Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الأربعاء، 13 يونيو 2012

رجل الأمسية | المحارب التشيكي

رجل الأمسية | المحارب التشيكي


UEFA EURO - Greece v Czech Republic, Jose Holebas and Petr Jiracek
Getty Images
انتهى اليوم الخامس من اليورو، فتقلصت آمال المنتخب اليوناني في بلوغ ربع النهائي، فيما أصبح روسيا قاب قوسين أو أدنى من عبور دور المجموعات، أما التشيك وبولندا، فسيلعبان خلال الجولة الأخيرة في مباراة توصف بالنهائية من أجل الظفر ببطاقة مؤهلة، بعد أن حقق كلاهما نتيجة تبقي على كامل حظوظهما.

جول.كوم وضمن تغطيته الخاصة للبطولة الكبيرة يُطلق معكم اليوم فقرة جديدة باسم "رجل الأمسية"، وستكون خاصة باختيار الرجل الأفضل في اليوم سواء كان لاعبًا أو مدربًا أو حكمًا، والاختيار بناءً على أصوات فريق عمل النسخة العربية من جول.كوم مع ترك المساحة لكم لاختيار الأفضل من وجهة نظركم وإيضاح السبب ليتم في موضوع آخر (يُطرح بعد ساعتين أو ثلاثة) اختيار أفضل 5 تعليقات من حيث التحليل الدقيق والرؤية المنطقية والإقناع المميز ليتم نشرها.

رجل الأمسية |بيتر ييراتشيك - التشيك
 http://u.goal.com/191500/191560hp2.jpg
بيتر ييراتشيك يستحق لقب رجل الأمسية بامتياز! اللاعب التشيكي لعب اليوم بتفان منقطع النظير، هاجم فكان مهاجماً فداً أشعل المباراة مند الدقيقة الأولى بهدف التقدم لمنتخبه، وبعد ذلك قدم مباراة شبه متكاملة فساعد مراراً في خط الوسط واسترجاع الكرة ونقل الهجمات دون أن يكل أو يمل.

ييراتشيك أشعل الجهة اليمنى وشكل ثنائياً مميزاً رفقة ظهير منتخبه، فأزعج الدفاعات اليونانية وتمكن مراراً من خلق الخطورة بانطلاقات ماراتونية وإن كان فريقه قد نجح في الظفر بالثلاثة نقاط فذلك يرجع بدرجة كبيرة إلى ييراتشيك الذي لم يدخر قطرة عرق في الدفاع عن قميصه الوطني.

على المستوى الهجومي كما على المستوى الدفاعي، كان ييراتشيك مثيراً للإعجاب، فكان أكثر من قطع الكرة من اليونانيين خاصة في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة يونانية على الكرة و محاولات هجومية عديدة غيرة مكتملة، حيث استطاع أيضًا بعون من جيبر سيلاسي الوقوف في وجه جورجيوس ساماراس و الهجوم اليوناني باقتدار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق