيكي والتغطية الدفاعية في عُمق وسط البرتغال، وقد ساعده التقدم المبكر بهدفين لأنهما سمحا له بالتركيز على الجانب الدفاعي من الأداء.
جواو موتينهو
10
2
أفضل لاعبي وسط البرتغال في المباراة، أجاد للغاية في نقل الهجمة للأمام بالتمريرات الدقيقة سواء على الأرض أو في الهواء كما نفذ بإتقان الكرات الركنية ومن إحداها صنع هدف بيبي.
راؤول ميريليس
7
1
لم تكن المباراة الأفضل من لاعب تشيلسي، فقد بذل الكثير من الجهد لكن الإنتاج لم يكن يتناسب مع ذلك الجهد. لعب تمريرة طولية جيدة لناني في بداية اللقاء لكنه أهدر العديد فيما بعد، يُواجه خطر الإيقاف الآن بعد حصوله على بطاقة صفراء ساذجة.
لويس ناني
رجل رائع
28
9
لعب مباراة كبيرة خطف خلالها التألق من رونالدو حيث اعتمدت البرتغال كثيرًا على الجانب الأيمن من الهجوم، أجاد لعب دور الجناح ومرر عديد التمريرات الجيدة جدًا لبوستيجا ومن إحداها أحرز المهاجم هدفه الوحيد في اللقاء. ناني عوض اليوم خيبة الأمل من أدائه في المباراة الأولى.
كريستيانو رونالدو
رجل مخيب
50
30
حاول كثيرًا التسجيل سواء بالتمريرات أو الانطلاقات أو التمركز داخل منطقة الجزاء انتظارًا للتمريرات البينية والعرضية، وقد سنحت له فرصتان ثمينتان لكنه أضاعهما مما كاد أن يُضيع على منتخب بلاده نقاط المباراة الثلاثة.
هيلدر بوستيجا
9
9
تعرض لانتقادات لاذعة قبل المباراة وعبّر العديد عن وجهة نظرهم بوجوب عدم اعتماد البرتغال على صاحب الرقم 9، ولكنه رد على الجميع اليوم بأداء جيد للغاية من حيث التحرك والتمركز بجانب إحرازه لهدف جميل بلمسة متقنة.
• البدلاء
رولاندو فونسيكا
3
4
شارك في آخر دقيقتين من المباراة.
نلسون ميغل كاسترو اوليفيرا
5
1
شارك بدلًا من بوستيجا.
سيلفيستر فاريلا
25
1
شارك بدلًا من ميريليش في الدقائق الأخيرة ونجح في إحراز الهدف الثمين بتسديدة ممتازة، ضرب مثلًا في الفعالية الهجومية التي يجب أن يستفيد منه زملاءه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق