Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الأربعاء، 13 يونيو 2012

رجل رائع – رجل مخيب | الدنمارك × البرتغال

رجل رائع – رجل مخيب | الدنمارك × البرتغال

إل بيتشو كان مخيباً للغاية .. وناطحة السحاب الدنماركية كان مميزاً جداً !


Nicklas Bendtner, Denmark (Getty)
حقق أحفاد ماجلان وفاسكو دا جاما وكل الرحالة الأوروبيين المشاهير ، حقق البرتغاليين فوزاً مهماً وصعباً ومتأخراً على أحفاد الفايكنج بثلاثة أهداف لهدفين بعد رحلة من المعاناة لم تنتهي إلآ بالدقيقة 87 بواسطة بديله سيلفستر فاريلا مهاجم نادي بورتو البديل ، بناديه وبمباراة اليوم أيضاً !
المباراة كانت عامرة بالمخيبين فمن الدنمارك كان هناك جيكوب بولسن البديل الذي دخل بالشوط الاول لتعويض إصابة نيكي زيملينج ، دينيس روميدال كان مخيباً أيضاً وكذلك من البرتغال خيّب ميريليش من الجانب البرتغال ، لكن هناك من خيّب التوقعات أكثر من كل هؤلاء.

الآن لنرى معاً من اخترناه رجلاً رائعاً ورجلاً مخيباً لمبباراة الدنمارك والبرتغال ، المباراة الأولى باليوم السادس بالبطولة....


http://i2.goal.com/web/goal/2012012304-rev18607/images/default/match/d4.gif رجل رائع | نيكولاس بندتنر - الدنمارك
http://u.goal.com/189000/189095_news.jpg
عملاق نادي ارسنال الذي تمت إعاردته لساندرلاند الموسم الماضي وسجل ثماني اهداف فقط لفريق المدرب مارتين أونيل قام بعمل كبير للغاية اليوم أمام البرتغال ، سجل بالبداية وبآخر الشوط الأول هدف تقليص الفارق مستغلاً عرضية كيرون ديلي ، بندتنر واصل تعملقه بالشوط الثاني وسجل رأسية صاروخية من عرضية لارس جاكبسون ، هدفان ولا أحلى من بندتنر كدا ان يمنحا التعادل للدنمارك لولا هدف متأخر من البديل الاسمر سيلفستر فاريلا.
http://u.goal.com/191900/191965_thumb.jpgلا ننسى أن كيبيلير بيبي مدافع الريال والبرتغال قدم مباراة عظيمة دفاعاً وهجوماً وسجل رأسية ولا أجمل بالشوط الأول .. بيبي كاد أن يكون رجل المباراة لولا تعملق بيندتنر.



 http://i2.goal.com/web/goal/2012012304-rev18607/images/default/match/d5.gif رجل مخيب | كريستيانو رونالدو - البرتغال
http://u.goal.com/191900/191958_news.jpg
عملاق المرينجي اليوم خيّب كل التوقعات وقدم وجهاً سيئاً لمنتخب بلاده ، وجهاً لم نعتاد أن نرى عليه "إل بيتشو" في مباريات الريال ، رونالدو اليوم قدم عدداً من التمريرات الخاطئة وأضاع ثلاث إنفرادات كاملة بالشوط الثاني بالدقائق 49 و 76 و 83 ليستحق عن جدارة الرجل الأكثر إثارة للخيبة.

http://u.goal.com/191500/191527_thumb.jpg
كذلك لم نرى أي شيء بخلال البطولة لكريستيان إريكسِن نجم أياكس وخليفة لاودروب الذي إنتظرناه كثيراً قبل البطولة بعـد ارقامه الساحرة مع اياكس بتسجيله ثماني أهداف وصناعته 21 هدف.
إريكسِن كان الرجل الأكثر إثارة للخيبة بالدنمارك ، وبكامل المباراة لم يتفوق عليه بهذا الصدد سوى رونالدو.

0 التعليقات:

إرسال تعليق