Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الأربعاء، 13 يونيو 2012

مدرب كرواتيا: مودريتش أفضل من بيرلو!

مدرب كرواتيا: مودريتش أفضل من بيرلو!

المدرب الكرواتي بيليتش لا يعتقد أن عدم خسارة كرواتيا طوال تاريخها أمام الطليان تعني شيئًا في مباراة الغد..

أSlaven Bilic (Getty)

Slaven Bilic (Getty)
تواجد المدير الفني للمنتخب الكرواتي سلافين بيليتش في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إيطاليا ليؤكد أن تاريخ مواجهات المنتخبين والتي تشير لتفوق كبير للكروات بـ3 انتصارات وتعادلين لا يعني شيئًا الآن.

قال بيليتش قبل مباراة الغد المرتقبة ضمن المجموعة الثالثة: " من اللطيف أن نستمع لأفضليتنا وأننا لم نخسر ضدهم، ولكن في ضوء المباراة القادمة فهذا لا يعني أي شيء، لأن الفريق الإيطالي الآن مختلف وهو تحدٍ جديد بالنسبة لهم، لننحي الأرقام جانبًا فنحن نريد إظهار قيمتنا كفريق جيد، ومباراة أمام إيطاليا كفيلة لأن تعطينا دافع كبير للقيام بذلك".

فيما يخص مهاجم المنتخب الإيطالي المشاكس ماريو بالوتيلي أوضح بيليتش: " إنه لاعب من الطراز العالمي وموهبة كبيرة، أحيانًا يكون عبقريًا وفي أحيان أخرى يكون خارج اللعبة، وهناك كثير من النجوم في هذه اللعبة بالماضي كانوا مثله".

في الأخير قارن بيليتش الذي فاز في مباراته الأولى أمام أيرلندا لاعب وسط كرواتيا لوكا مودريتش بنجم وسط الآتزوري أندريا بيرلو فقال: " بيرلو هو صانع لعب حقيقي وأعتبره مثل مودريتش فالثنائي يقومان بأدوار بارزة في خط الوسط، على الرغم من أن بيرلو أكثر أهمية بالنسبة لإيطاليا وسنحاول الضغط عليه بشكل جيد أثناء المباراة، مودريتش؟ ربما يكون أفضل من بيرلو!".

0 التعليقات:

إرسال تعليق